ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات واسعار هوندا 2019 في السعودية

مواصفات واسعار هوندا 2019 في السعودية

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات واسعار هوندا 2019 في السعودية

مواصفات واسعار هوندا 2019 في السعودية

سيارة هوندا 2019 من اصدارات شركة هوندا المميزة والرائدة في صناعة السيارات تعد تلك السيارة من الاصدارات الحديثة للشركة وتعرف السيارة باسم هوندا سيفيك تايب آر فحرصت الشركة المصنعة علي تطوير السيارة بكافة التقنيات الحديثة والمطورة التي يحتاج اليها الافراد في السيارات الحديثة كما اهتمت الشركة بالمواصفات الخارجية للسيارة لتعمل علي جذب الانظار اليها وتميز سياراتها في الاسواق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة هوندا 2019

  • سيارة هوندا 2019 من افضل سيارات شركة هوندا فقد اهتمت الشركة بالمواصفات الخارجية للسيارة للفت الانظار اليها فيوجد بالسيارة الكثير من المواصفات المميزة التي يفضلها الكثير فتعرف الشركة بمجالها الناجح والمميز في سوق السيارات.
  • تتميز السيارة بشكلها الانيق والفريد من نوعه فحرصت الشركة علي وجود السيارة في وضع منخفض، حيث يتواجد المصد الامامي للسيارة مقارب للأرض بمسافات قليلة فتتميز السيارة بطابع رياضي رائع يتناسب مع الاجيال الحالية.
  • كما تضم السيارة بالجهة الامامية لها شبكة امامية تعطي للسيارة مظهر رائع تجذب الانظار اليها بالإضافة الي وجود مصابيح امامية للسيارة تعمل بتقنية ليد لرؤية افضل علي اصعب الطرق فحرصت الشركة علي راحة الافراد اثناء القيادة.
  • كما حرصت الشركة المصنعة للسيارة علي وجود السيارة بالأسواق بطابعها الرياضي المميز فحرصت علي وجود نوافذ للتهوية توجد علي الغطاء الامامي للمحرك بالإضافة الي وجود مصابيح امامية خاصة للعمل اثناء الضباب تتميز بشكلها الدائري.
  • تضم السيارة احدث الاطارات الرياضية التي تجعل السيارة من افضل السيارات الرياضية بالإضافة الي وجود منفذين لعادم الوقود بمنتصف السيارة من الجهة الخلفية تعتبر شركة هوندا من افضل الشركات في الاسواق فاهتمت بجميع التصاميم للسيارة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • تتميز السيارة بإمكانياتها الرائعة التي يجب ان توجد في جميع السيارات الحديثة فاهتمت الشركة المصنعة بتطوير وتحديث الامكانيات الداخلية للسيارة لجعلها من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق.
  • تمتلك تلك السيارة الرائعة من شركة هوندا محرك قوي تبلغ سعته 2000 سي سي فتعطي السعة المميزة للمحرك قوة 306 حصان، حيث يمكن للأفراد الحصول علي عزم دوران للسيارة يصل الي 295 نيوتن متر.
  • تعد سيارة هوندا 2019 من سيارات الدفع الرباعي التي تمكن الافراد من السفر لمسافات طويلة في اوقات قليلة من الوقت، حيث تمتلك السيارة سرعة هائلة اثناء القيادة فقد حرصت الشركة علي توافر جميع الامكانيات التي توفر الراحة اثناء القيادة.
  • يتوافر بالسيارة كافة وسائلة الراحة والرفاهية فتضم افخر المفروشات بداخلها بالإضافة الي المقاعد المريحة التي تعمل علي راحة الافراد كما توجد شاشة للملاحة لتزويد السائق بكافة المعلومات.

 

سعر سيارة هوندا 2019

  • تتوافر السيارة بفئات مختلفة في الاسواق فكل فئة تضم محرك يختلف عن الاخر كما تختلف الاسعار بين جميع الفئات فحرصت الشركة علي وجود فئات عديدة.
  • تتوافر سيارة هوندا سيفيك التي يبلغ سعة المحرك بها 1800 سي سي والتي تضم ناقل حركة اتوماتيكي بجميع الكماليات في الاسواق السعودية مبلغ 67.000 الف ريال سعودي بينما تتوافر في الاسواق المصرية بسعر
  • هوندا سيفيك 2019 ناقل حركة اتوماتيكي تضم جميع الكماليات كما انها تضم محرك يبلغ سعته 1600 سي سي تتوافر في الاسواق السعودية مبلغ 69000 الف ريال سعودي اما عن الاسواق المصرية فتوجد السيارة بمبلغ
  • سيارة هوندا 2019 سيفيك التي تتميز بناقل حركة أتوماتيكي ويتوافر بها محرك توربينو يبلغ سعته 1500 سي سي تتوافر بالمملكة بمبلغ 95.000 الف ريال سعودي بينما تتوافر في الاسواق المصرية بمبلغ

Contents

سعر سيارة هوندا 2019هوندا 2019هوندا سيفيك 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد