أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج

أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج
Zena الحب والعلاقه الزوجية
ويكي حياتي :

الكثير من النساء تقمن بالبحث عن أفضل البرفانات و الروائح التي تثير زوجها، و ذلك حتى تجذب زوجها إليها بواسطة رائحتها الجميلة و الجذابة النابعة من جسدها. و في تلك المقالة سوف نعرفك على أفضل الروائح المثيرة لزوجك لتستطيعي أن تجذبيه إليكي بكل سهولة، بل على العكس هو من يقوم بمجالستك على الدوام و ذلك لما تكونين به من أناقة و جاذبية و جمالأ.

و سوف نقدم لكي من خلال السطور القادمة أفضل العطور النسائية التي تقيم بأنها العطور الجاذبة للرجال، و ذلك لكون رائحتها المغرية و الجميلة التي تجعل زوجكي ينجذب إليكي، و لكن لا تنسي سيدتي بأن ديننا الحنيف قد حرم على المرأة وضع الروائح في خارج المنزل، حتى لا يتشممها الرجال و يلتفتون إليكي و تكتبي عند الله زانية، و في تلك المقالة سوف نقدم لكي أفضل الروائح التي تغرين بها زوجك و تجذبينه إليكي.

أفضل العطور النسائية الجاذبة للزوج  الأخر:-

تعتبر المرأة من مقوماتها و طبيعتها التي خلقها الله عليها و هي الأهتمام الدائم بالجمال و الأناقة، و تعد ذلك من فطرة الله للمرأة بأن الله خلقها تحب الأهتمام بالنفس و تسعى إلى أن تكون جذابة و جميلة. و تعتبر الروائح و البرفانات هي من أحدى الأشياء التي تزيد من أنوثة المرأة و تزيد من جمالها أيضاً، خاصة بأنها لها فاعلية كبيرة في جاذبية زوجك لكي بكل سهولة، و بالتالي سوف نتعرف سوياً على أكثر البرفانات النسائية الجاذبة للرجل و ذلك حتى تكونين في أكثر إثارة بدون أن تبذلي أي مجهود على الأطلاق. و بالتالي سوف تتركين لزوجك أجمل و أجذب عطر لا يستطيع نسيانك به على الأطلاق، و من خلال هذا العطر سوف تستطيعين أن تعبري عن مشاعرك العاطفية لزوجك بكل سهولة، و ذلك لكون الكثير من العطور تحمل الكثير من المشاعر المختلفة.

تقوم النساء بأستخدام العطور في الليالي الحميمة و ذلك حتى تشعر أمام زوجها و نفسها بأنها أمراة كاملة الأنوثة و الجمال، و هي على قدر كبير من الجاذبية. و من خلال شخصيتك و أسلوبك في الملابس و طريقتك في الحديث سوف تستطيعين أن تميزي ما هو العطر المثير المناسب لكي، و ننتقل إلى معرفة أفضل العطور النسائية المثيرة للرجل:-

عطر دولتشي فيتا من ديور:-

يعتبر هذا العطر الرائع من أجمل العطور الجاذبة للرجل، و ذلك لكونه من العطور الرائعة البسيطة التي تحمل جاذبية كبيرة للمرأة لا يستطيع الرجل أن يقاومها. و بالتالي أخترنا لكي عطر ديور لتستطيعي أن تجذبين زوجك لكي بكل سهولة و لا يستطيع أن ينساكي طوال اليوم أثناء عمله من نتيجة تلك الرائحة الجميلة.

عطر Viktor rolf flower bomb:-

يعتبر عطر فيكتور من أكثر العطور النسائية أنتشاراً على مستوى العالم أجمع، و يعتبر هذا العطر رائع في جاذبية الجنس التاني بكل سهولة، حيث أنه يفوح منه روائح الزهور الرائعة، فهو يعتبر غني من الكثير من بتلات الازهار الفريزيا، كما أنه يحتوي على روائح الياسمين و الأوركيد و الورد ايضاً. كما أنه يعتبر من العطور المنعشة جداً للمرأة و ذلك لأحتوائه على أوراق الشاي مع البرغموت، و بالتالي هو من العطور الرومانسية المثيرة جداً لزوجك.

