ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةأقراص تريتيكو Trittico لمعالجه الاكتئاب

أقراص تريتيكو Trittico لمعالجه الاكتئاب

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
أقراص تريتيكو Trittico لمعالجه الاكتئاب

أقراص تريتيكو Trittico لمعالجه الاكتئاب والإمراض النفسيه المزمنة

 

تريتيكو أقراص تستخدم لمعالجه الاكتئاب, والإمراض النفسيه, وتستخدم ايضا لعلاج الإمراض العقلية, وعلاج الذهان, كما إن يستخدم ايضا للأطفال, في علاج الاضطراب النفسي, كما يعالج ايضا اضطراب نقص الانتباه, مع فرط النشاط, ويعالج ايضا التخلص من الأزمات التي تؤدي الي الصرع ونوضح لكم في هذه النشرة دواعي الاستعمال, والجرعة العلاجيه, والاثار الجانبيه, وموانع الاستعمال, والاسعار المتداوله في الصيدليات.

 

دواعي استعمال كبسولات تريتيكو Trittico

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية للمريض.
  • وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة, ومنها معالجه, وكما يعالج ايضا الاضطرابات النفسيه,  ويعالج ايضا الإضرابات العصبية, ويستخدم ايضا كعلاج للتخلص من الهلع.
  • حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه اضطراب الاعصاب الذي تصيب الإطراف, كما يعالج ايضا تصلب العضلات, ويستخدم ايضا في علاج الوسواس القهري, ويستخدم ايضا في علاج الروماتيزم.

 

الجرعة العلاجية لكبسولات تريتيكو Trittico

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, من حيث الحالة الصحية, ويجب الاستماع ألي الإرشادات الهامة التي يكتبهاـ ويرجع ذلك لن كل حالة تختلف ظروفها الصحية والنفسية عن الأخرى.
  • حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض 15 ملجم, ويجب تقسيمها علي اربع أيام, ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها, لتحيد الكميه الكافية حسب الحالة المرضية للمريض.
  • وكما إن نلاحظ إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها, يفضل تناولها بعد الأكل مباشره, ولا يفضل تناول الأكل الدسم, حتي لا يؤثر علي مفعول هذا الدواء, ولا يفضل استخدامه ايضا مع الكحولات.

 

الآثار الجانبية لكبسولات تريتيكو Trittico

  • يوجد بعض الآثار الجانبية التي تحدث نتيجة مفعول العلاج, ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا, وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها.
  • عند تناول هذا العقار يمكن يسبب دوخه شديده ونعاس حاد, ويمكن ايضا إن يؤدي الي جفاف الفم, ويمكن إن يسبب استخدامه ايضا الي عدم ألقدره علي الرؤيا, كما يؤدي ايضا زيادة الانتصاب عند الرجال.
  • كما يؤدي ايضا استخدام هذا العلاج الي اضطرابات في الرؤيا, وتقيؤ, ويسبب ايضا بعض الاضطرابات في المعدة, وكما يؤدي الي زيادة ونقص الوزن بشكل ملحوظ.

 

موانع استعمال كبسولات تريتيكو Trittico

  • حيث يحذر هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, نتيجة المواد الفعالة الداخله في تكوين هذا العلاج, ويجب إن يتوقف العلاج فورا, كما يحذر ايضا استخدام هذا الدواء مع شرب الكحوليات.
  • كما يمنع استعمال هذا العلاج ايضا لمرضي القلب, حتي لا يعرض حياته للخطورة, وكما يحذر استخدمه ايضا من المرضي الذين يعانون من تليف الانسجه, وعدم انتظام في ضربات القلب.
  • ويمنع استخدام هذا الدواء ايضا من المرضي الذين يوجد لديهم قرحه في المعدة, ويجب ايضا عدم استخدامه في حاله ضعف الإبصار, وتشوش في الرؤيا وعند ظهور هذه الإعراض يجب توقف العلاج.

 

أسعار كبسولات تريتيكو Trittico

  • تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة 74جنيه مصري, كما يوجد حسب التركيزات التي يطرحها عليك الطبيب، يتم أخذ التركيز المناسب لكل حالة حسب إرشادات وتعليمات الطبيب لتجنب أي آثار جانبية خطرة..
  • بداخل كل علبة مع الكبسولات توجد نشرة بها توضيح للمحتوى العلاجي، بالإضافة إلى وجود جميع دواعي استعماله والموانع الخاصة لاستعماله، كما يوضح كافة الجرعات لكافة الفئات العمرية .

Contents

Tritticoأسعار كبسولات تريتيكوعلاج الاكتئابعلاج الامراض النفسية

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد