أفضل انواع البروتين للشعر

أفضل انواع البروتين للشعر
Zena العناية بالذات
ويكي حياتي :

أفضل انواع البروتين للشعر

جميع السيدات و الفتيات يريدن أن يصبحن في أجمل حال طوال الوقت، و ذلك لكون الجمال هو سمة من سمات السيدات التي وضعها الله في صفاتهم، و بالتالي تجد الكثير من السيدات ينفقن الكثير و الكثير من النقود في سبيل شراء المنتجات التجميلية، خاصة المنتجات المتعلقة بالشعر. و في هذه المقالة سوف نعمل على مساعدتك في أختيار أفضل بروتين للشعر. حيث أنه يوجد الكثير من الأنواع الرديئة من البروتين و التي لا تقوم بنتيجة إيجابية للشعر، بل على العكس تحمل الكثير من النتائج السلبية و تؤذي الشعر. كما يوجد أنواع أخرى من البروتين الشعري يكون التأثير الخاص بها ضعيف للغاية، و ليس تأثير قوي على الأطلاق. و لكن من خلال هذه المقالة سوف نتعرف سوياً على أهم و أفضل أنواع البروتين الذي يكون تأثيرها على الشعر تأثير طويل المدى و يحمل الكثير من الجمال و الحيوية لشعرك.

أفضل أنواع البروتين للشعر:-

و سوف نذكر سوياً أفضل أنواع البروتين للشعر و الذي يعمل على فرد الشعر بطريقة سليمة و تكون تأثيره على الشعر إيجابي و طويل المدى. و من أنواع البروتين ما يلي:-

نوع بروتين ثيرابي:-

يعتبر بروتين ثيرابي هو من أفضل أنواع البروتين على الأطلاق، و هو يصنف من ضمن أفضل أنواع البروتين و ذلك لكونه يعمل على علاج الشعر جيداً و يقوم بفرده، و بالتالي فهو يصنف من ضمن أفضل أنواع البروتينات في العالم أجمع و التي يعد مصرح تداوله من قبل المنظمة التابعة للصحة العالمية، فبالتالي هو من أنواع البروتين التي تقومي بستخدامه بدون أي شعور بعدم الأطمئنان.

اسعار بروتين للشعر

و يحتوي هذا النوع من البروتين على مواد الكيراتين و على مواد الكفيار و الكشمير نهيك عن أحتوائه على الحرير و الأرز الطبيعي و القمح الطبيعي. كما يدخل في مكوناته أيضاً الصويا و الأرجين و زيت الأرجان التي يحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية الموجودة بداخله، كما يحتوي على زيت الأرجان. و يعتبر هذا النوع من البروتين مفيد و صحي لكونه لا يدخل من ضمن مكوناته الفورملين و يحتوي على تقنية النانو. كما يتميز هذا النوع من البروتين الرائع بكونه يعالج جميع المشاكل الموجودة في الشعر و يتميز برائحته الجميلة و الجذابة.

نوع ىبروتين بتكس برازيلين ثيرابي:-

هذا البروتين هو من إحدى أنواع الماركات الأمريكية التي يستخدمه الكثير من السيدات في أنحاء العالم أجمع، كما أن الكثير من أنواع الصالونات التجميلية التابعة للسيدات يفضلن بأستخدام هذا النوع من البروتين، و ذلك لكونه يتميز بأستخدامع مع أنواع الشعر الصعبة و التي يعالجها و يقوم بفردها بطريقة طبيعية تستمر لوقت طويل. و يتميز هذا المنتج الأمريكي الرائع بكونه لا يدخل في مكوناته أي من المكونات الغير محببة مثل الفورملين، كما أنه يدخل في مكوناته مادة البروتين الحيواني و مادة الكشمير و الكفيار، مما يجعل هذا النوع من البروتين بأنه ذات نوع صحي و قوي يعالج جميع مشاكل الشعر المختلفة. و لذلك الأمر ننصح الجميع بأستخدام هذا النوع من البروتين لكونه صحي و قوي.

افضل انواع البروتين البرازيلي

نوع بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي:-

هذا المنتج تابع للجنسية البرازيلية و هو خاص بالبروتين المعالج للشعر، و ذلك لكونه يدخل في حل الكثير من المشاكل المختلفة التي يحتوي عليها الشعر. و هو من أكثر أنواع البروتين التي تقوم على فرد الشعر بنسبة عالية جداً مقارنة بأي نوع أخر من البروتين، كما أنه من الأنواع الصحية للشعر و الذي يعالج الكثير من المشاكل المختلفة و يعمل على فرد الشعر بطريقة عبقرية و جعله حرير بنسبة كبيرة قد تصل إلى حوال 95%. و من العلاجات التي يقدمها هذا النوع البرازيلي من البروتين بكونه يعمل على تغذية الشعر و تقويته مما يعطيه المظهر الجذاب الرائع.

كما أن رائحة ماراكوجا تتميز بكونه لا يمتلك رائحة نفاذة على الأطلاق، مما يجعله يقوم بتطويل الشعر و يعمل على علاج البصيلات في الشعر و بالتالي فهو من أفضل أنواع البروتين التي يدخل في كونه معالج للشعر و فرده و جعله مثل الحرير.

نوع بروتين سيلكي بيو المعالج:-

و هو من إحدى الأنواع الحرارية للبروتين و الذي يعمل على تغذية الشعر بشكل كبير و ملحوظ، و ذلك لكونه يعمل على أعطاء الشعر المنظر الحقيقي الذي يريده بدون أن يدخل في مكوناته أي من المواد الكيميائيثة. و عن هذا المنتج يدخل في مكوناته الكثير من المواد المغذية و المفيدة للشعر، مثل مواد الكيراتين و السيستين كما يحتوي على فيتامين ي و يحتوي على زيت الأردوغان مما يعمل على علاج الشعر من مشكلة التجاعيد التي يعاني منها الكثير من الأنواع المختلفة من الشعر. كما أنه يعمل على أعطاء الشعر الشكل اللامع و الصحي الجميل.

انواع البروتين الخالي من الفورمالين

نوع بروتين سيرابي ليس:-

يعتبر هذا النوع الرائع من البروتين من أنواع البروتين المفيد و المغذي للشعر، و خاصة في الحالات الخاصة بالشعر الجاف و ذلك لكونه يعمل على ترطيب الشعر و يعمل على علاج الشعر من الجذور بطريقة فعالة للغاية، كما أن هذا النوع من البروتين يعمل على مقاومة الحرارة الناتجة عن الأدوات الخاصة بالتصفيف و بالتالي فإنه يفيد الشعر و يحافظ عليه. كما أن هذا النوع أيضاً يعمل على جعل الشعر حرير و مفرود لمدة طويلة كما أنه يقوم بعمل تغليف للشعر و ذلك حتى يقوم بتكوين طبقة تحافظ على الشعر من مشاكل التقصف و الكسر مما يجعل الشعر في موضع أكثر نعومة و لمعاناً. نهيك عن كونه يعالج الكثير من المشاكل التي يحتوي عليها الشعر و يجعله صحي للغاية.

نوع بروتين بيو لاين:-

هو نوع من أنواع البروتين التابع للجنسية البرازيلية، و هو متواجد في الأسواق بكميات كبيرة للغاية و بالتالي يجب عليكي سيدتي أن تراعي عند شرائه بأنه من النوعية الأورجينال الأصلية و ليس من النوعية الغير أصلية. حيث أن هذا المنتج من البروتين يعمل على جعل الشعر أكثر نعومة مثل الحرير و يمكنك بكل سهولة أن تستخدميه لأطفالك لفرد شعرهم مما يدل على أن هذا النوع هو من النوعيات الأمنة و لا تخافين على نفسك سيدتي حتى إن كنتي ترضعي من بعد الشهر السادس أن تستخدميه و لا يوجد له أي خطر على الأطلاق. و يعتبر هذا النوع من البروتين هو من الأنواع الصحية الذي يعمل على علاج الكثير من المشاكل المختلفة الذي يعاني منها الشعر، مثل مشاكل التساقط في الشعر أو مشاكل التقصف و بالتالي فهو يصنف من ضمن أفضل الأنواع البروتينية التي يمكنك أن تستخدميها لشعرك بدون أي خوف و قلق و ذلك لكونه خالي من المواد السيئة للشعر مثل الفورمالين و المشتقات المؤذية للشعر.

قدمنا لكي سيدتي أفضل أنواع البروتين التي تستخدمي واحد منها بدون أي خوف و لا قلق و ذلك لكوننا أخترنا لكي أفضل الأنواع الخالية من مواد الفورمالين المؤذية للشعر.

الكلمات المفتاحية : #الشعر #بروتين #نصائح