عطر كوكو شانيل:-

يعتبر روائح كوكو شانيل من أكثر العطور النسائية إثارة لزوجك، حيث أن عطر كوكو المقدم من شركة شانيل يعطيكي الكثير من الروائح العطرية المثيرة جداً للجنس الأخر و التي تتناسب معكي عند تحضيرك لسهرة رومانسية جميلة مع زوجك، حيث أنه من العطور الرائعة التي تعطيكي الكثير من الأنوثة. و بالتالي يعد عطر كوكو شانيل من أكثر العطور المثالية لأي أمرأة تريد أن تكون جذابة في عين زوجها حيث أنه يجعلك تقومين بليلة عاطفية مفعمة بالحب. و بالتالي يعد هذا العطر متناسب جداً مع العروس في ليلة زفافها، أول لعمل سهرة رومانسية مع زوجك.

عطر ستيل باي ستيل ماكرثيني النسائي:-

و يعتبر هذا العطر الرائع أيضاً من أفضل العطور التي إذا كنتي ترغبين في الحصول على عطر مثير و جذاب لليلة حميمة مع زوجك، فهو من أفضل العطور التي يمكنك أن تستخدميها و التي تثير زوجك و لا يستطيع أن يقاومك، و يعتبر عطر ستيلي تم تصميمه مخصوص لأي أمراة عصرية تحب الأناقة و الأهتمام بالنفس، حيث أن هذا العطر يتناسب جداً مع المرأة الواثقة من نفسها و التي تتمتع بالأنوثة الطاغية. تعتبر زجاجة عطر ستيل باي ستيل، قادرة على منحك الجاذبية التي كنتي تحلمين بها، و يعد تركيبة هذا العطر الرائع مكون من عطور الأزهار الممتلئ بروائح العنبر و ذلك لتعطيكي تأثير قوي و جذاب طوال اليوم.

عطر جوتشي جيالتي النسائي:-

يعتبر هذا العطر الرائع هو من العطور المميزة جداً ليعطيها الكثير من الجاذبية و الإثارة و الجمال للمرأة، و ذلك لكون هذا العطر يعمل على أعطائك الكثير من القوة و يجعلك أمراة تحطمين كل التوقعات. و يعتبر عطر جوتشي من العطور التي تحقق العاطفة و المقاومة التي لا يستطيع زوجك أن يقاومها، و أما عن تركيبة هذا العطر الرائع، فهو يعد من العطور الزهرية التي تتركب مع الحمضيات المنعشة لجسمك، حيث أن هذا العطر يأتي برائحة الفلفل الأسود الذي يكسبك الكثير من الأثارة الكاملة. كما أن مكونات هذا العطر تعتمد على نفحات من العنبر الرائعة المضاف إليها الباتشولي الموجود في أساس تركيبات هذا العطر. و يعتبر هذا العطر من العطور الأنيقة التي يمكنك أن تضعيه لتحصلي على الجذابية الكاملة لزوجك.

عطر فيندي بالاتسو النسائي:-

يعتبر هذا العطر الرائع من أفضل العطور التي يمكن للمرأة الرومانسية أن تستخدمها بكل ثقة، حيث أن تأثير هذا العطر يعد تأثير قوي جداً و قد تم تصميم هذا العطر الرائع لجذب زوجك إليكي، و هو من العطور الخشبية التي تحتوي على روائح فواحة للأنثى و التي يجذبها أنوثة فريدة من نوعها، و ذلك لكونه يدخل في تركيبه بعض من النفحات المنعشة من المندرين و البرغموت أيضاً في بداية هذا العطر أيضاً، كما أنه يدخل في مكوناته أيضاً رائحة الفلفل الوردي الحار، و لكن يكون في قلب هذا العطر الرائع روائح من زهر البرتقال و زهر الياسمين ايضاً، و تعتبر ذلك من ضمن المكونات الحسية التي تثير الرجل بكل سهولة نحيتك، كما أنه مضاف إليها بعض من الروائح التركية الرائعة و الروائح البلغارية أيضاً و لكن ترى في قاعدة هذا العطر الجميل بعض من نفحات خشب الصندل و بعض من الروائح الخشبية الأتية من الباتشولي.

قدمنا لكي سيدتي أفضل العطور الرائعة و الجميلة و التي من خلالها تستطيعين أن تجذبي زوجك لكي بكل سهولة، و لكن لا تنسي حديث رسول الله صل الله عليه و سلم ” أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية”. و بالتالي فأن الروائح تعد لزوجك فقط و ليست للرجال الأغراب.