ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةافلاماشهر افلام محمد رمضان

اشهر افلام محمد رمضان

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ ديسمبر 12,2018
اشهر افلام محمد رمضان

 افلام محمد رمضان

محمد رمضان ممثل شاب مصري قد بدا اول ادوار بأعمال بسيطة وصغيرة وقد شارك في بداية حياته بالمسلسلات التلفزيونية واستمر بأعماله الصغيرة الي ان ادي دور مميز في فيلم احكي يا شهرزاد فقد كان من اخراج يسري نصر الله وقد اثبته جدارته في تلك الدور الرائع الي ان اصبح من النجوم الشباب المبدعين المحتلين للصفوف الاولي في المجال السينمائي وقد قام ببطولة العديد من الافلام الرائعة التي كانت من انتاج السبكي وقد حققت جميع افلامه ايرادات هائلة.

 

فيلم اخر ديك في مصر

  • من الافلام الجميلة والمميزة للفنان محمد رمضان فقد تم عرضه في 25 يناير 2017 وقد كان من الافلام الممتعة لدي المشاهدين وقد قام بإخراجه المخرج عمرو عرفة ومخرج مساعد فاضل الجرحى فقد كان الفيلم من الافلام الرائعة التي قام بها الفنان محمد رمضان.
  • كما قام بكتابة وتأليف الفيلم المميز اخر ديك في مصر المؤلف الكبير ايمن بهجت قمر وكان من الافلام الجميلة الذي ضم نخبة من الفنانين المميزين كما ان الفنان محمد رمضان عرف بإبداعه الدائم في جميع اعماله الفنية المتميزة.
  • فقد ضم تلك الفيلم الرائع والمميز لدي الجماهير العديد من الفنانين والفنانات المتميزين الذين قاموا بأداء تلك الادوار الفنانين القديرين محمد رمضان والفنان سامي مغواري والفنان سليمان عيد والفنانة القديرة مي عمر ونخبة من الفنانين الاخرين.
  • فيحكي الفيلم عن موظف بنك يكره التعامل مع النساء واثناء رحلة مع عائلته يموت جميع رجال العائلة ما عدا هو فاصبح عليه ان يتحمل مسؤولية جميع النساء المتواجدون في العائلة حيث انه اصبح الرجل الوحيد بينهم.

 

فيلم احكي يا شهرزاد

  • يعد الفيلم من الافلام القوية والمؤثرة في حياة الفنان محمد رمضان حيث انه يعد اول دور اساسي يحصل عليه الفنان وكان اول بداية مشوار الفن له كما فهو يحكي عن اعلامية مشهورة تقدم برنامج يتحدث عن العنف نحو النساء في حين انها تواجهه مع زوجها.
  • من الافلام الرائعة والمتميزة التي قام بها الفنان محمد رمضان فقد تم عرضه في 2009 وقد كان اخرجه المخرج يسري نصرالله وبطولة الفنانة القديرة مني زكي وعلي الرغم ان الفنان محمد رمضان لم يتصدر البطولة كان تلك الفيلم له تأثير كبير عليه.
  • كما قام بكتابة وتأليف فيلم احكي يا شهرزاد الرائع والمبدع الكاتب وحيد حامد كان من الافلام الجميلة والمحببة لدي الجماهير حيث انه فتح قضية هامة وهو مواجهة النساء للعنف من بعض الرجال.
  • قد شارك في تلك العمل الضخم والرائع نخبة متميزة في المجال السينمائي والتمثيل فشارك الفنان محمد رمضان في تلك العمل الرائع والفنان حسن الرداد والفنانة الشابة المتميزة مني زكي والنجم محمود حميدة.

 

فيلم الألماني

  • يعد تلك الفيلم من الافلام الرائعة للفنان محمد رمضان التي تم عرضها في 26 يوليو عام 2012 بالسينمات المصرية وكان من الاعمال الرائعة والمميزة التي شاهدها الجماهير كما قام بإخراجه المخرج علاء الشريف.
  • وقد قام بتأليف تلك الفيلم الرائع والمميز للفنان محمد رمضان المؤلف علاء الشريف ايضًا وقام الفنان محمد رمضان بالدور بطريقة رائعة ومميزة وكان يترأس الدور البطولي للفيلم وشاركه العديد من الممثلين المبدعين.
  • شارك الفنان محمد رمضان الكثير من الفنانون المتميزون في تلك العمل الرائع والمميز لدي الكثير من الجماهير منهم الفنان احمد بدير وضياء عبد الخالق والفنان منير مكرم وايضًا الفنانة رانيا الملاح ومروة الأزلي والفنانة القديرة سلوي عثمان.
  • يدور احداث الفيلم حول الجريمة المنتشرة بين الشباب فهم يحاولون الوصول الي القمة بجميع الطرق دون التفرقة بين الخطأ والصواب فيدخلون الي العمليات الغير مشروعة فينتهي بهم الامر بحياة مأساوية من الممكن ان تؤدي بحياتهم.

 

فيلم قلب الأسد

  • فيلم قلب الاسد من اعمال الفنان محمد رمضان المتميزة فقد شاركه في البطولة العديد من الفنانين المبدعين الفنان القدير حسن حسني والفنانة المبدعة حورية فرغلي والفنان سيد رجب وعايدة رياض والعديد من الفنانين المتميزين.
  • قد تم إنتاج الفيلم 7 اغسطس 2013 ويعد الفيلم من افلام التشويق والإثارة الممتعة قام بإخراجه المخرج مراد مصطفي وساعده في الاخراج طارق الكاشف وقد كان الفيلم من الافلام الممتعة لدي المشاهد ونال اعجاب الكثير.
  • قام بتأليف تلك الفيلم الرائع المؤلف حسام موسي وقام الممثل الرائع محمد رمضان بإتقان الدور فتصدر واجهة اعماله في تلك الفترة حيث يناقش الفيلم عالم الجريمة بعيدًا عن الصراعات التقليدية.
  • تدور احداث الفيلم الرائع حول اختطاف طفل من ابيه فينشأ تلك الطفل وسط الكواليس الخلفية للسيرك فيعيش وسط الاسود والنمور وجعلت تلك النشأة منه انسان قوي وشجاع صلب من الخارج ولكن يملأه الخير من داخله.

 

فيلم عبده موته

  • فيلم عبده موتة من اعمال الفنان محمد رمضان التي نالت اعجاب الكثير من الجماهير وكان من الافلام الناجحة اثناء عرضه فقد شاركه في البطولة العديد من الفنانين المبدعين الفنانة حورية فرغلي والفنانة دينا والفنان مجدي البدر.
  • قد تم إنتاج الفيلم 24 اكتوبر عام 2012 ويعد الفيلم من افلام التشويق والمغامرات قام بإخراجه المخرج محمد عسقلاني وساعده في الاخراج محمد الطحاوي وقد كان الفيلم من الافلام الرائعة والممتعة التي قام بها محمد رمضان.
  • قام بتأليف تلك الفيلم الرائع المؤلف محمد سمير مبروك وقام الممثل الرائع محمد رمضان بإتقان الدور كما تميز طاقم العمل في اداء ادوارهم فاصبح من الافلام المشهورة والمعروفة لدي الجمهور.
  • تدور احداث الفيلم الرائع حول بلطجي يعمل في تجارة المخدرات بعد وفاة والدية ويقوم بفرض الاتاوات علي الاهالي فيتعلق بأحد الفتيات ويحاول ان يقوم بتغيير حياته الفاسدة ولكنه يفشل في تغيير نمط حياته وينتهي الفيلم بأحداث مأساوية.

 

فيلم شد أجزاء

  • يعد تلك الفيلم من الافلام الرائعة للفنان محمد رمضان وقد نال اعجاب الكثير من الجماهير وهو من الافلام الدرامية الرائعة المختلفة للفنان محمد رمضان فقد استطاع ان يثبت انه يستطيع النجاح في جميع الادوار ولم يقتصر علي دور معين.
  • قد قام المخرج احمد شفيق القدومي بإخراج تلك الفيلم الرائع وكان مخرج مساعد له حسين المنباوي فقد استطاع الفنان محمد رمضان ان يؤدي الدور ببراعة كبيرة وقد شاركه نخبة من الفنانين المتميزين في الاعمال السينمائية.
  • قد تم إنتاج تلك الفيلم في 16 يوليو 2015 وقد تم تأليفه من المؤلف محمد سليمان عبد المالك وشاركه في الفيلم الممثلة القديرة دنيا سمير غانم والفنان ياسر جلال ومحمد شاهين وصبري عبد المنعم والعديد من الفنانين الاخرين.
  • تدور احداث الفيلم حول ضابط شرطة وهو محمد رمضان يتعرض لموقف يقلب حياته كلها فيتم قتل زوجته دنيا سمير غانم علي ايد العصابات فيترك مهنته ويسعي خلفهم انتقامًا لها فيدخل في عدة مشاكل كثيرة ويصبح طريدًا من الامن.
  • تعد افلام الفنان محمد رمضان من الافلام المتميزة والمحببة لدي الجماهير فهو يتقن ادواره ويؤديها بشكل رائع وقد دفعته تلك الميزة الي النجاح الساحق في كل اعماله الفنية فهو من الفنانين المتميزين والمحبوبين لدي الجميع.

Contents

فيلم احكي يا شهرزادفيلم اخر ديك في مصرفيلم الألمانيفيلم شد أجزاءفيلم عبده موتهفيلم قلب الأسد

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد