ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةنشرة أقراص ميلجا Milga  مقوي للأعصاب

نشرة أقراص ميلجا Milga  مقوي للأعصاب

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
نشرة أقراص ميلجا Milga  مقوي للأعصاب

نشرة أقراص ميلجا Milga  مقوي للأعصاب

 

يمكن أن يحدث لأي شخص الكثير من آلام والالتهابات في الأعصاب، ويمكن أيضا أن يتعرض أي شخص لأمراض تتعلق بالأعصاب، كالتهابات في العمود الفقري، أو أن يصاب بعرق النسا، ويوجد الكثير من الأدوية التي تخص أمراض الأعصاب، فأمراض الأعصاب معروفة وكثيرة بشكل عام، ويصاب بها الكثير من الأشخاص، وينصح الكثير من الأطباء باستخدام أقراص دواء ميلجا، وذلك بناء علي الكثير من المستخدمين، وسوف نتحدث عن هذا العقار بشيء من التفصيل.

 

ما هي أقراص ميلجا Milga

  • يقود دواء ميلجا بتنشيط الدورة الدموية للمريض، كما تعمل علي تسكين الآلام، كما يعمل أيضا علي تقوية وتحفيذ الجهاز العصبي والجهاز الحركي وتنشيطهم، ويضمن المريض نتيجة فعالة لدي المريض، وتحتوي أقراص ميلجا علي الكثير من المواد منهم مادة السيالكوبالامين.
  • يحتوي أيضا ذلك العقار علي مادة أخري تسمي البيريدوكسين، كما أن تلك المادة تكون مكونة من فيتامين ب 6، كما أن ذلك العقار يتواجد به مادة البيفوتيامين، وتلك المادة تكون من المشتقات لفيتامين ب1، وتلك المواد تقوم بمعالجة الأمراض العصبية.

 

دواعي استعمال أقراص ميلجا Milga

  • يقوم المريض باستخدام دواء ميلجا عند شعوره بتلك الأعراض، فيقوم بتناوله عندما يحدث له التهابات في العمود الفقري، أو عند إصابته بعرق النسا، كما أن ذلك العقار يقوي من الرغبة الجنسية لدي الذكر، لأنه يقوي من العصب المتواجد بالعضو الذكري.
  • يمكن أيضا أن يأخذ ذلك العقار كتغذية للرأس، حيث أنه يقوم بكثافة الشعر وزيادة النمو، كما أنه يمكن أن تستخدمه الحامل، حيث أنه يعمل علي تقوية الأعصاب، مما يسهل الولادة الطبيعية لديها، ويمكن أن يستخدمه الشخص أيضا كمكمل غذائي لعلاج الضعف.
  • كما أنه لا يكون ضار بالنسبة للمرضعات، ويمكن أيضا أن يقلل من كمية اللبن إذا تناول بكثرة، يمكن أيضا أن يستخدم كمعالج للعصب البصري لمرضي السكر، كما أن يقوم بمعالجة العصب السادس، ويعالج أيضا الآلام الحادثة في الوجه والذراعين والرقبة.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام أقراص ميلجا Milga

  • يقوم المريض بتناول ذلك الدواء تحت إشراف الطبيب، وفي الطبيعي أن يقوم المريض بتناول ذلك الدواء ثلاث مرات يوميا.
  • فيقوم المريض بأخذه مرة قبل الإفطار، ومرة قبل الغداء، ومرة بعد العشاء، لفترة معينة.

 

الآثار الجانبية ل أقراص ميلجا Milga

  • يمكن أن يتعرض المريض لبعض المضاعفات والآثار الجانبية عند تناول هذا العقار، ولكن تحدث تلك الأعراض حين يقوم المريض بالإكثار من تناول ذلك الدواء، فيمكن أن يحدث للمريض هبوط حاد بالدورة الدموية، ويمكن أيضا أن يحدث له طفح جلدي وحكة.
  • كما أنه يمكن أن يحدث للمريض تشنجات عصبية، وذلك يحدث حينما يزيد الجرعة المطلوبة، كما أنه يمكن أن يحدث بعض الأعراض للحساسية، كورم في اللسان أو الفم أو الوجه، ولكن حينما يلتزم المريض بأخذ الجرعة المطلوبة لا يحدث ذلك أطلاقا.

 

موانع الاستعمال والاحتياطات اللازمة ل أقراص ميلجا Milga

  • يمنع تماما الأطفال من تناول دواء ميلجا، ولكن يمكن للحوامل والمرضعات أن يقوموا بتناوله.
  • ويمكن أيضا أن يتناوله المريض مع أي دواء أخر، ويحذر استخدامه لمرضي حساسية الدواء إلا تحت إشراف الطبيب المختص.

 

طريقة حفظ  أقراص ميلجا Milga

  • يقوم المريض بحفظ دواء ميلجا في درجة الحرارة العادية المتواجدة في الغرفة، ويلزم حفظ ذلك الدواء بعيدا عن متناول الأطفال، فقد يؤثر عليها درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة.

Contents

Milgaعلاج الاعصابمقويات الاعصاب

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد