ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةنادي اتحاد كلباء

نادي اتحاد كلباء

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
نادي اتحاد كلباء

نادي اتحاد كلباء

يعتبر نادي اتحاد كلباء من اهم النوادي التي تتواجد في دوله الإمارات العربية المتحدة, حيث إن اسمه بالكامل يسمي نادي اتحاد كلباء الرياضي والثقافي, وقد لقب هذا النادي ب النمور, حيث انه يستخرج لاعبين من افضل الفرق وأحسن أداء لديهم, وقد يسمي الملعب الشارقة في الإمارات,  ويسجل دائما في دوري الخليج العربي, حيث يقوم بتدريبها حاليا فيبو فيفياني, ويعد الطقم الرسمي لهذا الفريق هو الأصفر, وقد يكون الطقم الأساسي .

بطولات دوري اتحاد كلباء الإماراتي

  • سوف نتحدث عن البطولات التي حدثت في السنوات السابقة, حيث أنهم حصل علي كاس رئيس الدولة, في بطوله كره القدم, التي تحدث في الإمارات حيث بدا لأول مره في عام 1974, وكان أول نادي يحصل علي كاس رئيس ألدوله.
  • حيث أن كاس الخليج العربي هي احدي البطولات في كره القدم, التي حدثت في دوله الإمارات حيث إنها أسست في عام 2008 , وحدثت في الإمارات العربية المتحدة وكان يكون عدد الفرق من 12.
  • كما أنها حصلت علي كاس السوبر الخليجي العربي, وحصلت ايضا علي كاس السوبر الخليجي الإماراتي, وكما حصلت ايضا علي كاس رئيس دولة الإمارات, وكما إن البطل الحالي نادي شبابا الأهلي دبي.
  • حيث إن تشارك في بطوله كاس الخليج العربي 12 فرق, ويجب تقسيمهم الي مجموعتين, ثم بعد ذلك يقام كل مجموعه بنظام الدوري, بحيث تلعب الفرق المشاركة في لعبة واحدة.

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي اتحاد كلباء

  • من أهم اللاعبين المتواجدون في هذا الفريق, هما حمد الحمادي الذي يلعب في الوسط ورقمه 2 ,وأيضا المدافع الاحترافي حمدان ناصر ورقمه 3 ,وهناك المدافع يعقوب البلوشي الذي يعمل ايضا كمدافع ورقمه 4.
  • وكما يوجد ايضا اللاعب مانع خدوم ويلعب وسط ورقمه 7 ,وأيضا يوجد اللاعب الرائع مايد عبيد ويلعب في الوسط ورقمه 5 ,وحيث تميز اللاعب الذي يلعب في الوسط بان أدائه افضل أداء, وهو شاهين سرور يلعب وسط.
  • وسوف نذكر اهم المهاجمين وهو مايك راموس يلعب كمهاجم ورقمه 9 ,ويوجد ايضا اللاعب حسن يوسف حيث انه يلعب وسط ورقمه 11 ,كما يوجد ايضا اللاعب محمد البيرق ويلعب حارس ويكون رقمه 12.
  • وكما أن هناك مهاجمين يستحقوا افضل أداء في هذه الفرق, ومنهم المهاجم تومي توبار ورقمه 72 ,والمدافع ايضا عمر احمد راشد يلعب كمدافع ورقمه 26 ,وكما إن هناك حارس يسمي جمال الحوسني ورقمه 78.

مدربين نادي اتحاد كلباء

  • سوف نتحدث عن افضل مدرب في الإمارات, والذي عبر عن أدائه المتميز بشكل افضل أمام اللاعيبة والجماهير, حيث انه يدرب اللاعيبه علي أحسن أداء ويسمي هذا اللاعب فيبو فيفياني وهو مدرب ايطالي اشتهر بقدرته على السيطرة على اداء اللاعبين والعمل على تحسينه بشكل إيجابي سريع، ولا شك ان ذلك هو السبب في احترافية نادي اتحاد كلباء وتميزه وسط النوادي الأخرى.
  • حيث إن هذا المدرب ولد في 29 سبتمبر 1966, حيث انه تم 53 عام, وكما يعرف عنه إن طوله 179 سنتيمتر, ووزنه يصل الي 73 كيلو غرام, وكما انه كان لاعب قديما في إن يتجهه الي التدريب وكان يلعب وسط.
  • وكان في هذا الوقت لاعب كره قدم, ثم بعد ذلك مدرب لفريق في أحسن النوادي, التي تتواجد في المملكة العربية المتحدة حيث انه حقق كثير من الأهداف, ويعتبر من أحسن الهدافين في دول الخليج.
  • حيث أن مسيرته الاحترافية كانت في عده مباريات منها سنه 1988-1984, كان يلعب في 22 مبار وحصل علي هدف واحد في كره القدم, وأيضا في عام 1987-1985 كان يلعب في 35 مباراة وحصل علي 2 هدف.

Contents

اتحاد كلباءدولة الإماراتكاس الخليج العربيكاس السوبر الخليجي الإماراتيكاس رئيس الدولة

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد