ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةنشرة دواء كبسولات فيتاماكس بلاس  vitamax plus

نشرة دواء كبسولات فيتاماكس بلاس  vitamax plus

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
نشرة دواء كبسولات فيتاماكس بلاس  vitamax plus

كبسولات فيتاماكس بلاس  vitamax plus مكمل غذائي

 

كبسولات فيتاماكس :vitamax plus هي مكملات غذائية, وفيتامينات للإنسان يحصل عليها من خلال الاطعمه, لانها تقوي جهاز المناعه, والجهاز الهضمي, ونقص هذه الفيتامينات يؤدي إلي حدوث الانيميا, وكثره هذه الفيتامبنات يؤدي الي الهشاشه في

العظام,  لذلك نستخدم أدويه مكمل غذائي, لانه يمنح الجسم الحيويه, والنشاط, ولذلك سوف نتحدث عن دواعي الاستعلام, والجرعات العلاجيه, والاثار الجانبيه, وموانع الاستعمال والأسعار المتداولة في السوق.

 

دواعي استعمال كبسولات فيتاماكس بلاس vitamax plus

  • يتم استخدام كبسولات فيتاماكس بلاس لعلاج الضعف, والوهن, والارهاق, بسبب نقص الفيتامينات داخل الجسم, لانها تؤدي الي الانيميا, ويمكن استخدامه ايضا في علاج قله التركيز.
  • كما يستخدم ايضا في حاله انخفاض النشاط العقلي, بسبب عدم التغذيه المتوازنه, والصحيه التي يحتاجها جسم الإنسان, كما يتم استخدامه لعلاج الإجهاد العصبي, والنفسي, ويرجع ذلك الي الانفعالات, والمشاكل الاجتماعية, وكثره التوتر.
  • ويستخدم ايضا لتحسين حيوية, ونضاره ألبشره, ونمو بأصيلات الشعر, في حاله فقده بشكل نهائي, او مستمر, وهذا الدواء يعطي قوه, وصحة جيده, مع استشاره الطبيب.

 

الجرعات العلاجية لكبسولات فيتاماكس بلاس vitamax plus

  • يتم تناول كبسولة واحده يوميا, او تناول كبسولة واحده يوم بعد يوم, ويستخدم هذا الفيتامين ايضا لجميع الأعمار كبير, وصغير, مع مراعاة استشاره الطبيب, ثم بعد ذلك نأخذ الكبسولة كأمله.
  • ويجب مراعاة شرب كميه كافيه من الماء,ويفضل استخدام هذه الجرعه من الدواء بعد وجبه الافظار دائما ولا يجب تناول كبسولات فيتاماكس بلاس دون استشاره الطبيب, اوالصيدلي.

 

الآثار الجانبية لكبسولات فيتاماكس بلاس vitamax plus

  • يؤدي الي ارتفاع ضغط الدم عند اخذ كميه كبيره من الدواء, ولا يمكن استخدامه بكثره لان استخدامه بطريقه مفرطه يؤدي الي الهشاشه في العظام, ويؤدي ايضا الي حدوث بعض الاضطرابات النفسيه, ثم يؤدي الي الم شديد بمنطقه الثدي.
  • ثم بعد ذلك يؤدي الي اضرابات في الجهاز الهضمي, كما يؤدي ايضا للاضطرابات في الجهاز المناعي, ويمكن ايضا حدوث نزيف في الانف, ثم بعد ذلك يؤدي الي حدوث طفح جلدي.
  • ومع كثره تناول هذا الدواء يؤدي الي الصرع, والصداع,  بسبب عدم الوعي والادراك بالكميه المناسبه لهذا الدواء, كما نلاحظ إن تغير لون البراز الي الاسود لوجود عنصر الحديد.

 

موانع استعمال كبسولات فيتاماكس بلاس vitamax plus

  • لايمكن استخدام هذا الدواء لمن يعاني من التهابات الكبد, ولا يمكن استخدامه ايضا لمن يعاني من الحساسيه, وخاصه حساسيه اللقاح, ولا يمكن اخذ هذا الدواء مع دواء السكر, او تجلطات الدم, دوم علم الطبيب, لان هذا الدواء له تاثير قوي.
  • ولا يمكن ايضا استخدام هذا الدواء مع المراه الحامل, او في فتره الرضاعه, لان هذا يتعارض مع صحه الام, ومع الجنين, ويفضل اكل الغذاء المتوازن والصحي مثل اللحوم, والاسماك, والفاكهه الطازه.
  • ويفضل ايضا عدم الكثره في استخدام هذه الاطعمه, ومن المستحب تناولها بكميات مناسبه للجسم, حتي يستفيد من الحديد الذي يوجد داخل هذه الماكولات,ويساعد هذا الدواء في اكمال عمليته لانه مكمل غذائي وليس علاج دائم.
  • لا يفضل ايضا استخدام هذا الدواء مع كون الفنلزين, لانه يسبب خطوره شديده, ويسبب صرع, ورعشه داخل الجسم, وهذا العلاج يحتوي علي فيتامين (ا) ومع كثره تناوله يؤدي الي هشاشة في العظام خصوصا بعد انقطاع الطمث.

 

اسعار كبسولات فيتاماكس بلاس vitamax plus بالصيدليات

  • يتواجد سعر فيتاماكس بلاس vitamax plus بتكلفه 45.00 بالجنيه المصري, ويوجد مع العلبه نشره طبيه, توضح دواعي استعمال هذا الدواء, والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه, كما يتواجد الجرعات التي تحددها الشركات المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.

Contents

vitamax plusكبسولات فيتاماكس بلاسمكمل غذائي

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد