ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة جينيسيس G90

مواصفات وأسعار سيارة جينيسيس G90

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة جينيسيس G90

مواصفات وأسعار سيارة جينيسيس G90 2019

تعتبر سيارة جينيسيس G90 من أنتاج شركة هيونداي موتور،والذي تعد من أكثر الشركات التي تحرص علي التطور والتقدم دائما، ولذلك تعد من أولي الشركات الذي تكون من ضمن الأختيار الأول لبعض العملاء، حيث أنه منذ أنتاج جينيسيس 2019 وهي تقوم بتحقيق كثير من النجاح مقارنة بالشركات الأخري الموجودة في الأسواق، ولذلك قامت بالتطوير منذ هذا الجيل وقامت بصنع سيارة جينيسيس G90، حيث ظهرت بشكل أنيق وأصبحت من ضمن الفئات المنافسة لسيارة مرسيدس  E-Class، أودي A6 وذلك يكون بسبب تقارب المواصفات وكذلك الأسعار.

 

مواصفات سيارة جينيسيس G90 2019

  • جميع الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تقوم بالبحث دائما علي التطور أثناء تصنيع السيارات، لذلك قامت شركة جينيسيس بأضافة بعض التكنولوجيا والتحديثات أثناء تصميمها لهذا الجيل.
  • حيث قامت بتصنيع المصابيح الأمامية علي أن تكون أقل سمكا وأكثر نحافة عن باقي الأجيال السابقة التي قامت الشركة بتصنيعها، كما أنها قامت بتزويدها بخاصية الأضاءة ليد والتي تكون مسحوبة الي طرفي السيارة.
  • كما أن الشبك الأمامي للسيارة جاء علي أن يكون كبير الحجم، أضافته الي تصميمه سداسي الشكل والذي يحتوي علي عدد من بعض الأعمدة المغطاة بمادة الكروم الخاصة.
  • بينما حرصت الشركة أثناء تصنيع السيارة علي صناعة المصد الأمامي للسيارة علي أن يكون كبير الحجم نسبيا ويحتوي علي عدد من الخطوط والأنحناءات، وذلك حتي يقوم بتحمل الصدمات التي يمكن أن تتعرض لها السيارة.
  • كما قامت الشركة المنتجة علي وضع الشعار الخاص بها في منتصف الشبك الأمامي الموجود في السيارة، كما أنه تم تصنيع شبك سفلي في المصد الأمامي وذلك حتي يعمل علي تفرقة الهواء بدرجة كبيرة، أضافة الي أعطاء السيارة الكثير من الأنسيابية أثناء القيادة.

قوة المحرك وأمكانياته

  • حرصت الشركة علي التطوير والتحديث من أمكانيات السيارة أثناء تصنيعها، وعلي ذلك فأنها قامت بصنع نسختين من المحرك، ولكل منهما سعتة اللترية الخاصة به وكذلك عزم الدوران.
  • حيث أن النسخة الأولي للمحرك تم تصنيعها علي أن تكون مكونة من 6 اسطوانات V6 ، والتي تصل سعتها اللترية الي 3.3 لتر مزودة بشاحن تيربو ثنائي، وعلي ذلك فأن سرعه المحرك قد تصل الي 365 حصان، بينما يصل عزم الدوران الخاص به الي 510 نيوتن متر.
  • أما عن النسخة الثانية للمحرك فتم صنعها لتصبح مكونة من 7 اسطوانات V8، حيث تصل سعته اللترية الي 5 لتر مما يوفر للسائق الكثير من المال لأنه لا يكون بحاجة دائمة الي تزويد السيارة بالبنزين.
  • أما عن قوة الحصان الخاصة بالأصدار الثاني فقد تصل الي 420 حصان، فقد حرصت الشركة أثناء التصنيع لكي يظهر المحرك بصورة مشوقة للعملاء من حيث السرعة الخاصة به، أضافة الي عزم الدوران الذي يبلغ حوالي 519 نيوتن متر.

 

أسعار سيارة جينيسيس G90 2019

  • قامت الشركة أثناء تصنيع جيل جينيسيسG90 2019 بتصنيع عدة نسخ، وعلي ذلك فأن لكل نوع سعره الخاص به.
  • حيث أن الأصدار الأول من سيارة جينيسيس يصل الي 70.000 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 264.795 ريال سعودي، أما عن سعر هذه السيارة في جمهورية مصر العربية فقد تصل الي 1.260.000 جنية مصري.
  • أما النسخة الثانية من جينيسيس G90 2019 فيكون سعرها في أمريكا حوالي 69.700دولار، أي أنها تعادل 261.420 ريال سعودي، أما في جمهورية مصر العربية فأنها تصل الي 1.254.600 جنية مصري.
  • لذلك فأنه يمكن للعميل أختيار الأصدار الذي يناسبه من حيث الأمكانيات والمواصفات وكذلك الأسعار والقيام بشراءه من الوكيل المعتمد أو أحد معارض السيارات.

Contents

أسعار سيارة جينيسيس G90 2019سيارة جينيسيس G90سيارة جينيسيس G90 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد