ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة مازيراتي كواتروبورته 2019

مواصفات وأسعار سيارة مازيراتي كواتروبورته 2019

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة مازيراتي كواتروبورته 2019

مواصفات وأسعار سيارة مازيراتي كواتروبورته 2019

شركة مازيراتي من الشركات الأيطالية المتخصصة في صناعة السيارات، حيث تم أنشائها في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الأيطالية، وهي تحرص دائما علي  التألق والتميز بين الشركات الأخري وذلك يرجع الي كثرة الشركات المنافسة الموجودة في السوق، وعلي ذلك فهي تقوم دائما علي زيادة السيارات أثناء تصنيعها بالأمكانيات والمواصفات الفاخرة حتي تكون الخيار الأول للعملاء، وذلك حدث عند صناعة الجيل الجديد الذي تميز بأناقته في المواصفات الداخلية والخارجية للسيارة، أضافة الي المواصفات الفنية التي تعمل علي تقديم الرافهية للسائق.

 

مواصفات سيارة مازيراتي كواتروبورته 2019

  • يوجد في السوق حاليا كثير من الشركات التي تقوم بصناعة السيارات، وعلي ذلك فأنه يجب علي الشركات التميز في السيارات التي تقوم بتصنيعها مقارنة بباقي الشركات الأخري.
  • لذلك قامت شركة مازيراتي أثناء تصنيع الجيل الجديد لها علي تقديم أفضل وأحسن المواصفات لكي تظل الأولي دائما من بين الشركات، حيث أنها تعد أولي الشركات المنافسة لبعض من الشركات الأخري.
  • حيث أن ذلك يرجع الي البراعة أثناء التصاميم لللأمكانيات الداخلية والخارجية للسيارة، حتي تبقي دائما الأولي علي الساحة.
  • أما عن التصاميم الخاصة بالسيارة فقامت بعمل بعض الخطوط البارزة التي تكون علي غطاء المحرك حتي يمكنها أن تصل الي شبكة التهوية الأمامية، وذلك لكي تحافظ علي المحرك من ارتفاع درجة الحرارة.
  • كما أنها قامت بتصنيع الشبك الأمامي لكي يكون كبير الحجم، أضافة الي أنه يتكون من مجموعة من الأذرع التي تكون مطلية بمادة الكروم الخاصة.
  • تم تصنيع المصابيح الأمامية الخاصة بالسيارة علي أن تكون كبيرة الحجم، وذلك حتي توفر الرؤية المطلوبة للسائق، بالأضافة الي تزويدها بتقنية الأضاءة ليد.
  • أما المصد الأمامي فتم تصنيعه بطريقة خاصة حتي يحتوي علي عدد من الخطوط الحادة التي يوجد بها فتحات خاصة بالتهوية والتي تكون موزعة علي جانبي السيارة.

قوة محرك السيارة وأمكانياتها

  • أثناء تصنيع السيارة حرصت الشركة علي تصنيعها بنسختين من المحرك، حيث يختلف كل منهما عن الأخر في السعة اللترية والقوة الخاصة به، لذلك يجب علي العميل اختيار الأفضل لديه.
  • حيث أن النسخة الأولي تم تصنيع محركها لكي يكون V6 المزود بشاحن توربيني مزدوج، كما أن السعة اللترية الخاصة به تصل الي 3 لتر، وذلك ليتم أعطاء المحرك القوة التي تصل الي 410 حصان، أما عن عزم الدوران فقد يصل الي 550 نيوتن متر.
  • بالأضافة الي ناقل الحركة الذي تم صناعته بطريقة أحترافية لكي تحتوي علي 8 سرعات اتوماتيك، كما أن التسارع الخاص بالسيارة يبدأمن 0 حتي 100 كم / ساعة وذلك يكون خلال 4.9 ثانية، وتصل سرعته القصوي الي حوالي 286 كم / ساعة.
  • أما عن الأصدار الثاني فأن المحرك يتكون من V8 والذي يكون مزود بشاحن توربيني مزدوج، وقد تبلغ سعته اللترية الي حوالي 3.8 لتر، وذلك حتي يقوم بمنح المحرك قوة تصل الي 530 حصان، وقد يصل عزم الدوران الي 710 نيوتن متر.
  • أما عن ناقل الحركة فهو مكون من 8 سرعات اتوماتيك، وذلك حتي يبدأ التسارع الخاص بالسيارة من 0 حتي 100 كم / ساعة خلال 4.7 ثانية، وقد تصل السرعة القصوي للمحرك الي 310 كم / ساعة.

 

سعر مازيراتي كواتروبورته 2019

  • لم تقم الشركة المصنعة حتي الأن بالأعلان عن أي أسعار تخص الأصدار الجديد لها في الأسواق، كما أن الخبراء لا يستطيعون توقع الأسعار وذلك يرجع الي المواصفات والأمكانيات المطورة التي قامت الشركة بأضافتها للسيارة.

Contents

Maserati Quattroporte 2019سعر مازيراتي كواتروبورته 2019مازيراتي كواتروبورته 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد