ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةنشرة كبسولات منتوثيكون mentothicone

نشرة كبسولات منتوثيكون mentothicone

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
نشرة كبسولات منتوثيكون mentothicone

كبسولات منتوثيكون mentothicone  لعلاج الأنتفاخ وطارد الغازات

 

تعتبر كبسولات منتوثيكون mentothicone  من أفضل الأدوية التي تقوم بالتخلص تماما من العديد من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي، ومن تلك المشاكل التي تقوم بمعالجتها هي الانتفاخ أو حدوث تقلصات في المعدة مما يؤدي إلي شعور المريض بعدم الراحة، وينصح الكثير من الأطباء باستخدام كبسولات هذا الدواء  لمعالجة جميع تلك المشاكل، لأنه يقوم بمعالجتها بصورة فعالة وسريعة وذلك بناءا علي أراء جميع المستخدمين، وسوف نتحدث في تلك المقال تفصيليا عن كبسولات هذا الدواء.

 

ما هو دواء منتوثيكون mentothicone

  • تعتبر كبسولات منتوثيكون mentothicone يحتوي علي كبسولات فعالة ورائعة لمعالجة الكثير من المشاكل التي تحدث في الجهاز الهضمي، ومن تلك المشاكل مشكلة الانتفاخ الحادث في المعدة أو مشكلة التقلصات مما يؤدي إلي شعور المريض بعدم الراحة.
  • ينصح الكثير من الأطباء باستخدام تلك الكبسولات  لعلاج كل تلك الأمراض التي تحدثنا عنها، وذلك لان تلك الكبسولات تحتوي علي مادة الداي ميثيو كانت السائلة المخلوطة مع مادة ثنائي أكسيد السيلكون، ويتم خلطهم بصورة جزئية.
  • فذلك يجعل السيلكون الموجود في الدم يقوم بطرد الغازات التي تتسبب في إزعاج الأشخاص، وذلك الدواء أيضا يتواجد به زيت النعناع، وذلك الزيت الشائع عنه انه يطرد الغازات المتراكمة في الجهاز الهضمي، كما أنه يطرد الرياح الزائدة الموجودة في الجسم.
  • وتلك الأسباب تجعل المريض يشعر بالراحة لأنه يتخلص من الانتفاخ والغازات، ويقوم أيضا هذا الدواء بمعالجة الاضطرابات الحادثة في الجهاز الهضمي، ولكن يلزم أخذ ذلك الدواء بناءا علي طلب الطبيب.

 

دواعي استخدام  دواء  منتوثيكون mentothicone

  • يقوم المريض باستخدام كبسولات منتوثيكون mentothicone عند شعوره بالأعراض الاضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • فتؤدي تلك الأعراض إلي شعور المريض بالمغص، مما يسبب إلي التهابات في الأمعاء، ويحدث تقلصات في القولون، فيقوم الدواء بمعالجة كل تلك الأعراض، كما يعالج أيضا القولون العصبي.

 

الجرعة المناسبة لدواء منتوثيكون mentothicone

  • يقوم المريض بأخذ الدواء بناءا علي طلب الطبيب المعالج له،ولكن في الغالب يقوم الطبيب بتحديد 3 جرعات تأخذ في خلال اليوم بصورة يومية حتى يشفي تماما.

 

الآثار الجانبية لدواء منتوثيكون mentothicone

  • لأي دواء يوجد أعراض جانبية واثأر يمكن أن تحدث للمريض ولكن تختلف تلك الآثار من شخص لأخر، ومن تلك الأعراض التي يمكن أن تحدث هي شعور المريض بخفض في سرعة نبضات القلب، ويمكن أيضا أن يشعر المريض بالصداع، ويمكنه أن يشعر بحر قان في القلب.
  • يمكن أيضا أن يحدث الدواء بعض المشاكل الجلدية للمريض، ومن تلك المشاكل هي احمرار الوجه والطفح الجلدي، ويمكن أيضا أن تؤدي إلي التورم لأي عضو من أعضاء الجسم.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لدواء منتوثيكون mentothicone

  • تعتبر كبسولات منتوثيكون mentothicone فعالة ومفيدة للجسم، وذلك لأنها تخلصهم من الانتفاخ والتقلصات الحادثة في المعدة والكثير من المشاكل التي يمكن أن تحدث في الجهاز الهضمي حيث يقوم بالتخلص من كل تلك المشاكل بصورة دائمة.
  • يحذر الطبيب من أخذ كبسولات هذا الدواء بعد تناوله للطعام مباشرة ولا يأخذ ذلك الدواء مع أي دواء أخر خاص بالحموضة، وذلك يرجع علي احتواء ذلك الدواء علي زيت النعناع، وذلك يكون غير مناسب مع أدوية الحموضة.

 

طريقة حفظ دواء منتوثيكون mentothicone

  • يلزم علي الشخص المستخدم الي كبسولات منتوثيكون mentothicone أن يقوم بحفظها بعيدا عن أشعة الشمس، كما أنه يقوم بوضعها بعيدا عن الرطوبة الحادثة في الجو.
  • يلزم علي المريض أن يأخذ ذلك الدواء في الحالات التي ذكرناها فقط، ويفضل أيضا أن يأخذه بناءا علي طلب الطبيب، ويقوم بوضعه بعيدا عن أيدي الأطفال ومتناوله.

Contents

mentothiconeدواء منتوثيكونطارد الغازاتعلاج الأنتفاخكبسولات منتوثيكون

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد