ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادوية أقراص باوريكتا Powerecta لعلاج الضعف والعجز عند الرجال

 أقراص باوريكتا Powerecta لعلاج الضعف والعجز عند الرجال

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
 أقراص باوريكتا Powerecta لعلاج الضعف والعجز عند الرجال

 أقراص باوريكتا Powerecta لعلاج الضعف والعجز عند الرجال

 

باوريكتا هو علاج يستخدم لعلاج الضعف, والعجز ايضا عند الرجال,  وهو علاج يستخدم لتنظيم ضربات القلب, ويستخدم في علاج كثير من الإمراض منه, يعالج اضطرابات الكلي, كما يعالج ايضا وظائف الكبد, حيث يقوم ايضا بمعالجه ارتفاع ضغط الدم  , وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية,  دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجيه, والاثار الجانبيه وموانع الاستعمال, والأسعار المتداولة في الصيدليات.

 

دواعي استعمال كبسولات باوريكتا Powerecta

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض, لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض.
  • وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة, ومنها معالجه انخفاض وظائف الكلي, ووظائف الكبد,  كما تعالج أيضا أمراض القلب والشرايين, كما يستخدم ايضا للراجل, الذين يعانون من عدم الانتصاب.
  • حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه ضعف الانتصاب, حيث انه خصص بشكل سليم, وشرعي في استخدامه إثناء ممارسه الجنسي, ويجب استشاره الطبيب قبل تناوله لتحديد الجرعه المناسبه.

 

الجرعات العلاجية لكبسولات باوريكتا Powerecta

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, من حيث الحالة الصحية, ويجب الاستماع أي الإرشادات الهامة, التي يكتبها الطبيب.
  • حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض, وقد تكون كبسولة واحده في اليوم, ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها, لتحيد الكميه الكافية, حسب الحالة المرضية.
  • حيث يجب عدم قياده السيارة عند تناولها, لعدم حدوث حوادث أثناء الشعور بالدوخة, ويجب استشاره الطبيب أولا, لتحديد الجرعه التي تناسب المريض, ولا يؤثر اثأر سلبيه.

 

الآثار الجانبية لكبسولات باوريكتا Powerecta

  • حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج, ويجب عند الشعور بها, توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا, وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها.
  • عند تناول هذا العقار يمكن الإحساس بالصداع, والشعور بالسخونة في الوجه, ويمكن إن يسبب ايضا عسر هضم او وجود الألم في الظهر, ويمكن ايضا إن يؤدي الي انخفاض ضغط الدم.
  • كما يؤدي أيضا استخدام هذا العلاج بنسب كبيرة إلي الشعور بألم في البطن, كما يؤدي أيضا إلي الاحتقان بالأنف, ومن الممكن أن يصل الأمر إلي نزيف بالأنف, وفقدان في الذاكرة, وفقدان حاسة البصر في العين , ويمكن إن يؤدي إلي عدم السمع بشكل جيد.

 

موانع استعمال كبسولات باوريكتا Powerecta

  • حيث يحذر هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, نتيجة المواد الفعالة الداخله في تكوين هذا العلاج, ويجب إن يتوقف العلاج فورا, كما يحذر ايضا استخدام هذا العلاج للسيدات لانه مخصص للرجال.
  • ويجب عدم استخدامه لمرضي القلب, كما لا يمكن استخدامه ايضا من مرض ألذبحه الصدرية, حيث لا يمكن استعمال هذا الدواء لمن يعانون من مرض فشل الكبد الحاد, يجب استشاره الطبيب.
  • حيث لا يمكن استخدامه ايضا للمرضي الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع, ولا يمكن ايضا استخدامه لمرض السكتة الدماغية, وكما لا يمكن استعماله ايضا لمن يعانون من مرض الفشل الكلوي.

 

أسعار كبسولات باوريكتا Powerecta

  • تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة, ويتراوح سعرها 21 جنيه مصري, ويمكن إن تحتوي العبوه علي ثلاثة أقراص.
  • كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبية, توضح جميع دواعي استعمال الدواء, والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة من هذا العقار,  كما أن النشرة توضح جميع الجرعات حسب الأعمار.

Contents

Powerectaأسعار كبسولات باوريكتاعلاج ضعف الرجالعلاج عجز الرجال

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد