أفضل العطور النسائية

أفضل العطور النسائية
Zena العناية بالذات
ويكي حياتي :

تبحثين سيدتي عن العطور النسائية المفضلة و أسعارها المختلفة لهذا العام 2017م، سوف نقدم لكي في تلك المقالة أفضل العطور النسائية لهذا العام و أسعارها المختلفة، حتى نسهل عليكي عملية البحث عن العطور بدلاً من تعب التسوق في المحلات العطرية المختلفة.

تشتهر النساء و الفتيات أيضاً بأنقاتها و الحفاظ على جمالها و نظافة جسمها، مما يجعل النساء تهتم بشكل كبير في أقتناء العديد من العطور و ذلك للحفاظ على رائحتها الجميلة و الجذابة، و تعد ذلك من ضمن عملية الأهتمام بالنفس التي تتمتع بها المرأة، و تعد أكثر العطور شهرة هي العطور الفرنسية و العطور الأوروبية، و لكن العطور البارسية هي من تكتسب الأولأوية و الشهرة على مستوى عالمي. و في تلك المقالة سوف نتعرف سوياً على أفضل العطور النسائية المناسبة لكي و لزوجك.

أفضل العطور النسائية:-

سوف نقدم لكي سيدتي أفضل العطور النسائية و العالمية لهذه السنة، حيث نقدم لكي بعض العطور المثيرة و ذلك ليستمتع زوجك برائحتك الجميلة. و هي ما يلي:-

عطر The one المقدم من دولتشي اند غابانا خاص بالنساء، أون دي بارفان:-

و يتميز هذا العطر الرائع برائحته الجميلة و المثيرة أيضاً، حيث أنكي من خلال هذا العطر سوف تستمتعين بالرائحة الجميلة لجسدك و التي تدوم طوال اليوم، و يعد هذا العطر الرائع من أنواع العطور التي تم تصميمها للمرأة لتجلب الأنظار ناحية زوجها و ليستمتع برائحة جسدك المثيرة له. و يتميز هذا العطر بكونه ذات شخصية خاصة عن العطور الأخرى، و هو من العطور الفاكهية و القوية التي تعمل على منح المرأة الكثير من شعور الدفئ و الشعور الحسي الرائع. أما عن سعر هذا العطر الرائع فيكون سعره مرتفع ما يساول الربعمائة جنيه أو الخمسمئة جنية مصري.

عطر فيرساتشي المقدم من برايت كريستال الخاص بالنساء، أو تويليت:-

و يعد هذا العطر الرائع من أفضل أنواع العطور أيضاً، حيث تجيدنه من العطور المتميزة جداً و التي تكسبك الكثير من الجمال و الحيوية و الأنتعاش طوال يومك، حيث أن هذا العطر سيجعلك في عين زوجك في قمة الجمال و الأنوثة الطاغية، و ذلك لكون مكونات هذا العطر الرئيسية هي نبات العنبر و رائحة المسك الرائعة، كما يحتوي في مكوناته على الماهو غانيأ و هي زجاجة تساوي 90مل. و يعتبر سعر هذا العطر الرائع مرتفع شيئاً ما حيث يساوي حوالي ثلثمائة أو ربعمائة جنية مصري.

عطر جوتشي جلتي، العطر النسائي متوسط التركيز:-

يعتبر عطر جوتشي هو من أفضل العطور النسائية و المشهورة حول العالم، و يعد ذلك العطر الرائع حاز على الكثير من الأعجابات الكثيرة من العديد من النساء حول العالم، و يعتبر هذا العطر أنيق و رقيق جداً و يمنحك الجمال و الأنوثة الطاغية أمام زوجك، و لكن ما يعيب هذا العطر بأنه ذات سعر مرتفع للغاية، و لكن رائحته القوية الجميلة و المميزة هي من تجعله بهذا السعر، حيث أن تلك العطر يعمل على أعطاء السحر و الجاذبية لكي في طوال يومك، و سعره ما بين الستمئة ل السبعمائة جنية مصري.

عطر جوتشي بريمير النسائي، أو دي بارفان:-

يعتبر هذا العطر الرائع من أفضل العطور أيضاً و ذلك لكونه يتميز بالكثير من الرائحة الجميلة الرائعة التي يحتوي عليه هذا العطر، حيث أن ذلك العطر يعمل على أعطائك الكثير من الجاذبية و الجمال في طوال اليوم أمام زوجك، و يعتبر هذا العطر متوسط السعر و غير عالي الثمن، و يكون تركيزه عالي يبقى في الملابس للكثير من الفترات الطويلة. و يكون سعره ما بين الربعمائة و الخمسون إلى الخمسمئة جنية مصري.

عطر بودي أنتنس النسائي و المقدم من بيربري، أو دي بارفان:-

يعتبر عطر بودي من أكثر العطور التي تتميز بالرائحة الجميلة و المميزة، حيث أنه سوف يعمل على إثارة زوجك و مجالسته لكي في طوال اليوم بسبب هذه الروائح الجميلة النابعة من جسدك، و يتميز هذا العطر أيضاً بأن سعره غير عالي الثمن بل في المستوى المتوسط، حيث أن سعره يتراوح ما بين الثلثمائة إلى الثلثمائة و الثمانون جنية مصري.

عطر ديور اديكات النسائي:- 

 و يعد هذا النوع الرائع من العطور متصدر أفضل العطور النسائية على الأطلاق، و ذلك لكون رائحة عطر ديور تتميز بالغموض و في مكونات هذا العطر الرائع تجدينه يحتوي على مزيج من زهرة ملكة الليل، و هي نوع من الأزهار التي تتفتح في وقت الليل، و إضافة الياسمين و بعض من أخشاب الصندل و الفانيليا المميزة في هذا العطر الرائع. و لكن يعد هذا العطر مرتفع السعر جداً و ذلك لكونه من العطور العالمية المشهورة جداً، و يكون سعر هذا العطر ما بين السبعمائة و الخمسون ل الثمنمائة جنية مصري.

عطر كوكو شانيل النسائي المقدم من ماء العطر:-

و يعتبر هذا العطر من أكثر العطور الرائعة و الغنية بالروائح الجميلة و المثيرة لكي، و يدخل في مكونات هذا العطر الرائع أزهار القرنفل الجميلة و بعض من الأزهار البلغارية العظيمة و المقدمة مع الياسمين، كما أن هذا العطر يتميز في مكوناته برائحة العنبر و بعض من أخشاب الصندل الرائعة، و هو من العطور الفخمة جداً و التي يحبها زوجك و تثيره جداً. و يعتبر سعر هذا العطر مرتفع جداً لكونه من العطور الباريسية التي يستخدمها الكثير من المشهورات الجميلات، حيث أن سعر هذا العطر قد يتعدى الالف و ربعمائة جنية مصري، و هو عبارة عن زجاجة تسع لحوالي مئة ملل و هو على هيئة مياه العطر.

العطر الباريسي جيرلان، شاليمار الأسطوري الهندي:-

و هو من أكثر العطور جمالاً و يتميز برائحته الشرقية العظيمة و التي تدخل في مكوناته بعض من مواد البلسم التولو المقدم مع الفانيليا و بعض من أزهار السوسن و أخشاب الصندل الجميلة إضافة إلى المسك الذي يدخل في تركيبه.

و يعتبر هذا العطر الرائع من العطور البلسمية الشرقية البخورية، و هو مناسب جداً للمرأة النابضة بالأنوثة، و بالتالي أنصح أي أمراة تريد أن لا يعف زوجها مقاومتها من رائحة جسدها الرائع و الجميل، أن تستخدم هذا العطر الرائع. و يكون سعر هذا العطر الرائع مرتفع أيضاً و ذلك لكونه من العطور العالمية للمرأة حيث أن سعره قد يتراوح ما بين الثمنمائة ل التسعمائة جنية مصري.

عطر إستي لودر المقدم من بليجرز:-

و يعد هذا النوع من العطر الرائع محبب و مشهور حول العالم إلى الكثير من النساء و الفتيات المختلفة، و ذلك نتيجة ما تحويه عبير الزهور من بهجة و جمال على المرأة. و تتميز هذه الرائحة بكونها لطيفة جداً و أنثوية تتميز برائحتها التي تفوح بعبير زنابيق الوادي، و هو مناسب للكثير من الأعمار و مناسب لجمالك أمام زوجك.

عليكي أن تعلمي سيدتي بأنه لا يتناسب على الأطلاق أن تضعي عطر فواح و تخرجين به خارج المنزل و ذلك لما قال به رسول الله صل الله عليه و سلم ” أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية “.