ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتكنولوجيامعلومة جديدةأفضل أنواع أجهزة الدي جي

أفضل أنواع أجهزة الدي جي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ نوفمبر 11,2018
أفضل أنواع أجهزة الدي جي

أفضل أنواع أجهزة الدي جي

 

تستخدم أجهزة الدي جي في صنع نغمات الموسيقي التي أصبح لها أهمية كبيرة لدي الأفراد، فعملت أجهزة الدي جي علي مساعدتهم في تطوير نغمات الموسيقي وإنشاء نوع جديد من قاعات الموسيقي الرائعة فيوجد الكثير من الأفراد يعملون علي صنع الموسيقي بالمنزل ولكنهم حني يتمكنوا من الحصول علي أفضل الإيقاعات لابد لهم من الحصول علي أفضل أجهزة الدي جي وقد تواجدت تلك الأجهزة بالأسواق بأشكال وأنواع مختلفة وقد وجدت منها أنواع حديثة لا تحتاج إلي استخدام الكمبيوتر عند استعمالها فهي تعد من الأجهزة الهامة في تلك العصر.

 

AKAI MPC live

  • يعد ذلك الجهاز من الأجهزة المتكاملة والحديثة التي عملت علي شد انتباه الكثير من الأفراد المهتمين بإنشاء القاعات الموسيقية، حيث أن تلك الجهاز يعمل علي وحدة تقديم all-in-on حيث أن تلك الوحدة تعد من الوحدات الهامة لإنشاء أفضل وحدات موسيقية.
  • يتميز تلك الجهاز بشكله المميز ووجود بعض التطورات الحديثة به التي عملت علي مساعدة الأفراد المهتمين بالموسيقي كثيرًا، حيث أن تلك الجهاز يتميز بوجود شاشة كبيرة تعمل باللمس وتعمل بدقة عالية مما جعل الكثير من الأفراد يفضلونه في العمل.
  • كما يتميز تلك الجهاز الرائع بوجود بطاريات به، حيث انه يعمل من خلالها دون الحاجة إلي الاستخدام الكهربائي دائمًا فيمكن للشخص استعماله بأي مكان يريده دون الحاجة الي الارتباط بمكان معين وتعد تلك الميزة من المميزات الهامة.
  • يضم تلك الجهاز مداخلات خاصة هامة منها مداخلات فونوا كما يتواجد به معدات الموسيقي والمايك فهم من أهم قطع الجهاز، كما يوجد به زوج من المداخل الخاصة midi فمميزات تلك الجهاز جعلت له سمعة جيدة في الأسواق.
  • كما يتواجد بالجهاز مساحة تخزين داخلية 16gob تعمل تلك المساحة علي تخزين الموسيقي التي يتم صناعتها من قبل المستخدم والاحتفاظ بها لحين الاستخدام ويمكن للفرد زيادة تلك المساحة من خلال بطاقات ssd فهو يوجد به الكثير من الميزات الهامة لدي المستخدم.
  • يتميز تلك الجهاز بوجوده في الأسواق، حيث يمكن للفرد الحصول عليه بسهولة فهو يقوم بمساعدة الأفراد علي صنع موسيقي كاملة بسهولة وببساطة فالأفراد دائمًا يهتمون بالأجهزة التي تساعدهم علي إنتاج أفضل أنواع الموسيقي لديهم.

 

Arturia drum brute

  • يعد تلك الجهاز من الأجهزة المتطورة التي تعمل علي تقديم إشارات إلي مستخدمه وهي إشارات أنالوك 100% فتعد تلك الإشارات خاصة بإنشاء إيقاع الطبول بصوت رائع وواضح يظهر بطريقة طبيعية أثناء أداء الصوت.
  • كما يوجد هناك بتلك الجهاز العديد من أدوات التحكم في نشاء إيقاع الموسيقي مما تتميز تلك الأدوات بأنها توفر الكثير علي الفرد المستخدم للجهاز فمع وجود تلك الأدوات الخاصة واحتوائها علي نغمة الطبلة لا يحتاج الفرد إلي شراء طبلة خاصة لإيقاعه.
  • حيث يعد تلك الجهاز من أكثر الأجهزة التي يسعي الفرد للحصول عليها، حيث انه عمل علي توفير الكثير من الإيقاعات الخاصة بالموسيقي والطبول المتنوعة التي ساعدت المستخدم عن الاستغناء عن أي أدوات خارجية.
  • يتميز تلك الجهاز بوجود العديد من الإيقاعات به والكثير من الأصوات المتنوعة، حيث انه يدعم التحكم في 17 صوت لإيقاع ال bass والعديد من الآلات الموسيقية الأخرى فكان تلك الجهاز من الأجهزة الهامة التي عملت علي توفير الكثير للمستخدم.
  • يسعي الأفراد المهتمون بالموسيقي للحصول علي أفضل الأجهزة التي تساعدهم في إنشاء نغمات موسيقية كاملة تعمل علي شد انتباه المعجبين من الأشخاص لهم فيقوم المستخدم بالحصول علي تلك الأجهزة الرائعة من الأسواق واختيار الأفضل من بينهم.

 

ELEKTRON Analog Rytm

  • يعد تلك الجهاز الفريد من نوعه من الأجهزة التي يسعي إلي اقتنائها العديد من الأفراد علي الرغم من ارتفاع سعره بالأسواق إلا انه عمل علي شد اهتمام الكثير من الأفراد فبمجرد من أن يقون المستخدم باستعماله لا يمكنه الاستغناء عنه في جميع أعماله.
  • يتميز تلك الجهاز بوجود الكثير من مفاتيح التحكم به فيوجد به 16 مفتاح يقومون بالتحكم في درجات الصوت الخاصة بالجهاز، فهو يعمل علي مساعدة المستخدم في الحصول علي نغمات موسيقية كاملة بكل سهولة دون الحاجة إلي استخدام أجهزة أخري.
  • فتلك المفاتيح تسمح للمستخدم بالتحكم في التفاصيل الموسيقية للإيقاع بسهولة، حيث أن تلك الجهاز الرائع مصنوع بدقة شديدة، حتى يستطيع المستخدم الحصول علي أفضل النتائج منه كما يتواجد به أيضا إشارات انالوك التي تعمل علي تقديم أفضل الإيقاعات.
  • كما يتميز تلك الجهاز علي مدخلUSB يعمل علي بث الموسيقي منه بطريقة رائعة ويمكن للأفراد إلي الاستماع للموسيقي التي تم تصنيعها علي الجهاز علي البرنامج الرائع ساوند كلاوديو فتعد تلك الميزة من المميزات الرائعة بالجهاز.

 

ROLAND AIRA TR 8-4

  • يتميز تلك الجهاز بوجوده في الأسواق بسعر مناسب لجميع المهتمين بالموسيقي، حيث أنهم يمكنهم الحصول عليه بسهولة وهو يعد أيضا من الأجهزة سهلة الاستخدام والتي تعمل علي تقديم نغمات موسيقية رائعة للمستخدم.
  • يعد تلك الجهاز من أفضل الأجهزة التي قامت الشركة بتصنيعها لإنشاء الطبول والموسيقي فاثبت تلك الجهاز قدره علي تقديم أفضل الخدمات للمستخدم فشد انتباه الكثير وسعي الكثير إلي اقتنائه وخاصة مع أسعاره المناسبة ومميزاته الرائعة.
  • يحتوي تلك الجهاز علي مميزات عديدة وخيارات رائعة تساعد الفرد علي إنشاء أفضل إيقاعات موسيقية، من أهم تلك الميزات وجود فلاتر الموسيقي المتعددة به كما يتميز بدقة الصوت به ووضوحه بطريقة طبيعية وغير مزعجة للفرد.
  • يتميز الجهاز بوجود شاشة رائعة led حيث تمكن الفرد من اختيار الإيقاعات والتحكم في وضعيات الصوت المناسبة للمستخدم، حيث أنها تمكنه من التحكم في درجات الصوت والنغمات الصوتية الهامة لإنشاء أفضل إيقاع متكامل.
  • يتواجد بالجهاز عدة مداخل ما يقارب 10 مداخل يمكن توصيل العديد من الأجهزة الأخرى به الخاصة بالموسيقي فتعمل تلك المداخل علي مساعدة المستخدم كثيرًا في إدخال النغمات التي يريدها في عمله.
  • يحتوي أيضا ذلك الجهاز الرائع علي مدخل USB يمكن للفرد استخدامه في الاستماع إلي الموسيقي المصنعة كما تمكنه من استخدام الهاتف بأي مكان من خلال تلك المدخل ويحتوي أيضا تلك الجهاز علي سماعات داخلية به، حتى يقدم لمستخدمه اكبر قدر من المرح.

 

Pioneer Toraiz SP 16-5

  • يتميز تلك الجهاز بتصميمه الرائع وألوانه الرائعة والمتعددة في الأسواق فهو من الأجهزة القوية في تلك المجال، حيث انه يعد من أفضل أجهزة لدي جي التي تعمل علي تصنيع أفضل الإيقاعات الموسيقية الرائعة.
  • يحتوي تلكك الجهاز علي 6 فلاتر صوتية تعمل علي إظهار صوت الموسيقي بطريقة طبيعية وقوية، حيث انه صمم خصيصًا لإعطاء أفضل النغمات الموسيقية الكاملة للمستخدم.
  • يحتوي علي شاشة كبيرة تعمل باللمس تمكن الفرد من استخدامها لصناعة الموسيقي بطريقة احترافية وجميلة كما أنها تعمل علي تطوير الإيقاع والتحسين من الصوت بطريقة رائعة فيعد الجهاز من الأجهزة القوية في الأسواق.
  • كما يمكن تلك الجهاز الرائع المستخدم من تحميل ملفات صوتية عليه بسهولة مع إمكانية التعديل علي تلك الملفات، حيث أن تلك الجهاز الرائع يعد من الأنواع الفريدة بالأسواق.

Contents

AKAI MPC liveArturia drum bruteاجهزةالدي جيانواع

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد