ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالسياحةالسياحة في جزر الكاريبي

السياحة في جزر الكاريبي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
السياحة في جزر الكاريبي

السياحة في جزر الكاريبي

تعتبر المناظر الطبيعية والخلابة من أهم المسببات التي تقوم بجذب السائحين لزيارة هذه الأماكن، وعلي ذلك فقد تميزت جزر الكاريبي بتوافر العديد من المناظر السياحية الجذابة، بالأضافة الي مناطق الأستكشاف البيئي التي توجد في المناطق التي تكون مفتوحة علي البحر، أضافة الي ذلك أنها تتميز بأعتدال الجو الخاص بها طوال العام، وذلك يكون بخلاف الأعاصير الخطيرة التي يمكن أن تكون موجودة في أواخر الصيف وأوائل الخريف أيضا.

أين تقع جزر الكاريبي

  • يمكن القول أنه يوجد العديد من الجزر التي تقع علي البحر الكاريبي، حيث أن هذه الجزر قد تكون منتمية الي عدة دول وليس دولة واحدة فقط، وعلي ذلك فأنها بالتأكيد يتم إخضاعها بالاستقلال الداخلي.
  • كما أن البحر الكاريبي يمكن أعتباره من أكبر البحار المالحة التي يمكن أن تتواجد في العالم، حيث أن يقع الي الجنوب الغربي من خليج المكسيك، كما أن الحدود الخاصة به قد تتشارك مع الحدود الخاصة بأمريكا الجنوبية من ناحية الجنوب.
  • كذلك يتشارك الحدود مع أمريكا الوسطي وذلك من ناحية الغرب، أضافة الي ذلك فأنه يتشارك أيضا مع جزر الأنتيل الكبري وهي جزيرة كوبا، هسبانيولا، جامايكا، وأيضا جزيرة بورتوريكو من الشمال.
  • أما من ناحية أشتراك البحر الكاريبي مع شرق جزر الأنتيل الصغري، فهو يشترك مع جزيرة أنجويلا أوروبا، مونتسرات، سانت بارتنيمي، سانت لوسيا، باربيدوس، جزر العذراء البريطانية، وكذلك الجزر الكاريبية الهولندية.
السياحة في جزر الكاريبي

السياحة في جزر الكاريبي

أفضل أوقات لزيارة جزر كاريبي

  • جزر الكاريبي من أكثر الجزر التي تتمتع بطقس مناسب طوال السنة، لذلك فأنه يمكن للسائحين زيارتها في أي وقت من الأوقات، أضافة الي ذلك أنه يوجد بها بعض المميزات التي قد لا توجد في جزر أخري وهي أنه يتم عمل بعض المهرجانات المختلفة التي تقام كل شهر.
  • من ضمن هذه الأشهر هو شهر يناير، والذي يتميز بدفئ الجو فيه مقارنه بباقي الدول المجاروة للجزيرة، كما أنه يتم أقامة بعض الأحتفالات الخاصة برأس السنة هناك، أضافة الي المهرجانات الأخري الذي تقام للقيام بترحيب السائحين.
  • أيضا شهر فبراير يمكن أعتباره من أكثر الأشهر الذي يأتي فيه السائحين الي الجزيرة وذلك بسبب دفئ درجة الحرارة فيه، كما أنه يتم عمل بعض العروض لجذب السائحين، بالأضافة الي أنه يمكن للسائحين الذهاب في هذا الوقت لقضاء عيد الحب.
  • شهر مارس ونيسان من ضمن الأشهر التي قد تكون مناسبة جدا للسفر الي الجزيرة، وذلك يكون لقضاء بعض أجازات العمل وأيضا الأجازات المدرسية.

أفضل فنادق جزر الكاريبي

  • تعتبر جزر كاريبي من أفضل وأحسن الأماكن السياحية الموجودة علي البحر الكاريبي، والتي تقوم بجذب العديد من السائحين وذلك يكون بسبب فنادقها الفاخرة والطبيعة الذي خلقها الله عز وجل.
  • حيث أنها تحتوي علي العديد من الفنادق التي تقوم بجذب السائحين، وذلك يرجع الي التميز والأناقة في تصميمها، كذلك الخدمة المقدمة بداخلها للسائحين.
  • حيث يوجد فندق ريتز كارلتون Ritz-Cartlon في جزر الكايمان، حيث أن الفندق قام بالحصول علي المركز الثاني في التصنيف علي شاطئ  Seven Mile كما أنه يحتوي علي غرف تكون مجهزة علي أعلي مستوي ومجهزة بأحسن الأجهزة.
  • فندق الجريكو ريزورت حيث يقع هذا الفندق في جاميكا، كما أنه يمكن أن تصل تكلفة الليلة الواحدة فيه الي 1800 جنية مصري.

أفضل المعالم السياحية بجزر الكاريبي

  • تحتوي جزر الكاريبي علي العديد من المناظر والمعالم السياحية، حيث يوجد بها سانت لوسيا، والتي يمكن أعتبارها من أجمل الجزر التي يمكن أن توجد في البحر الكاريبي، كما أنها تتميز بقيمتها البركانيتين وكذلك المناظر الخلابة.
  • كذلك بربادوس والتي تتميز عن باقي الجزر بجوها الرومانسي والمياه الصافية التي تقوم بجذب السائحين اليها، حيث يعود نشاتها الي القرن السابع عشر، كما أنها تتميز بوجود كهف هاريسون.

Contents

أمريكا الجنوبيةالبحر الكاريبيالجزر الكاريبية الهولنديةجزر الأنتيل الكبريجزر الكاريبيجزيرة أنجويلا أوروباجزيرة بورتوريكوجزيرة جامايكاجزيرة كوباجزيرة هسبانيولا

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد