طرق العنايه بالبشره يوميا

طرق العنايه بالبشره يوميا
Heba العناية بالذات
ويكي حياتي :

العناية بالبشرة الدهنية 2017  – كيفية العناية بالبشرة و تفتيحها 2017  – العناية بالبشرة و تبيضها 2018

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجلد حساس ولسوء الحظ،ليس هناك الكثير من الناس تأخذ الرعاية الجيدةبالبشرة . إذا كانت بشرتك تبحث مضرة أو جافة، قد لا يكون الحصول على ما يكفي من الفيتامينات أو المياه أنت يمكن أيضا النوم على نوع خاطئ من الوسادات المضرة وتعلم كيفية الاعتناء بشرتك هو بسيط وسهل والنتيجه صحيةبشرة متوهجة هو يستحق كل هذا الجهد ويجب العناية اليومية بالبشرة ولجعل البشرة صحية وقويه يجب اتباع الطرق الصحيحة لعلاج البشرة والعنايه بها بشكل يومي حتي نحصل علي بشرة متألقة ومشرقة ويجب الاهتمام بالبشرة لانها عنوان الجمال والصحة للسيدات وهناك العديد من الطرق للعنايه بالبشرة ولكننا نفضل الطرق الصحية للعنايه بها والابتعاد بقدر الامكان عن المستحضرات التي تحتوي علي كيماويات ومواد مضرة للبشرة والتي لاينصح بها الاطباء في انحاء العالم ومن اهم طرق العناية بالبشرة الاتي 

غسل الوجه 

asfbggdb
يجب غسل الوجه في الصباح وفي المساء. تأكد من أن استخدام منظف الوجه المناسبة لنوع بشرتك. على سبيل المثال، إذا كان لديك بشرة الدهنية أو حب الشباب، والحصول على شيء يحتوي على حمض الساليسيليك أو بيروكسيد البنزويل. إذا كان لديك الجلد الجاف، استخدام لطيف، والترطيب، وخالية من العطر غسل الوجه. 
تجنب استخدام الماء الساخن
afdf
يجب تجنب استخدام الماء الساخن أثناء الاستحمام والحد من وقت الاستحمام لمدة 20 دقيقة. الماء الساخن مضر جدا على الجلد. أنه يجرد ذلك من الزيوت الطبيعية ويجفف بها.

استخدام الصابون المعتدل في حين الاستحمام. العديد من الصابون معطر قاسية جدا على الجلد ويمكن أن يسبب لتصبح البشرة حساسة وجافة 

اذا كانت بشرتك جافة لا فرك في البشرة  في محاولة لتترك بشرتك رطبة إلى حد ما في هذه الرطوبة الزائدة وتبقى لينة

العناية في حين حلق شعر الذقن 

images-46

بالنسبة للرجال لابد من  استخدام كريم الحلاقة أو هلام مسبقا ويحلق في الاتجاه شعرك ينمو في وليس ضدها. بعد الانتهاء من الحلاقة، وتذكر لاستخدام، وغسول خفيف خال من العطر لترطيب بشرتك. 

تقشير البشرة

afbgfhhghn
يجب الايزيد عن مرتين في الأسبوع
وهذا عن طريق فرك البشرة بعيدا تلك الخلايا الميتة والكشف عن بشرة ناعمة وجديدة تحتها تذكر ليس فقط لقشر وجهك ولكن جسمك أيضا  وأخيرا الهيدروجيني محايدة بحيث لا تجف بشرتك 

إذا شفتيك يشعرون الجاف حاول فرك الشفاه استخدام أجزاء متساوية من السكر والعسل أو زيت جوز الهند، وبلطف فرك الشفاه الخاص بك معها. شطف تشغيله مع ماء دافئ عند الانتهاء منها

استخدام مرطب للبشرة 

images-47

استخدام لطيف مرطب خال من العطر كل يوم باستخدام أحد سيحل محل الرطوبة والمعادن الطبيعية التي كنت قد جرفت عند غسل وجهك. أفضل وقت لترطيب هو فقط بعد غسل وجهك أو خطوة الخروج من الحمام. وهذا سوف يساعد ليس فقط جعل الرطوبة التي هي بالفعل على جلدك ولكن سوف تمتص أيضا بسهولة أكبرللحصول على أقصى استفادة من مرطب الخاص بك، تدليك بلطف على البشرة باستخدام، حركات دائرية صغيرة. وهذا سوف يساعد زيادة الدورة الدموية لبشرتك. 

إذا كنت تنفق الكثير من الوقت في الهواء الطلق، واستخدام مرطب مفيد للبشرة 

حتى أولئك الذين لديهم بشرة الدهنية وحب الشباب يمكن أن تستفيد من مرطب. اختيار هلام من نوع الذي يهدف للبشرة الدهنية. إذا أصبح بشرتك جافة جدا، فإنه سوف ينتج حتى المزيد من الدهون لتعويض النقص 

عطاء منتجات جديدة وقتا للعمل

 

يس كل شيء سيعمل لأول مرة بعد استخدام غير أحيانا قد يحتاج منتج جديد بضعة أسابيع قبل أن تبدأ في رؤية أي نتائج .الانتهاء من أنبوب أو زجاجة قبل الحكم عليه ليس كل شيء يعمل بعد المرة الأولى.المرة الوحيدة التي ينبغي التوقف عن استخدام منتج للعناية بالبشرة هو ما اذا كان يسبب الحساسية، مثل احمرار، حكة، أو طفح جلدي. 

ابق على النظام المحدد للجلد البسيطة 

images-48

 
عندما يتعلق الأمر للعناية بالبشرة، أقل هو أكثر. لمزيد من المنتجات التي وضعت على جلدك، والأرجح أنك للحصول على رد الفعل التحسسي. قد تكون بعض المكونات أيضا يلغي كل منهما الآخر وجعل المنتج عديم الفائدة. عند استخدام طن من المنتجات، يمكنك زيادة فرص حدوث ذلك. تحد نفسك لمنتجات العناية بالبشرة واحد أو اثنين فقط.
التحول من المنتجات وتغير الفصول على ما يرام تماما. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مرطب أخف في فصل الصيف واحدة أثقل على فصل الشتاء.

شرب الكثير من الماء للبقاء رطب

vdfgrh

وهذا سيجعل بشرتك ناعمة وإعطائها توهج صحي. وسوف تساعد أيضا في منع حب الشباب وهروب. إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء، سوف بشرتك تبدو مملة وجافة.

تهدف إلى شرب حوالي 8 أكواب من الماء كل يوم.

تناول الطعام الذي هو غني بفيتامين C

vchgjt

تظهر الدراسات أن تناول الكثير من فيتامين C الأطعمة الغنية والحد من الدهون غير الصحية والكربوهيدرات العملية قد تساعد على الحفاظ على بشرتك يبحث الشباب. 

الفراولة، والموز، والفواكه الشائعة الأخرى كلها نسبة عالية من فيتامين C وكذلك فيتامين E وفيتامين د

تناول الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 الأحماض الدهنية

vcfgh

 وهذا سوف يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة، والتي سوف يبقيه يبحث الشباب ورطب. بذور الكتان والجوز غنية في كل من أوميغا 3 الأحماض الدهنية.  

الشاي الأخضر

fgrbgj

شرب الكثير من الشاي الأخضر واستخدام أكياس الشاي بعد ذلك للحد من الانتفاخ على عينيك. شغل في الشاي الأخضر مع المواد المضادة للاكسدة، والتي يمكن أن تقلل من الالتهاب والانتفاخ في جلدك. هدئ من أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة، ثم وضعها على عينيك لمدة 10 إلى 15 دقيقة لتقليل الانتفاخ. 

الكثير من الشيء الجيد يمكن أن تتحول بسرعة إلى شيء سيء. يجب شرب ما لا يزيد عن 2-3 أكواب من الشاي الأخضر يوميا.

عصير الفراولة

jmutk

جعل عصير الفراولة لعلاج بشرتك من الداخل إلى الخارج. في الخلاط، والجمع بين 1 كوب (200 غرام) من الفراولة، 1 كوب (250 غرام) من اللبن، و1½ ملعقة طعام من العسل. يشربه واستخدام انتشار الباقي على وجهك لمدة قناع الوجه دسمتركها هناك لمدة 8 دقائق، ثم غسله. 

bkhjl

تمتلئ الفراولة مع فيتامين C، وهو أمر جيد للبشرة الجافة ومكافحة الشيخوخة. 

فإن حمض اللاكتيك في الزبادي تساعد على تقشير وتفتيح بشرتك.

العسل الطبيعي مضادة للبكتيريا ومرطب. وسوف ترطيب وتوضيح بشرتك.

عصير اليقطين

vchjyl

جعل عصير اليقطين لجرعة صحية من الفيتامينات، واستخدام ما تبقى بمثابة قناع الوجه. في الخلاط، والجمع بين 2 كوب (45O غرام) من اليقطين المعلب، ¼ كوب (65 غرام) من اللبن العادي أو الفانيليا، ¼ كوب (90 غرام) من العسل، و 1 ملعقة صغيرة فطيرة اليقطين التوابل. يشربه، وترك الباقي على وجهك لمدة 10 دقيقة. شطف مع الماء الفاتر. 

شغل اليقطين مع الفيتامينات C و E و A. كما أنه يحتوي على الانزيمات التي تساعد على تطهير وتنعيم البشرة.

العناية بالصحة العامه 

fhgjml

يستغرق وقتا طويلا للتخلص من التوتر. كلما شدد كنت، والأرجح أنك سوف تعاني من حب الشباب وهروب. وضع حدود معقولة ولا تأخذ على أكثر مما تستطيع التعامل معها. ويمكن أن يشمل هذا تقصير اليومية تأليف لائحة. أيضا، تأكد من أن تقوم بحفظ ما يكفي من الوقت كل أسبوع لممارسة الهوايات التي تتمتعون بها.