أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف حراري 2018

أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف حراري 2018
Zena الحياة و المجتمع
ويكي حياتي :

من منا يعيش بدون الاجهزة الكهربائية، حيث أن كل منزل يحتوي على الكثير من الاجهزة الكهربائية المهمة، مثل الثلاجات و شاشات التلفزيون و الكومبيوتر و الغسالات و الكثير و الكثير من الاجهزة الكهربائية الضرورية لكل منزل. و من بين كل ذلك أهمية كبيرة هي الغسالات الاتوماتيك و التي تعد من أهم الاجهزة الكهربائية و الموجودة في كل منزل و لا يخلو منزل منه على الاطلاق. و يأتي أهمية ذلك في كون الغسالات الاتوماتيك تقوم بتنظيف الملابس و غسلها بدون اي تعب أو ارهاق للسيدة، مقارنتاً بالايام القديمة التي كانت توجد بها الغسالات العادية و التي تعد أرهاق كبير لكل سيدة لكونها تحتاج إلى تغيير المياه كل دورتين و الشطف اليدوي، الامر الذي كان يتسبب في العديد من الارهاق و التعب لكل سيدة. و بالتالي عند ظهور الغسالات الاتوماتيك قد ساعدت السيدات في المنزل بشكل كبير للغاية و وفرت لهم العديد من الوقت و المجهود.

و في تلك المقالة سوف نتعرف سوياً على أفضل الغسالات الاتوماتيك الموجودة بالاسواق. حيث سوف نعرض لكم افضل الغسالات الاتوماتيك و التي تحتوي على مجفف للملابس، و ذلك لكون الغسالة الاتوماتيك و خاصة التي تحتوي على مجفف تعمل كأنها خادمة بالمنزل تقوم بمساعدتكي و تخليصك من هم الغسيل و التجفيف.

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

و بذلك ننصحك سيدتي عند شرائك لغساالات الاتوماتيك أن تقومين باختيار الغسالات التي تحتوي على مجفف و ذلك لتنتهي من مهمة غسل الغسيل و نشره نهائياً، و تتركيها على غسالتك التي تضفي لكي الكثير.

يوجد العديد من الشركات المشهورة بتقنيتها العالية في الغسالات الاتوماتيك مع المجفف، و من هذه الشركات المشتهرة بهذا هي سامسونج و توشيبا و هيتاشي و وايت بوينت العبد و هوفر و الكثير من الشركات المميزة غي تلك التقنية. و بالتالي سوف نعمل على تقديم أفضل الماركات الخاصة بالغسالات الاتوماتيك مع المجفف الحراري.

أفضل الماركات لغسالات الاتوماتيك التي تحتوي على المجفف الحراري:-

كما ذكرنا بأهمية الغسالات الاتوماتيك في كل بيت و لكل سيدة حيث أنها تساعدها في التخلص من مشقة كبيرة للغاية و هي مشقة تنظيف الغسيل، و بالتالي سوف نعرض لكي أفضل الماركات التي تنتج الغسالات الاتوماتيك مع المجفف الحراري و ذلك لتوفر عليكي كل ما يخص الغسيل و مشاكله.

غسالات هوفر الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

تعتبر ماركات هوفر من افضل الماركات التي تقوم بانتاج الغسالات الاتوماتيك  و التي تحتوي على مجفف حراري، حيث أن هذه الغسالات تحتوي على مجفف للملابس ب سعة تصل إلى ستة كيلو جرام، فبالتالي يمكن أن يتم التحكم في مدة الغسيل و ذلك لكونها تعمل على غسل الملابس بتقنية ثلاثية الابعاد و التي يصل لمعدل دورانها إلى حوالي ألف و ربعمائة لفة. و يمكنك من هذا النوع من الغسالات الهوفر أن تقومين بالتحكم في درجة التجفيف نفسها و ذلك مع ضمان خمس سنوات.

غسالات وايت وايل الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

ايضا تعد ماركات وايت وايل للغسالات من أفضل و احسن الماركات التي تنتج غسالات أتوماتيك بمجفف حراري ذات تقنية عالية و جودة كبيرة، كما أن ماركة وايت وايل تتمتع بجمهور غفير جدا من الناس. و تتميز غسالات الاتوماتيك الوايت وايل على مجفف حراري و من خلاله يمكنك أن تقومين بالتحكم في درجة تجفيف الملابس الخاصة بكي، و في نفس ذات الوقت يمكنك أن تقومين بالغاء خاصية تجفيف الملابس في الغسالة. و تتميز غسالات وايت وايل بكونها عملية على الاطلاق و يمكنك من خلالها أن تقومين بغسل حوالي عشرة كيلو من الملابس و ذلك مع ضمان خمس سنوات لهذا.

غسالات إل جي الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

تعد ماركة ال جي من أكثر و اوسع الماركات أنتشاراً حول العالم، و ذلك لكون جميع منتجات ماركة ال جي تتمتع بجودة عالية على الاطلاق و تقنيات حديثة. و تتميز غسالات الاتوماتيك لماركة ال جي بكونها تحتوي على مجفف بالبخار، كما تتميز ايضا بوجود تكنلوجيا الحركات الست و التي من قليل ان تجدها في اي ماركة اخرى في الغسالات الاتوماتيك. كما أن ماتور تلك الغسالات يتمتع بكونه ذات تقنية عالية فهو متور الدفع المباشر حيث أن عدد لفات تلك الغسالة حوالي 1400 لفة، كما أن الغسالة الاتوماتيك ذات سعة عشرة كيلو تعمل على تجفيف ستة كيلو من الملابس بواسطة البخار. و لذلك يوجد جميع الاحجام التي تريدينها من غسالات الاتوماتيك ال جي و بنفس المميزات. حيث أن كل غسالة تحمل نفس المميزات ايضا.

غسالات سامسونج الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

أما عن غسالات سامسونج فهي لا تقل عن المميزات الموجودة عند ماركة ال جي. حيث يوجد في هذه الماركة غسالة فول اتوماتيك للملابس ذات سعة ثمانية عشرة كيلو جرام، و المجفف الخاص بها يكون عشرة كيلو جرام . و تتميز هذا النوع من الغسالات بكونها تحتوي على على خواص صحية تعمل على تطهير الملابس من اي نوع من البكتريا و الجراثيم و الميكروبات، و يتم ذلك عن طريق توليد فقاعات تقوم تلك الفقاعات باختراق نسيج الخاص بالملابس الامر الذي يزيد الملابس الكثير من النظافة و الصحة. و بالتالي غسالات سامسونج تعد من أروع انواع الغسالات فول أتوماتيك و كونها تتميز بالكفاءة و الجودة. كما يتوفر في تلك الماركات اللون السليفر من الغسالات و متوفر ايضا جميع الاحجام.

 غسالات دايو الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

و تعد ماركة دايو من افضل الماركات الموجودة حول العالم، و ذلك لكون ماركة دايو جميع المنتجات التابعة لها تتميز بجودة عالية على الاطلاق و كفاءة كبيرة. ففي تلك المراكة يوجد الغسالة الاتوماتيك ذات السعة الثلاثة عشرة كيلو و التي تحتوي على مجفف حراري بمقدار ستة كيلو. يوجد في هذه الماركة من غسالات الاتوماتيك دايو ثمانية برامج غسل مختلفة، و يتم تشغيل البرامج هذه على حسب نوعية الغسيل، مع التحكم في درجة التجفيف في الغسالات. و هذه الغسالات تحمل سنوات ضمان عامان، و يتوفر فيها الكثير من الالوان مثل اللون الاحمر و اللون السيلفر و اللون الابيض.

غسالات اريستون الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

و تعد ماركات اريستون هي ماركة ايطالية معروفة لدى الجميع و التي تتميز بكفاءة العالية و الجودة المرتفعة جدا، و ذلك من حيث صنع الغسالة و التي تحتوي على مجفف حراري بمقدار مئة في المئة، كما من الممكن ان يتسع المجفف الحراري بها الى حوالي عشرة كيلو من الملابس. و تتميز هذه الغسالات في كونها تعطي مستوى نظافة عالي جدا و وجود العديد من البرامج المختلفة للغسيل، حيث يتم التحكم في درجة تجفيف الملابس بسهولة. كما تتميز تلك الغسالات باحتوائها على زر خاصة لسلامة الاطفال و تحمل هذه الغسالات ضمان خمس سنوات.

غسالات وايرلبول الاتوماتيك:-

Best automatic washing machines with thermal dryer 2018

و تعد ايضا ماركات غسالات وايرلبول الاتوماتيك من أفضل اواع الماركات حول العالم، حيث أنها تحتوي ايضا على مجفف حراري و يقوم المجفف بها بتجفيف الملابس بنسبة 100%. و يمكنك من خلال هذا النوع من الغسالات أن تقومين بالتحكم في التجفيف متى تريدينه أو أن تقومين بالغاءه. و تكون البرامج في غسالات وايرلبول سهلة الاستخدام. حيث أنها من الماركات الاوروبية المعروفة حول العالم.