ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةنادي خورفكان الإماراتي

نادي خورفكان الإماراتي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
نادي خورفكان الإماراتي

نادي خورفكان الإماراتي

يعتبر نادي خورفكان من أشهر الأندية الإماراتية التي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو دائما مشهور بكثرة لاعبيه المحترفين في مجال كرة القدم أو بالأنشطة الأخرى أيضا، يسمي هذا النادي بالكامل باسم نادي خورفكان الرياضي الثقافي كما أن يوجد له لقب أيضا وهو المونديالي، ولذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص هذا النادي بقدر من التفصيل وسوف نعطي جميع المعلومات التي تخصه أيضا لنفيد جميع الجماهير والمشجعين لهذا النادي.

نشأة وتأسيس نادي خورفكان

  • يعتبر نادي خورفكان الرياضي الثقافي من أشهر الأندية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، حيث أن قاموا بتأسيسه لتدريب الشباب لإحداث تطور في مجالات الرياضة المختلفة.
  • تم تأسيس هذا النادي في عام 1980م، وأصبح الأهم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يرجع إلي انتصاراته العديدة وحصده لمعظم البطولات والكؤوس، وقاموا بتلقيب هذا النادي باسم يميزه عن غيره من النوادي وهو المونديالي.
  • يملك النادي أو الفريق إستاد يلعب به معظم مبارياته وهو إستاد نادي خورفكان وهو يوجد في منطقة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعتبر هذا الملعب من المساحات الكبيرة في الشارقة فتصل مساحته إلي 5000.
  • يضم نادي خورفكان الموجود في دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل أشخاص لإدارة النادي، فهو مميز بإدارته الرائعة في جميع الأمور التي تخص النادي، ويسمي المدير بدر صالح وهو إماراتي الجنسية.
  • يعتبر المدير بدر صالح من الأشخاص الذين لهم الفضل دائما في تطوير النادي وجعله دائما الأفضل، ويوجد لهذا النادي أيضا جمهور عظيم يقف بجانبه في جميع المحن والأزمات، وهذا ما يجعل هذا الفريق دائما قوي ليس من السهل خسارته.
نادي خورفكان الإماراتي

نادي خورفكان الإماراتي

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي خورفكان

  • يضم نادي خورفكان الرياضي الثقافي أفضل اللاعبين وسوف نتحدث عن كل لاعب وعن مكانه الأساسي في تشكيلات المباريات التي يقيمها النادي.
  • يوجد العديد من حراس المرمي في الفريق مثل عيسي الظنحاني وهو إماراتي الجنسية ويعتبر من أفضل حراس المرمي في الفريق ويوجد حارسين آخرين بالفريق، وهذا ما يجعل الفريق ليس بحاجة إلي حراس لأن الفريق قوي من هذا الجانب.
  • يضم النادي لاعبين علي خط الدفاع أيضا مثل سعيد النقبي وهو إماراتي الجنسية أيضا، ويوجد مدافع آخر وهو عيسي الكعبي ويلعب بالملعب كدفاع، ويوجد اللاعب عبد العزيز إسماعيل كخط للدفاع، ويوجد مدافع يسمي بعبد الله حسن.
  • كما أن يضم النادي اللاعب رودريغو سوزا كخط وسط، ويوجد أيضا اللاعب عادل صقر كخط وسط بالنادي، ويوجد اللاعب علي ياسين وعادل العلوي والكثير من اللاعبين الآخرين يلعبون في الملعب كخط وسط.
  • ويضم النادي لاعبين كخط للهجوم مثل مايد المسماري، واللاعب ميرو سلافوف، ويوجد اللاعب جاسم النقبي وغيرهم من اللاعبين الآخرين الذين يغنوا النادي عن أي لاعب أخر.

بطولات وكؤوس نادي خورفكان

  • يعتبر نادي خورفكان من أكثر الأندية الموجودة في الإمارات حاصدة للكؤوس والبطولات وذلك يكون في معظم الأنشطة الرياضية، ويوجد لهذا النادي عدد كبير من الجماهير والمشجعين.
  • قام هذا النادي بأخذ كأس رئيس دولة الإمارات وذلك كان في عام 1987م-1986م، وهذا الكأس أسعد الكثير من جماهير النادي، كما أنه حصل علي بطولة الدوري وذلك من الدرجة الثانية في الإمارات في عدة مواسم.
  • فيعتبر حصد بطولة دوري الإمارات في موسم 1982م- 1981م، وفي موسم 1993م- 1994م، وحصل عليها في موسم 2001م- 2000م، وفي موسم 2002م- 2003م، كما أنه في المرة الأخيرة التي حصل عليها كان في موسم 2008م- 2007م.

Contents

الأندية الإماراتيةبطولة الدوري الإماراتيكأس رئيس دولة الإماراتنادي خورفكان

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد