ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة ماكلارين MCLAREN 750 S 2019

مواصفات وأسعار سيارة ماكلارين MCLAREN 750 S 2019

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة ماكلارين MCLAREN 750 S 2019

مواصفات وأسعار سيارة ماكلارين MCLAREN 750 S 2019

شركة ماكلارين من الشركات البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات حيث تم تأسيسها عام 1989، حيث تقوم هذه الشركة بالعمل مع فريق ماكلارين لسباقات الفورميلا، حيث قامت بتصنيع وتصدير العديد من الأجيال والتي قد أقتحمت بها الأسواق، وذلك لأن هناك العديد من أنواع السيارات لا تستطيع الدخول في منافسة مع سيارة ماكلارين، وعلي ذلك فقد قامت الشركة بتصنيع الأصدار الجديد وهي ماكلارين 750 S، حيث قامت بتطويرها من حيث الأمكانيات الداخلية والخارجية، وقوة المحرك وسرعتها وأضافة بعض المميزات الأخري

 

مواصفات سيارة ماكلارين

  • تحرص الشركة دائما علي تطوير وتحديث الأمكانيات لدي السيارة التي تقوم بتصنيعها، حيث قامت الشركة منذ ثلاث سنوات بأصدار جيل جديد من السيارات، ثم قامت بوقف تداوله في الأسواق لكي تقوم بأظهار الموديل الحديث منها لعام 2019.
  • حيث قامت بأضافة كثير من المواصفات داخل وخارج السيارة، وذلك لأنها تعد من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بالتحديث دائما.
  • لأنها قامت بالتطوير في المصابيح، حيث قامت بوضع مصابيح تزيد في الحجم عن الجيل السابق، والتي تميز بتصميمها البيضاوي، بالأضافة الي زيادتها بتقنية الإضاءة ليد.
  • كما أنها حرصت علي توافر بعض الزوائد الرياضية، والتي تكون مصنوعة من الكربون الأسود، بالأضافة الي زيادة عدد فتحات التهوية الموجودة أسفل المصد الأمامي، كما أنه تم تزويد السيارة بمخرجين عادم للوقود، حيث تم تصميمهما علي شكل دائري.
  • بعض الأوقات تكون السيارة في حالة لأحتياج الهواء بعد السير لفترة طويلة، لذلك تم عمل بعض الفتحات الخاصة بالتهوية والتي تكون صغيرة الحجم علي الغطاء الخاص بالمحرك، أضافته الي تميز السيارة بأحتوائها علي بعض التمويجات الانسيابية.
  • هذه الخاصية قد لا توجد في كثير من السيارات، وهي أن الشركة قامت بصنع أبواب السيارة علي أن تقوم بالفتح لأعلي مثل الأبواب الخاصة بالطائرة.
  • أما عن الزجاج الأمامي فقامت الشركة بصنعه لكي يكون مائل الي حد كبير، وذلك حتي يعمل علي زيادة ديناميكية الهواء علي السرعات العالية.
  • حرصت الشركة علي صنع المرايا الجانبية للسيارة علي أن تكون كبيرة الحجم، وذلك لوضوح الرؤية للسائق، كما أن تصنيعها بنفس لون السيارة الخارجي، أما الأسطبات الموجودة في الجهة الخلفية من السيارة تكون رفيعة الحجم.
  • أما من داخل السيارة فأنه تم تصميم المقاعد بشكل رياضي، حيث تم تغطيتها بفرش من الجلد المميز، بالأضافة الي أحتوائها علي شاشة كبيرة تعمل باللمس لكي تقوم بمساعدة السائق أثناء تشغيل ال GPS .

قوة المحرك وامكانياته

  • تقوم الشركة دائما بالتفوق علي باقي الشركات المصنعة للسيارات، وذلك يكون عن طريق صنع محركات ذات قوة عالية جدا وأيضا سعه لترية، وعلي ذلك فقد نجحت الشركة أثناء صنع هذا الجيل أيضا علي الشركات الأخرى.
  • حيث تصل قوة الحصان الي 710 حصان، وذلك يكون عند 7500 لفة في الدقيقة مما يعمل علي زيادة التشويق للسائق أثناء قيادته للسيارة، كما أنها تحتوي علي 8 سلندر ثنائي التيربو.
  • أما سعة المحرك اللترية قد تصل الي 4.0 لتر، وذلك يرجع الي قوة الحصان العالية، وعزم الدوران قد يصل الي 568 رطل قد يكون ذلك عند 5500 لفة في الدقيقة، بالأضافة الي ناقل الحركة الذي يتحتوي علي 7 سرعات أوتوماتك.

 

سعر سيارة ماكلارين 750S  2019

  • حتي الأن لم تقم الشركة بأعلان سعر السيارة في الأسواق، لكن هناك بعض التوقعات أن سعرها قد يبدأ من 285.000 دولار أمريكي، أي ما يمكن أن يعادل 1.000.000 ريال سعودي.

Contents

MCLAREN 750 S 2019سعر سيارة ماكلارين 750S  2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد