افضل كريمات الاساس للحصول على طلة جذابة

افضل كريمات الاساس للحصول على طلة جذابة
Zena الحياة و المجتمع
ويكي حياتي :

انواع كريم الاساس والاسعار 2018 – افضل 10 انواع كريمات اساس 2018 – كريمات اساس عالمية مشهورة 2018

من المعروف لاي فتاة أو سيدة تعشق الجمال و تحب أن تكون دائما في مظهر جذاب و جميل بأن كريم الاساس هو اساس الميك اب، و أن اختياره هو اهم الاختيارات الخاصة بالادوات التجميلية التابعة للبشرة. حيث أن كريم الاساس يعتبر من الاساسيات للحصول على مكياج مثالي و متقن، كما يعطيكي الكثير من المظهر المتقن و الجذاب ايضا. و بالتالي سوف نقدم لكي افضل انواع كريمات الاساس للحصول على طلة مشرقة و جذابة. و سوف نساعدك ايضا في اختيار الكريم المناسب لكي و ذلك على حسب نوع البشرة الخاصة بكي و ايضا على حسب لون البشرة، هل إذا كانت بشرتك فاتحة أم بشرة غامقة و هكذا.

أفضل أنواع كريمات الاساس للحصول على بشرة مشرقة و جذابة:-

كريم اساس Maybelline dream liquid mousse للبشرة:-

حيث أن هذا النوع المقدم من مايبيلين يتميز بكونه كريم اساس طبيعي و يعمل على اعطاء بشرتك الكثير من الحيوية و الاشراقة التي تتمنيناها بلإضافة إلى كونه يعمل على اخفاء جميع العيوب الموجودة على البشرة و بالتالي يظهر لبشرتك الاشراقة و النقاء. و يتميز هذا الكريم ايضا بكونه ذات ملمس ناعم على البشرة، و يقوم باعطاء بشرتك الكثير من الملمس الحريري.

أما عن تناسب هذا الكريم مع اي من انواع البشرة المختلفة، فهو يتناسب مع البشرة العادية و البشرة الحساسة ايضا. كما يقوم هذا الكريم الرائع بتوفير التغذية المناسبة التي تحتاج اليها البشرة و هو لا يكون به اي نوع من العطور على الاطلاق، و يكون هذا الكريم على هيئة سائلة و ذات وزن خفيف و من السهل جدا ان تستخدميه بدون اي عوائق. كما أن هذا الكريم الرائع لا يقوم بعمل اي انسدادات في المسام و بإلاضافة إلى كونه يعمل على منع ظهور حب الشباب على الوجه. تم اختبار هذا الكريم في المعمل و بالتالي فهو كريم امن لا يتسبب في اي نوع من تهيج البشرة على الاطلاق.

كريم اساس Lakme face magic daily wear souffle foundation:-

و أما عن مكونات هذا الكريم ذات الجودة العالية فهو يحتوي في مكوناته على الخيار الطبيعي، و بالتالي يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة و التي تتسبب في الكثير من ظهور الهالان السوداء على البشرة. و يتميز ايضا هذا الكريم الرائع بكونه ذات وزن خفيف و يحتوي على قاعدة مائية بنسبة كبيرة 100%، و بالتالي هو من انواع الكريمات الممتازة يمكنك استخدامه يوميا بدون اي قلق على الاطلاق.

يحتوي ايضا هذا الكريم الرائع على فيتامين إ و التي بدوره يعمل على مساعدة البشرة في حصولها على الاطلالة التي تزيد من اشراقها، و بالتالي تكون البشرة خالية من اي نوع من العيوب على الاطلاق. كما أن هذا الكريم يعمل على اعطاء البشرة الكثير من الاشراقة الكبيرة و لا يتسبب في انسداد المسام على الاطلاق، و لا يزيد ايضا من دهون البشرة و التي تتسبب في ظهور حب الشباب. و بالتالي فان هذا الكريم مناسب اكثر للبشرة الدهنية.

كريم اساس Oriflame matte control foundation:-

و هو ايضا من الكريمات الطبيعية التي نقدمها لكي اليوم في هذه المقالة، و يتميز بكونه خفيف الوزن و يعمل على اعطاء بشرتك النعومة التي تتمنيناها. كما يحتوي ايضا على جزيئات السيليكا الدقيقة و التي تدوم لفترة طويل على بشرتك.

ايضا يعد هذا الكريم متناسب جدا مع اصحاب البشرة الدهنية و ذلك لكونه يعمل على امتصاص الدهون الموجودة على البشرة و الزيوت الزائدة و بالتالي يخلص البشرة من اللمعان، و بالتالي فهو متناسب مع البشرة المختلطة و البشرة الدهنية، كما أنه ذات ملمس كريمي و بالتالي سهل التوزيع على البشرة.

كريم اساس Oriflame studio artist:-

هذا الكريم المتميز و المقدم من اوريفلام و التي يتميز بكونه ذات ملمس كريمي، و من السهولة جدا أن يتم امتصاصه على البشرة و يقوم باعطاء التغطية الكاملة و الممتازة للبشرة، كما يغطي الندبات الموجودة على البشرة و ايضا يعمل على توحيد لون البشرة و يقوم باعطاء مظهر طبيعي و جذاب للوجه.

يتميز ايضا بكونه خفيف الوزن و يساعد ايضا في ترطيب البشرة، و ايضا لا يتسبب على الاطلاق في لمعان الوجه مهما مر الوقت. كما يتميز بكونه يحتوي على عامل وقاية للشمس و بالتالي ياتي هذا الكريم في عبوة مناسبة للاستخدام. و هذا الكريم يعد مناسب لجميع انواع البشرة.

كريم اساس oriflame very me smoothie:-

و هو ايضا كريم طبيعي اساس مقدم من شركة اورفلام العالمية، و بالتالي هو يقوم بتغذية البشرة و يعطيها النعومة التي تحتاجها لتبدو في مظهر جذاب و جميل. أما عن المكونات الخاصة بهذا الكريم فهو تدخل في مكوناته كل من الزبادي و التوت، مما يزيد من نعومة البشرة و نقائها. و ياتي هذا الكريم كما تشاهدين في الصورة في عبوة سهلة الاستخدام و هو يعد متناسب مع جميع انواع البشرة المختلفة.

كريم اساس l`oreal paris feather -light souffle matte morhose:-

و ياتي هذا الكريم في عبوة و ذلك على هيئة وعاء صغير، و هو من افضل كريمات الاساس و انه قيم للاستخدام اليومي و لا يتسبب في اي اتلاف للبشرة على الاطلاق. كما انه يتميز بسهولة استخدامه و يعمل على اعطاء البشرة التغطية المثالية التي تحتاجها البشرة، و ايضا يعد هذا الكريم فعال في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه و ظهور الشيخوخة التي قد تحدث نتيجة تقدم السن.

كريم اساس Rimmel london stay matte:-

و هو من اروع كريمات الاساس المقدم من شركة ريميل و هو يحتوي على بودرة تعد من الاكثر ثباتا على الوجه. و تدوم تلك البودرة لاكثر من خمسة و عشرون ساعة. فبالتالي يعد هذا الكريم من افضل الكريمات الاساس و ذلك لكونه يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة و الرطوبة في طوال اليوم، كما أنه يعمل على اعطاء البشرة التغطية المثالية كما يحتوي على العديد من التركيبات المعدنية و ايضا يحتوي على بريمر مائي، و بالتالي فانه يساعد على ترطيب البشرة.

و يتميز هذا الكريم ايضا بكونه خفيف الوزن و مناسب لجميع انواع البشرة.

كريم الاساس Revlon touch glow moisturizing makeup:-

و هو كريم الاساس المقدم من شركة ريفيلون و يساعد هذا الكريم البشرة في الحصول على بشرة مشرقة و بشكل سريع للغاية، و بالتالي فانه يعمل على اعطاء البشرة المظهر الجذاب و يجعلها تبدو في مظهر اكثر صحية و خالية من اي نوع من العيوب. و ياتي اهمية هذا الكريم و افضليته ما بين الكريمات الاخرة لكونه يحتوي على الكثير من المكونات الفريدة و التي يقوم باعطاء البشرة تغطية خفيفة الة تغطية متوسطة.

كما انه يعمل على اخفاء البقع الداكنة على الوجه و يغذي البشرة و يزيد ايضا من نعومتها . كما أنه يتميز بكونه لا يقوم بانسداد المسام على الاطلاق و لا يتسبب في ظهور حب الشباب.