ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الأسواقمحلات لوازم الخياطة في جدة

محلات لوازم الخياطة في جدة

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
محلات لوازم الخياطة في جدة

محلات لوازم الخياطة في جدة تعتبر من المحلات التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل العديد من الأشخاص خصوصاً من يعملون في مجال الخياطة ويرغبون في معرفة الأماكن التي تقوم ببيع كافة اللوازم الخاصة بها، من خلال هذا المقال سوف نطرح عليكم كافة المحلات الخاصة ب اللوازم الخياطة تابعوا معانا.

محلات لوازم الخياطة في جدة

محلات لوازم الخياطة في جدة

محلات لوازم الخياطة في جدة

هناك العديد من المحلات اللوازم الخياطة ومن ضمن أفضل المحلات الموجودة في جدة على النحو التالي :

الجفري للكلف

يعتبر من المحلات ذات شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية حيث يقدم هذا المحل كافة أنواع الاكسسوارات المختلفة والملابس المستوردة بشكل مباشر من مصانع متنوعة من جميع أنحاء العالم كما يهتمون بأهم التفاصيل من حيث الجودة والأسعار خصوصاً في هذا الوقت الذي انتشر فيه البضائع المقلدة بشكل كبير حيث يتم بيع كافة اللوازم بسعر الجملة، يتم بيع العديد من المنتجات مثل الكلف ولوازم الخياطة وفصوص ركامة وكافة اللوازم الخاصة بتفصيل الملابس والشرائط ولوازم تغليف الهدايا وكروشيه.

معلومات التواصل

  • الموقع :الزنبقة الحمراء، جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل : Tel:+966126487300
  • ساعات العمل : السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف مساء ومن الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة والنصف مساء والجمعة إجازة رسمية.

النواري لأدوات الخياطة ومستلزماتها

النواري تعتبر من ضمن المحلات التي تقدم لجميع الزوار كافة ادوات الخياطة والعديد من المنتجات مثل الفصوص وكافة الأدوات المختلفة الخاصة بالتفصيل ويعتبر من ضمن أشهر المحلات المتواجدة في جدة.

معلومات التواصل

  • الموقع : بوابة رقم (٣، جدة- شارع حراء – سوق حراء الدولي، جدة 21462، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : Tel:+966505640826
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الرابعة والنصف مساء حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

اقرأ أيضًا: محلات كنب امريكي بالرياض

الكهف المبروك للوازم الخياطة

محلات لوازم الخياطة في جدة

الكهف المبروك للوازم الخياطة

يقدم لكم هذا المكان اجود انواع أدوات الخياطة وكافة الأدوات الخاصة بتفصيل الملابس  كما يتوفر خدمة بيع وشراء وتصليح المكائن، كرات ابر الخياطة المختلفة وكافة اللوازم التي يحتاج إليها من يعملون في هذه المهنة.

معلومات التواصل

  • الموقع : الزنبقة الحمراء، ،جدة ، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: Tel+966126471546
  • ساعات العمل : السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف مساء ومن الساعة الرابعة والنصف مساء حتى الساعة التاسعة والنصف مساء والجمعة. إجازة رسمية.

في نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل المطلوبة حول محلات لوازم الخياطة في جدة نرجوا أن ينال مقالنا على إعجابكم وقد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد