ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتفسير الاحلامرؤية الكلاب في المنام لابن سيرين

رؤية الكلاب في المنام لابن سيرين

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ يناير 01,2019
رؤية الكلاب في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الكلاب في المنام لابن سيرين

 

قد يري البعض في منامه ان الكلاب قد تهجم عليه او تطارده فيستيقظ الفرد مفزوعًا ومنزعجًا ويريد تفسير تلك الرؤية وتكون تلك الرؤية من الرؤي الغير محمودة والتي ينزعج منها الكثير وقد تناول الفقهاء تفسيرها فيوجد لتلك الرؤية العديد من التفاسير وقد اختلف الفقهاء في تفسيرها فمنهم من يراها رؤية خيرة ومنهم من يراها رؤية تدل علي الشر وقد تناول الفقيه ابن سيرين تفسيرها وتأويلها.

 

تفسير رؤية الكلاب في المنام

  • يقول ابن سيرين ان رؤية الكلب في المنام تختلف بحسب تأويل الحلم فقد راي ان الكلب يعبر عن العبد الوفي للشخص، حيث ان الكلب يعرف في مجتمعنا بالوفاء وبانه صديق للإنسان ويظل وفي لصاحبه لأخر عمره.
  • كما يقول ابن سيرين ان رؤية الكلبة في الحلم وقد قامت تلك الكلبة بعضه فتدل تلك الريا علي ان الحالم سوف يصيبه مصيبة من سيدة قريبه اليه اما في حالة رؤية الشخص الي كلب يمزق ملابسه فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الشخص سوف يصاب في شرفه.
  • كما راي ابن سيرين ان رؤية الكلب في الحلم تدل علي ان الرجل الحالم رجل سفيه وظالم وفي حالة الرؤية ان الكلب لونه اسود وينبح فتدل تلك الرؤية علي الشر وعلي وجود عدو لك يتربص بك.

 

تفسير رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين في حالة ان السيدة المتزوجة قد حلمت بكلب فتدل تلك الرؤية علي ان رجل يسعي الي خراب بيتها وحياتها ويكرهها ويريد ان يدمر كما انه يحقد عليها ويمني لها كل شر ولا يتمني لها الخير.
  • كما يري ابن سيرين ان السيدة المتزوجة عند رؤيتها في منامها الي كلب اسود فتدل تلك الرؤية علي ان يوجد في حياة تلك المرأة من يغتابها ويحقد عليها او قد تكون تدل علي ان هناك من يريد سرقة مال زوجها.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة الي الكلاب الاليفة في المنام فتدل تلك الرؤية علي وجود صديق وفي في حياتها ويريد لها الخير في حياتها.

 

تفسير رؤية الكلاب في المنام للعزباء

  • عند رؤية الفتاة العزباء الي الكلب الاسود في منامها فتدل تلك الرؤية علي وجود شخص سيء في حياتها ويوجد له سلطة عليه وعلي احوالها اما عند رؤيتها الي الكلب البني فتدل تلك الرؤية علي الحسد والخلاف في حياتها.
  • اما عند رؤية الفتاة العزباء الي الكلب الابيض في منامها فتدل تلك الرؤية علي وجود شخص امين في حياتها وسوف تنشأ بينهم علاقة صداقة قوية تستمر لفترات طويلة ولكنها لن تكون علاقة ارتباط وزواج.
  • قال ابن سيرين عند رؤية الفتاة العزباء في منامها الي الكلب باللون الاحمر فتدل رؤياها علي انها سوف تقع في خطر كبير اما عند احتلامها بالكلب الرمادي فتدل تلك الرؤية ان تلك الفتاة العزباء سوف يقع عليها ظلم كبير.

 

تفسير رؤية الكلاب في المنام للحامل

  • يقول ابن سيرين ان رؤية السيدة الحامل الي الكلب في منامها فتدل الرؤيا علي وجود الحقد والحسد في حياتها فمن الممكن ان يكون هناك من يحقد عليها وعلي حملها ولا يريد ان يتم الحمل بأمان.
  • عند رؤية السيدة الحامل الي ان كلبًا قد قام بعضها في منامها فتدل تلك الرؤية علي وجود أعداء في حياتها وانهم سوف ينالون منها ويلحقون الضرر بها وقد يكون من المقربين ممن حولها من الاصدقاء او من الاقارب.

Contents

ابن سيرينتفسير رؤية الكلابرؤية الكلابرؤية الكلب

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد