ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة بيجو  RCZ كوبية

مواصفات وأسعار سيارة بيجو  RCZ كوبية

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة بيجو  RCZ كوبية

مواصفات وأسعار سيارة بيجو  RCZ كوبية 2019

تعتبر بيجو علامة تجارية لشركة فرنسية تقوم بصناعة السيارات، والتي يمكن أعتبارها من ثاني أكبر الشركات المصنعة للسيارات في أوروبا، والتي تهتم كثيرا أثناء تصنيع السيارات لتقديمها للعميل علي أعلي مستوي من حيث المميزات التي توجد بها، حيث حرصت الشركة علي وضع البصمة الخاصة بها في الأسواق العالمية وذلك يرجع لما تقوم بصناعته من سيارات تتميز بالتقنيات المبتكرة، كما أنها أهتمت بالمواصفات الداخلية والخارجية للسيارة أثناء تصنيع هذا الجيل حتي تواكب العصر الحالي، ولكي تبقي دائما الأولي علي الشركات المتخصصة أيضا في مجال صناعة السيارات.

 

مواصفات سيارة بيجو RCZ  كوبية 2019

  • تعتبر المواصفات التي تقوم الشركة بتزويد السيارة بها أثناء تصنيعها من أهم الأشياء التي تقوم بجذب العميل لكي يقوم بأختيار السيارة ويفضلها عن باقي السيارات، لذلك قامت الشركة بأضافة العديد من المواصفات والأمكانيات التي قد لا توجد في أنواع أخري.
  • حيث أنها قامت بتصنيع بعض الخطوط البارزة التي توجد في الجزء الأمامي للسيارة، وذلك حتي تظهر بشكل واضح، كما أنه تم تصنيع المصد الأمامي للسيارة علي أن يكون كبير الحجم حيث تم تصنيعه من مادة الكروم، أضافة الي أنه يحتوي علي شعار الشركة.
  • غطاء المحرك تم تصنيعه بطريقة خاصة حتي يحتوي علي عدد من الخطوط، والتي تعمل علي أظهار القوة والمتانة التي تتمتع بها السيارة.
  • كما أن المصابيح الأمامية تم تصنيعها بطريقة أحترافية من قبل الخبراء، وذلك حتي تحتوي علي أضاءة ليد لكي تقوم بتوضيح الرؤية للسائق أثناء القيادة.
  • كما أن الزجاج الخلفي تم تصنيعه لكي يكون علي تصميم أنبوبي ثنائي وذلك يكون من ضمن المميزات التي قامت الشركة بأضافتها للسيارة، كما أنها تحتوي علي عدد من الوسائد الهوائية لكي تقوم بحماية السائق عند وقوع بعض الحوادث.

قوة محرك السيارة وأمكانياتها

  • عند تصنيع هذه السيارة قامت الشركة بصنع نسختين من المحرك الخاص بها، وذلك حتي تتيح للعميل فرصة الأختيار من بين النسختين.
  • حيث جاءت النسخة الأولي من المحرك علي أن تكون ذات سعه لترية تصل الي 1.6 لتر ويكون مزود بشاحن توربيني، وذلك حتي يقوم بأعطاء المحرك القوة المطلوبة والتي تصل الي 197 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • كما أن عزم الدوران الخاص به قد يصل الي 275 نيوتن متر وذلك يكون عند 1700 لفة في الدقيقة الواحدة، أضافة الي أن المحرك يقوم بأستهلاك حوالي 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كم.
  • أما عن النسخة الثانية فتصل سرعه المحرك الي 155 حصان وذلك يكون عند 6000 لفة في الدقيقة الواحدة، أما عزم الدوران الخاص به فيكون 240 نيوتن متر عند 1400 لفة في الدقيقة، كما أن المحرك يقوم بأستهلاك 7.3 لتر لكل 100 كم.
  • كما أن السيارة تحتوي علي نظام يقوم بتوزيع قوي المكابح علي العجلات EPFS والذي يعد من أشهر الأنظمة، أضافة الي نظام المساعدة في الكبح الطارئ EBA ، كما أنها تم تزويدها بميزة قد لا توجد في أي أنواع أخري.
  • هي النظام الخاص بمراقبة ضغط الأطارات، وذلك حتي لا يفرغ منها الهواء فجأه بدون معرفة السائق، مما يؤدي في بعض الحالات الي وقوع الحوادث.

 

أسعار سيارة بيجو RCZ كوبية 2019

  • لم تقم الشركة حتي الأن بالأعلان عن الأسعار الخاصة بالسيارة، أضافه الي أن الخبراء لا يستطيعون تحديد السعر المناسب لها، لذلك يجب علي العملاء متابعة المواقع الخاصة بالشركة لمعرفة الأسعار الصحيحة عند الأفصاح عنها.

Contents

RCZ كوبيةأسعار سيارة بيجو RCZ كوبية 2019بيجوبيجو 2019سيارة بيجو RCZ  كوبية

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد