طريقة تطويل الاظافر

طريقة تطويل الاظافر
Zena الحياة و المجتمع
ويكي حياتي :

تطويل الأظافر بأسرع وقت – تطويل الأظافر في 3 ايام – طريقة تطويل الأظافر من الجلد – تطويل الأظافر بالثوم 

جميع السيدات و الفتيات يريدن دائماً أن يظهرن بالمظهر الجذاب و الانيق و الجميل على الدوام، و يأتي ذلك نتيجة أن هذه هي سمة جميع الفتيات و الجنس الناعم. و لذلك تسعى السيدات على الدوام أن تقوم بالاهتمام الدائم بمظهرهن و معالجة اي من المشاكل التي قد تؤدي إلى إسقاط الجمال و الجاذبية التي دائماً تحلم به. و من ضمن الاهتمامات التي تقوم بها المراة لتظهر بشكل جذاب و بشكل جميل دائماً و هو أهتمامها بالأظافر و اليدين، و ذلك عن طريق تبيض الاظافر و تطويلها، حيث أن ذلك يزيد من جاذبية المراة و جمالها.

How to stretch nails

و لكن الكثير من السيدات و الفتيات يعانين من عدم تطويل اظافرهما و تقصيرها الدائم و لا يعلمن ما هي الحلول التي سوف يقمن بها من أجل الحصول على أظافر طويلة و أكثر صحة و جمالاً. و في تلك المقالة سوف نقدم لكي بعض الوصفات و الخلطات الطبيعية التي يجب أن تستخدميها للحصول على أظافر أكثر طولاً و جمالاً.  و كما عودناكم بأننا نفضل ألخلطات الطبيعية و ذلك لكون الخلطات و الكريمات الاخرى قد تؤدي إلى إتلاف الظافر و تسبب العديد من المشاكل به، و ذلك لكون تلك المواد تحتوي على بعض من المواد الكيميائية التي تضر الاظافر و تجعلها مقصفة على الدوام.

وصفات طبيعية للحصول على أظافر طويلة:-

تعد الاظافر التي تتميز بالجمال و الاناقة هي من سمات أهتمام الفتأة أو السيدة بنفسها و ذلك من حيث جمالها و جاذبيتها، حيث أن الاظافر تعمل على جعل المرأة جميلة و أنيقة، و هيا بنا نتعرف سوياً على اهم الخلطات الطبيعية التي يجب على كل أمراة أن تقوم باستخدامها للحصول على أظافر طويلة كما يتمنين.

الملح و الثوم في تطويل الاظافر:-

How to stretch nails

من لا يعرفه الكثير بأن الملح و الثوم و بعض المواد الطبيعية الاخرى تعمل على تطويل الاظافر و علاجها من اي أمراض تعاني  منها، كل ما عليكي أن تقومين به هو أحضار كل من الثوم و الملح و الطماطم و من ثم قومي بخلط كل هذه جيداً ثم ضعي الخلطة على اظافرك و لمدة ربع ساعة، ثم أغسلي أظافرك جيداً. و للحصول على أفضل النتائج يتم استخدام تلك الخلطة يومياً.

يمكنك استخدام الثوم فقط لعلاج الاظافر، و ذلك عن طريق استخدام فص واحد من الثوم و من ثم قومي بفرك اظافرك به جيداً، و خلال اسبوع من التزامك بتلك الخلطة سوف تجدي تطويل اظافرك و الحصول على أظافر صحية

اللافندر و الافوكادو في تطويل الاظافر:-

ايضا يدخل زيت اللافندر في كونه مفيد في تقوية الاظافر و علاج جميع المشاكل الموجودة بها، كل ما عليكي فعله هو خلط كل من ثلاث نقط من زيت اللافندر و ذلك مع ملعقة شاي من زيت الافوكادو، اخلطي الزيتين جيداً و قومي بعد ذلك بوضعهم على أظافرك، للحصول على أفضل النتائج قومي بتكرار هذه العملية يومياً.

الليمون و الملح في تطويل الاظافر:-

How to stretch nails

كما ذكرنا من قبل بالفوائد الكبيرة التي يحملها الليمون في معالجة جميع اجزاء الجسم، و ايضا يعد الليمون مفيد جدا في قتل البكتريا الموجودة في منطقة الظافر و تطويلها. و بالتالي كل ما عليكي أن تقومين به هو وضع ملعقة صغيرة من عصير الليمون على ملعقة صغيرة من الملح و قومي بوضع تلك الخلطة على أظافرك جيداً.

ماء الورد و الجلسرين و العسل الابيض في تطويل الاظافر:-

How to stretch nails

و سوف نقدم لكم في هذه الوصفة جزء اخر قد من الممكن أستخدامه في تبييض اليدين و تبيض اي جزء من الجسم على العموم. و إضافة لذلك فأن تلك الوصفة تكون فعالة للغاية في تطويل الاظافر الموجودة باليدين. كل ما عليكي أن تقومين به هو أحضار حوالي عشرة معالق صغيرة من ماء الورد و قومي باضافة نصف ملعقة كبيرة من العسل الابيض، و أثنان ملعقة كبيرة من الجلسرين و ربع ملعقة صغيرة من خل التفاح.

كل ما عليكي أن تقومين به لتحضير تلك الخلطة على الفور و هو تسخين العسل الابيض على نار هادئة حتى يصبح مثله مثل السائل، و من ثم قومي بوضع جميع المكونات الاخرى التي تم ذكرها على العسل، بعد ذلك اخلطي المكونات جيداً و بعد ذلك قومي بوضع تلك الخلطة في علبة تشبه الكريم و احتفظي بها في الثلاجة، ثم قومي باستخدامها يومياً للحصول على أفضل النتائج على أظافرك.

الفازلين و الليمون في تطويل الاظافر:-

و في تتلك الخلطة سوف نقوم باستخدام الليمون و الفازلين، و كما ذكرنا من قبل بأهمية الليمون الكبيرة لحفظ صحة الاظافر و الجسم، و تعد تلك الوصفة من اسهل الوصفات و هي استخدام الليمون فقط عن طريق فرك اصابعك به و يديكي بعد ذلك قومي بوضع الفازلين على الاظافر و انتظري حوالي ربع ساعة، ثم بعد ذلك قومي بغسل أصابعك جيداً. قومي باستخدام تلك الوصغفة يوميا و ذلك للحصول على أفضل النتائج، و ذلك إذا التزمتي بعمل تلك الوصفة يومياً فسوف تحصلي على أظافر طويلة و صحية بعد استخدام الوصفة لاسبوعين.

استخدام زيت الزيتون و ماء الورد للحصول على أظافر طويلة:-

How to stretch nails

في تلك الخلطة سوف نقوم باستخدام زيت الزيتون و المعروف باهميته الكبرى في ترطيب الجلد و التخلص من المشاكل الكثيرة التي تتعرض لها الجلد، كل ما عليكي أن تقومين به هو أن تقومي بخلط ماء الورد على بعض من زيت الزيتون، ثم تقومين من خلال تلك الخلطة بتدليكها على أظافرك.

استخدام خل التفاح و البيض للحصول على أظافر طويلة:-

How to stretch nails

يمكنك استخدام صفار البيضة و خل التفاح بلإضافة إلى استخدام زيت الزيتون على تلك الخلطة، كل ما عليكي أن تقومين بفعله للحصول على أظافر طويلة و صحية و هو خلط كل من ثلاث معالق صغيرة من زيت الزيتون و ثلاث معالق صغيرة ايضا من خل التفاح بلإضافة إلى وضع صفار البيضة عليهم، ثم عليكي أن تقومي بخلط جميع المكونات التي ذكرناها جيداً، ثم يمكنك الاحتفاظ بتلك المكونات في زجاجة صغيرة مثل زجاجة المناكير أو باستخدام علبة من الكريم، ثم بعد ذلك قومي بدهن الاظافر و ما يحيط بالاظافر جيداً باستخدام تلك الخلطة. و للحصول على نتائج تريحك قومي باستخدامها يومياً.

في النهاية قدمنا لكي سيدتي أهم الخلطات التي تحتاجينها في الحصول على أظافر طويلة و صحية، و بالتالي يجب أن تقومي بغسل يديكي على الدوام أكثر من مرة يومياً و وضع كريم اليدين قبل النوم، و ذلك لعلاج المشاكل العديدة التي تتعرض لها الاظافر و ما يحيط بها، مما تتسبب في الكثير من المشاكل المختلفة التي نعاني منها من تقصف الاظافر و ظهور بعض الاشياء الغير محبوبة عليها.

كما أن استخدام المناكير دائماً يؤدي إلى ظهور الكثير من المشاكل في الاظافر و استخدام ايضا المنظفات التي تباع في تنظيف الاظافر و ذلك لكون تلك المنظفات تحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تؤذي اليدين.

الكلمات المفتاحية : #الأظافر #تطويل الاظافر #فوائد #نصئح