ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةدواء هيدروكين Hydroquin لعلاج التهاب المفاصل

دواء هيدروكين Hydroquin لعلاج التهاب المفاصل

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
دواء هيدروكين Hydroquin لعلاج التهاب المفاصل

دواء هيدروكين Hydroquin لعلاج التهاب المفاصل وآلام العظام

 

يعاني الكثير من الأشخاص من التهابات الروماتيزم والروماتويد وذلك نتيجة عن بعض المشاكل التي قد تحدث في العظام فينتج عن ذلك آلام شديدة في الجسم بأكمله فيجعل المريض مقيد بعدم الحركة مما يؤثر علي حالته النفسية بشدة، وينصح الكثير من الأشخاص بتناول دواء هيدروكين Hydroquin ليخلصهم من الآلام الناتجة عن تلك الالتهابات فتجعل المريض يرجع لحالته الطبيعية ويستطيع الحركة بسهولة مما يحسن من حالته النفسية حيث يقضي علي تلك الالتهابات بفاعلية كبيرة وفي أسرع وقت، وسوف نتحدث في هذه المقالة عن كل المعلومات التي تخص هذا العقار.

 

ما هو دواء هيدروكين Hydroquin

  • ذلك الدواء يكون مكون من أقراص حيث تقوم تلك الأقراص بعلاج الآلام التي تحدث في العظام نتيجة عن الروماتويد والروماتيزم حيث يسكن تلك الالتهابات في أسرع وقت.
  • كما أنه يعالج الالتهابات الحادثة في الجسم، ويمكنه أيضا علاج هجمات الملاريا، كما أنه يقوم بعلاج الكثير من الأمراض الحادثة في الجلد.

 

دواعي استعمال دواء هيدروكين Hydroquin

  • يقوم الشخص باستخدام تلك الأقراص في علاج الالتهابات الحادثة بسبب المفاصل والروماتويد، كما أنه يقوم بمعالجة مرض الذئبة الحمامية.
  • يقوم أيضا بعلاج جميع الأمراض الحادثة بالجلد والناتجة عن أشعة الشمس الضارة، حيث يقضي علي التهابات المفاصل، ويقوم أيضا بعلاج هجمات الملاريا.

 

الجرعة المسموح بها لتناول دواء هيدروكين Hydroquin

  • يقوم المريض قبل تناول هذا العقار أن يستشير الطبيب المختص حيث يقوم الطبيب بتحديد الجرعة بناءا علي الحالة التي يكون عليها المريض، والمعروف في تناول تلك الجرعات لمرض الروماتيزم هي تناول 3 أقراص خلال اليوم.
  • إما بالنسبة لمرضي هجمات الملاريا فيقوم البالغين بتناول قرصين علي مرة واحدة خلال الأسبوع، وبالنسبة للأطفال فيقوموا بتناول 5 مللي جرام لكل كيلو جرام.

 

الآثار الجانبية لتناول دواء هيدروكين Hydroquin

  • قد يحدث بعض الأعراض والآثار الجانبية لمتناول ذلك الدواء، فيمكن أن يصيب المريض بالكثير من الاضطرابات في الجهاز الهضمي والمعدة، ويسبب ذلك العلاج القئ والغثيان والإسهال.
  • كما أنه يمكنه أن يحدث بعض المشاكل في الجلد كظهور بقع داكنة أو طفح جلدي أو إصابة المريض بالحكة الجلدية المستمرة، يمكن أيضا أن يحدث بعض التغيرات في لون البشرة أو تغيرات في لون الشعر، كما يمكن حدوث ثعلبة في الرأس.
  • كما أن يمكن لهذا العقار أن يحدث بعض المشاكل في العين كعدم وضوح الرؤية أو اضطرابات في وظائفها، ويمكن أيضا أن يضعف من العضلات، ويمكن أيضا أن يصيب المريض ببعض الأمراض النفسية كحدوث تشنجات ونوبات صرع.
  • ويمكن أن يسبب بعض الأمراض النفسية، كما يمكنه أن يسبب ضعف السمع وحدوث بعض المشاكل في الأذن، ويمكن أيضا أن يحدث خلل في وظائف الكبد وبعض المشاكل في القلب كضعف قدراته.

 

طريقة الحفظ علي دواء هيدروكين Hydroquin

  • يمكن حفظ هذا العقار بعيدا عن أشعة الشمس وحرارتها، كما أنه يحفظ بعيدا عن الرطوبة ويجب وضعه في مكان جاف حتي لا يتأثر مكون من مكونات هذا العقار ويؤدي بالضرر علي صحة المستخدم.
  • يجب حفظ هذا العقار بعيدا عن متناول الأطفال حيث أنه يمكن أن يصيب الأطفال بالمشاكل والاضطرابات إذا تم تناوله بدون استشارة الطبيب أو إذا تناولوا جرعات بكميات كبيرة في اليوم الواحد.
  • يحفظ هذا العقار في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية أو في حرارة الغرفة العادية حتي لا يتأثر بدرجات الحرارة الزائدة مما يؤثر علي صحة المستخدم.

Contents

Hydroquinدواء هيدروكينعلاج التهاب المفاصل

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد