ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

مواصفات سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
مواصفات سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

مواصفات سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT تعتبر من السيارات الرائعة التي قامت بإصدارها شركة جنرال موتورز مصر المنصور لسيارات الشيفروليه وهي من الشركات الضخمة في مصر التي تم تأسيسها عام 1975 ميلادية علي يد لطفي منصور كموزع أساسي لشركة جنرال موتورز فقد تم اصدار تلك السيارة من فئة SUV وتتوافر السيارة بمواصفات رائعة فتضم محرك قوي يبلغ سعته 1.5 وتتوفر بفئتين LTو LS.

 

المواصفات الخارجية لسيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

  • تعد سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT من السيارات الرائعة التي قامت بإصدارها شركة منصور شيفروليه وهي من الشركات المميزة الموجودة في مصر.
  • توجد السيارة بمواصفات مميزة فتعمل ابوابها بقفل مركزي سنتر لوك لأمان الافراد كما انها مزودة بوسائد هوائية للمقاعد الامامية فقد فحرصت الشركة علي توافر الامان بالسيارة للأفراد وتضم السيارة أحزمة أمان محكمة الشد.
  • تعتبر السيارة من السيارات المميزة التي يوجد لها العديد من الالوان الرائعة اللون الاحمر الغامق والابيض والاسود واللون الرمادي كما تضم السيارة مصابيح ليد خلفية وأمامية تعمل بإضاءة نهارية كما تعمل السيارة بخاصية الريموت كونترول.
  • توجد سيارة شيفروليه اكوينوكس بارتفاع 175 عن الارض كما يبلغ وزن السيارة 1509 كيلو جرام وتحتوي علي شنطة خلفية تبلغ سعتها 847 لتر كما تضم 4 جنوط سبور وسقف بانورامي يعمل بخاصية الكهرباء فتعد السيارة من السيارات الرائعة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • تضم سيارة شيفروليه اكوينوكس ناقل حركة اتوماتيكي يحتوي علي 6 سرعات مختلفة كما انها تحتوي علي عدد 4 سلندرات فقد حرصت الشركة علي ارضاء عملائها وقامت بإصدار السيارة بسرعة قصوي لها 190 كما انها من انوع الدفع الامامي.
  • كما تضم السيارة موتور قوي يعمل بسعة 1500 تيربو فقامت الشركة بتزويد السيارة بنوعين من الفرامل فرامل امامية من نوع VENTILATED DISC والفرامل الخلفية للسيارة من نوع DISC لتزويد السيارة بالأمان لراحة الافراد.
  • كما تتميز السيارة بأنظمة قيادة قوية فتعمل بنظام باور ستيرنج وهو من الانواع الحساسة للسرعة كما يمكن للأفراد التحكم بالقيادة من خلال التحكم بإطارات السيارة فتعمل السيارة بمثبت سرعة عالي وقوي يوفر الامان اثناء القيادة للأفراد.
  • تضم السيارة كماليات داخلية مميز فتحتوي علي مكيف هوائي يدوي ويمكن للأفراد التحكم في ارتفاع وانخفاض الكرسي الخاص بالسائق كما ان جميع الكراسي الخلفية يمكن ان تطوي ويوجد بها مساند لليد للعمل علي راحة الافراد.

 

نظام الترفيه سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT

  • تميزت شركة منصور شيفروليه بإصدار سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 الفئة الاولي LT فحرصت الشركة علي راحة الافراد بامتلاكهم لتلك السيارة الرائعة فقامت بتزويدها بجميع سبل الراحة والامان.
  • تحتوي سيارة شيفروليه اكوينوكس 2019 علي وسائل ترفيهية للمستخدمين فحرصت الشركة علي تزويد السيارة بخاصية البلوتوث التي تمكن الافراد من الحصول علي جميع المزايا والراحة بداخل السيارة كما يوجد منفذ USB
  • تضم سيارة شيفروليه اكوينوكس CHEVROLET EQUINOX 2019 شاشة تبلغ 7 بوصة تعمل باللمس وسماعات قوية يبلغ عددها 6 سماعات كما يتوافر بالسيارة APPLE CAR PLAY فحرصت الشركة علي راحة الافراد بداخل السيارة.
  • كما يتوافر بالسيارة راديو لقنوات الراديو المعروفة FM& AM ويوجد بها مكان مخصص لاستخدام الاسطوانات ويوجد منفذين للكهرباء 12 فولت فحرصت الشركة علي تميز سيارتها بالأسواق والعمل علي توفير الراحة لمستخدمين السيارة.

Contents

CHEVROLET EQUINOX 2019اسعار سيارة شيفروليه اكوينوكس 2019سيارة شيفروليه اكوينوكسسيارة شيفروليه اكوينوكس 2019شيفروليهشيفروليه اكوينوكس

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد