ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتعليموظائف المعهد العالي للسياحة والضيافة بجازان

وظائف المعهد العالي للسياحة والضيافة بجازان

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
وظائف المعهد العالي للسياحة والضيافة بجازان

وظائف المعهد العالي للسياحة والضيافة بجازان

 يعتبر المعهد العالي للسياحة والضيافة بمنطقة جازان من افضل المعاهد التدريبية الذي يأهل طلابه للانضمام الي افضل الوظائف الهامة بقطاع السياحة، حيث يعد المعهد من الجهات التدريبية المميزة الذي يحرص علي تدريب الافراد وابناء المنطقة والوصول بهم الي افضل الوظائف التي توجد في مجال السياحة والضيافة فاستطاع المعهد ان يكتسب ثقة الكثير من الافراد به فهو يعد من ابرز واهم القطاعات الوظيفية التي توجد في العالم.

انجازات واهداف المعهد العالي للسياحة والضيافة

  • يعد المعهد من افضل المعاهد الموجودة في المنطقة فيختص المعد بمجال السياحة والضيافة وتقديم افضل الدورات التدريبة الي ابنائه للوصول بهم الي اعلي الوظائف في تلك المجالات الهامة التي تضمن للأفراد حياة عملية مميزة.
  • من الاهداف السامية للمعهد التي يسعي للوصول اليها العمل علي خدمة ابناء المنطقة وتقديم افضل التدريبات العملية التي تميز ابناء المعهد عن غيرهم في مجال الاعمال السياحية فهو يوفر لهم افضل الوظائف القطاعية في مجال السياحة.
  • كما يحرص المعهد علي توافر افضل المناهج وافضل البحوث والتدريبات لتقديمها الي ابناء المعهد من خلال توافر افضل الاساليب المتطورة والحديثة في الخطط الدراسية والتعليمية التي توجد بالمعهد للتمكن من تقديم افضل الادارات الي الفنادق السياحية.
  • كما يتبني المعهد بأهدافه المتميزة ويحرص علي وجود الافكار المبتكرة والخلاقة التي تساعد علي التطوير الذاتي للطلاب كما يحرص المعهد علي تطوير تلك الافكار المبتكرة لتقديم افضل التدريبات العملية وتطبيقها علي طلاب المعهد.
  • استطاع المعهد تحقيق افضل واروع الانجازات بفضل وجود افضل قادة به يحرصون علي النجاح الدائم لأبناء المعهد فيعمل مدير المعهد علي بن سعيد علي تحقيق التميز الاكاديمي والتعليمي لأبناء المعهد والحرص علي نجاحهم الدائم.

  • شركة تنظيف منازل بجازان

وظائف المعهد العالي للسياحة والضيافة

  • يقدم المعهد لطلابه افضل الاعمال التي توجد في مجالي السياحة والضيافة، حيث يعد المعهد من ابرز القطاعات العملية التي توجد في مجال السياحة فحرص المعهد علي تطوير موارد التعليمية لتحقيق الكثير من الانجازات.
  • يقدم المعهد الي المتدربين به كافة الوظائف الخاصة بالسياحة والضيافة في افضل الفنادق الموجودة والشركات السياحية الكبرى والفندقية والغذائية بالمملكة حرصا من المعهد علي تواجد طلابه في افضل الاماكن المميزة.
  • كما يهتم المعهد بتقديم افضل وظائف الضيافة للمتدربين بأفضل شركات الطيران، حيث قام المعهد بتقديم افضل البرامج المطورة التي تساعد في تنمية مهارات الاتصال الشخصي للمتدرب فتجعلهم من افضل الافراد القيادية في اعمالهم.
  • يقدم المعهد للمتدربين افضل الخدمات التي تحتوي علي المساهمة في توفير افضل الفرص التوظيفية والدورات التدريبة المتميزة الي جانب توافر افضل البعثات الخارجية للجامعات المختلفة بالعالم للمتميزين في مجالهم.

البرامج المتطورة للمعهد العالي للسياحة

  • يقدم المعهد لأبنائه افضل البرامج الهامة التدريبية التي تضمن لهم التميز في مجالهم التوظيفي بالمستقبل، حيث يحرص المعهد علي تحقيق افضل الانجازات من خلال توافر افضل التدريبات الحديثة والمتطورة.
  • يقدم المعهد البرامج المتطورة والاساليب الحديثة التي تساهم في تنمية مهارات الاشخاص والوصول بهم الي قمة النجاح العملية فتعمل تلك الاساليب الحديثة علي وجود افضل الموظفين في القطاعين السياحة والضيافة.
  • لتقديم المعهد العديد من الانجازات الهامة في حياته استطاع الاعتماد من العديد من الهيئات الهامة والجامعات المختلفة كالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالإضافة الي الاعتماد من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
  • يقدم المعهد الي المتدربين دبلومين في مجالي ادارة السياحة والسفر والإدارة الفندقية تضم كل منهما مدة 24 شهرًا من التدريب بالإضافة الي برنامج في مجال التغذية.

 

Contents

البرامج الهامة التدريبيةالقطاعات الوظيفيةالمعهد العالي للسياحة

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد