ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات واسعار سيارة انوفا 2019

مواصفات واسعار سيارة انوفا 2019

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات واسعار سيارة انوفا 2019

مواصفات واسعار سيارة انوفا 2019

سيارة انوفا 2019 احد اصدارات الشركة المميزة تويوتا فقد قامت الشركة علي انتاج تلك النوع من السيارة المميزة التي تتناسب مع جميع العائلات، حيث انها تتميز بحجمها الكبير فحرصت الشركة علي ارضاء جميع الفئات ووضعت في السيارة احدث الامكانيات والانظمة التي يجب ان تتوافر في جميع السيارات الحديثة كما اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة بوضع لمسات رائعة الجمال ساعدت علي تميز السيارة في الاسواق وجعلها من اقوي السيارات.

 

المواصفات الخارجية لسيارة انوفا 2019

  • سيارة انوفا 2019 من السيارات اليابانية رائعة الاداء فحرصت الشركة المصنعة علي توافر السيارة في الاسواق بأفضل التصاميم الخارجية للعمل علي لفت الانظار اليها فتعد الشركة من الشركات الناجحة والمميزة في صناعة السيارات.
  • اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة فحرصت علي وجود شبك بالجهة الامامية للسيارة قد تم تصنيعه من مادة الكروم لإضافة مظهر رائع للسيارة بالإضافة الي وجود مصابيح مسحوبة للخلف لجانبي السيارة تعمل بإضاءة ليد.
  • كما حرصت الشركة علي وجود صادم للجهة الامامية من السيارة بجانب مصابيح ضبابية دائرية الشكل تعمل علي توضيح الطريق في اصعب الطرق وايضًا اهتمت الشركة بوضع نفس المصابيح الامامية للسيارة بالجهة الخلفية لتتماشي مع بعضها.
  • تضم السيارة افضل اطارات رياضية بمقاس 17 بوصة فأعطي طابع رياضي مميز للسيارة وشكل انيق كما يتوافر بالسيارة العديد من الاجنحة التي توجد بالجهة الامامية والخلفية للسيارة اعلي المصد فاهتمت الشركة بأناقة ومظهر السيارة.
  • قامت الشركة بوضع شعارها علي الشبك الامامي بالمنتصف لإعطاء قوة وجمال خارجي للسيارة بالإضافة الي وجود حقيبة خلفية للسيارة تتميز بحجمها الكبير لحمل الكثير من الامتعة وتوفير الراحة للأفراد.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة انوفا 2019 من السيارات الرائعة الموجودة في الاسواق التي تتناسب مع العائلات الكبيرة فحرصت الشركة علي راحة الافراد كما انها اهتمت بالتطوير الداخلي للسيارة ليتناسب مع ذلك العصر ولتوفير قيادة مريحة للأفراد.
  • تضم السيارة محرك يبلغ سعته 2.7 لتر بينما تضم عدد 4 اسطوانات يمكن امدا المحرك بقوة 164 حصان بالإضافة الي وجود ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدد سرعاته 6 سرعات فيمكن استخدام السيارة للرحلات والمسافات الطويلة.
  • كما تحتوي السيارة علي اروع المفروشات للمقاعد فتتميز بأناقتها فحرصت الشركة علي وضع افضل انواع الجلود كما قامت بأكساء عجلة القيادة ولوحة التحكم بالجلد لإضافة مظهر رائع للسيارة من الداخل ولتميزها بين انواع السيارات الأخرى.
  • تحتوي السيارة علي افضل الانظمة الامنة التي تعمل علي سلامة الافراد اثناء القيادة فيتوافر بالسيارة اكياس هوائية بمقدمة السيارة وعلي جوانبها لتفادي الصدمات بالإضافة الي وجود المكابح القوية التي تساعد علي ثبات السيارة.
  • كما تضم السيارة افضل الانظمة التي تعمل علي قيادة مريحة وامنة فيوجد بالسيارة نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات لتوفير السلامة للأفراد الي جانب وجود نظام الثبات الالكتروني للسيارة اثناء القيادة.

 

سعر سيارة انوفا 2019

  • سيارة انوفا 2019 يوجد بها افضل الانظمة التي تجعل السيارة محط انظار الكثير من الجماهير فتعرف الشركة بموديلاتها القوية والمختلفة في الاسواق لذلك حرصت علي ظهور السيارة بأفضل الانظمة والامكانيات.
  • قد تتوافر السيارة في الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 67.500 الف ريال سعودي يصل السعر الي 91.000 الف ريال سعودي ولكن لم يتم تحديد السعر الثابت لها الي الوقت الحالي.
  • اما عن الاسواق المصرية فقد توجد السيارة بسعر يبدأ من 315.4585 الف جنيه الي سعر يصل الي 406.497 الف جنيها مصري.

Contents

تويوتاسعر سيارة انوفا 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد