ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الشركاتشركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام

نشر منذ : 3 سنوات
في تاريخ مارس 03,2021
شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام من أحسن الشركات المتخصصة في عزل الفوم والتي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أجود خدمة عزل بالمملكة العربية السعودية بأكملها، فالشركة تسعى دائمًا لتقديم كافة خدمات العزل التي يحتاجها سكان الدمام والمناطق المجاورة، كل ما عليكم فعله الاتصال بنا على الأرقام الموضحة على الصفحة أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك- تويتر- إيميل الشركة) سوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد مباشرة.

أصبح الحاجة إلى العزل عمومًا والعزل بالفوم خصوصًا أمر ضروري للحماية من تقلبات الجو من حرارة مرتفعة وحرارة منخفضة وكذلك من الأمطار والتسربات لذلك العزل هو الحل الحتمي الذي يجب تطبيقه، ونحن كشركة متخصصة يمكننا تقديم لكم خدمة العزل بالفوم في مختلف الأماكن كأسطح المباني السكنية وأسطح الهيئات الحكومية وأسطح المنشآت الخدمية وغيرها من الأماكن التي تحتاج لعزل.

شركة عزل فوم بالدمام

يتسأل الكثير من الأشخاص عن أهمية العزل بالفوم وما هي المميزات التي يختص بها عن باقي مواد العزل، وفي السطور التالية يمكننا الإجابة على هذا التساؤل:

  • يعد الفوم من أرخص مواد العزل إذا قارناه بمواد العزل الأخرى.
  • يسهل تطبيق الفوم على الأسطح المتساوية وغير المتساوية ولا تستهلك عملية التطبيق وقت كبير.
  • يعد الفوم من أخف مواد العزل وبذلك يمكن تطبيقه على المباني القديمة والحديثة ولن يزيد الفوم من حمل المبنى.
  • الفوم مادة صديقة للبيئة فلن يؤثر بشكل سلبي عليها وهو أمن على الأفراد وعلى العمالة التي تطبقه.
  • يعد الفوم عازل مائي وحراري في ذات الوقت ولذلك سمي (بالعازل الثنائي).

شركة عزل اسطح بالدمام

تعد الدمام من أكثر المدن التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة في الصيف ومن المؤكد أن الحرارة ترتفع كل عام بشكل أكبر عن العام الذي يسبقه، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى عزل الأسطح والمباني بشكل كامل للحماية من تلك الحرارة، والخيار الأول لمادة العزل أصبح الآن هو الفوم لما يقدمه من فوائد عديدة لا تتوافر مع مواد العزل الأخرى.

شركة عزل فوم بالدمام لديها كل ما يلزم من إمكانيات مادية وبشرية لتقديم أفضل خدمة عزل وفي أسرع وقت ممكن، حيث توفر الشركة أجود أنواع الفوم المحلي والمستورد والذي يتم تطبيقه بواسطة عمالة ماهرة وذات خبرة كبيرة وقد قامت تلك العمالة بمئات عمليات العزل الناجحة وبشهادة العملاء، يمكنك الآن الاطلاع على أراء العملاء الذين حصلوا على خدمة العزل من خلالنا والتأكد من مصداقيتنا.

عازل حراري الدمام

يعتقد البعض أن فكرة العزل هي فكرة حديثة تم التفكير بها وتطبيقها منذ سنوات قليلة ماضية، لكن العزل هي فكرة منذ قديم الأزل فكر فيها الإنسان للحماية من درجات الحرارة المرتفعة، وقام بالعديد من المحاولات للوصول إلى مادة مناسبة حيث بدأ باستخدام الطين ووضعه بين الجدران وعلى الأسقف للحماية من الحرارة ومياه الأمطار وظل الإنسان يطور من مادة العزل إلى أن وصل إلى الفوم.

ولذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مادة لعزل الحرارة فيمكننا القول بكل ثقة أنه الفوم، فقد قمنا بالعديد من الأبحاث والتجارب التي أثبتت أن الفوم من أقوى مواد العزل الحراري، ولذلك أصبح الآن المادة المعتمدة للعزل الجيد، وكما تم اختيار أفضل مادة عازلة (الفوم) نقوم باستخدام أحدث الأجهزة المستخدمة في العزل وتدريب العمالة على استخدامها بالشكل الصحيح.

عوزل أسطح في الدمام

يتم الاعتماد على خبراء ومختصين يقومون بالإشراف المباشر على تنفيذ عمليات العزل لتقديم الخدمة على أكمل وجه وإرضاء العميل، وبخبرتنا ومهارتنا اقتحمت شركة عزل فوم بالدمام مجال العزل بالفوم بكل قوى وشاركنا في عدد من التصميمات العالمية الناجحة وقدمنا العديد من الحلول المبتكرة للكثير من المشاكل التي تواجه الأشخاص في كل مكان وكانت المادة الأساسية لتلك الحلول هي الفوم.

هناك أنواع للفوم والتي يمكن تطبيقها على الأسطح والمباني حسب المشكلة التي تواجه المكان، ويمكن ذكر ذلك في النقاط التالية بشكل مختصر:

  • العزل الحراري بالفوم

في هذا النوع من العزل تستخدم الشركة نوع من الفوم يعكس أشعة الشمس وبالتالي الحماية من الحرارة المرتفعة، وبمنع وصول الحرارة لداخل المبنى ولن تضطر بعد ذلك إلى استخدام المكيفات فترات طويلة واستلام فواتير كهرباء مرتفعة.

  • العزل المائي بالفوم

إذا كان المبنى بحاجة لمنع تسربات المياه والحماية من مياه الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء سوف تقوم الشركة باستخدام فوم متخصص للعزل المائي، بعد تطبيق ذلك النوع من الفوم لن ترى الفطريات مرة أخرى ولن تجد الحشرات مكان للاختباء به، كما لن ترى التشققات الخارجية والداخلية للمبنى ولن تتساقط الدهانات من الحوائط مرة أخرى.

  • العزل الشامل

في هذا النوع من العزل تستخدم شركة عزل فوم بالدمام نوع من الفوم يقوم بالعزل الحراري والمائي في نفس الوقت، ويتم استخدام هذا النوع من الفوم في المناطق التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة في الصيف وتساقط الأمطار الغزيرة في الشتاء، ويعد هذا النوع من الفوم هو الأغلى نسبيًا من النوعين السابقين لما يقدمه من فوائد كبيرة.

ما هي طرق التنفيذ مع شركة عزل فوم بالدمام؟

تتبع شركة عزل فوم بالدمام عدة خطوات لتقديم خدمة العزل بالفوم على أكمل وجه، ويمكن تلخيص تلك الخطوات في النقاط التالية:

  • في البداية ومع تلقي طلب العميل يتم تحديد موعد مناسب لإرسال المسؤول عن معاينة المكان المراد عزلة، وذلك لتحديد ما يلزم من فوم وعدد وأدوات وعدد العمالة اللازم لتقديم الخدمة وتحديد موعد مناسب لتقديم الخدمة، وفي النهاية يتم تحديد سعر الخدمة وحساب الخصم المتاح للعميل.
  • وفي الوقت المحدد تصل العمالة وتبدأ في عملية العزل، حيث تبدأ العمالة بتجهيز السطح عن طريق تنظيفه وإزالة ما به من أتربة وأوساخ، ومن ثم يبدؤون بتجهيز جهاز رش الفوم وضع الكميات المناسبة للفوم والإضافات المناسبة.
  • بعدها تقوم العمالة برش الفوم على كل جزء من السطح وملء جميع الفراغات والوصول إلى أصعب الأماكن، لن تترك العمالة أي مكان إلا وتقوم برش الفوم به، ويتم تحديد سمك الفوم حسب حاجة السطح وغالبًا ما يكون السمك بين 5:3 سم.
  • ثم يترك الفوم ليجف والتأكد من فرشة على السطح بالكامل، ويتم وضع مادة إضافية لزيادة قدرة الفوم على تحمل الحرارة وعكسها بشكل جيد، وكذلك الحماية من مياه الأمطار بشكل أكبر.
  • في النهاية يتم التأكد من رضا العميل واستلام سعر الخدمة المتفق عليه ومغادرة المكان بحال أفضل مما كان عليه من قبل.

ما هي أسعار وعروض شركة عزل فوم بالدمام؟

إذا كنت تبحث عن جودة عالية بسعر منخفض فطلب الخدمة من خلال شركة عزل فوم بالدمام يوفر لك ذلك وأكثر، وهناك الكثير من العروض والخصومات في انتظارك بمجرد تواصلك معنا أسأل عن الخصومات التي يمكنك الحصول عليها، فهناك خصومات على المساحات وخصومات على تعدد الخدمات وخصومات خاصة ببداية فصل الصيف.

شركة عزل فوم بالدمام من أقوى الشركات في هذا المجال، فمعنا تجد الخبرة والجودة والسرعة في تقديم الخدمة، لن تواجهك مشكلة بعد الآن فالعزل بالفوم حصن منيع لتقلبات الجو. كل ما عليك فعله التواصل معنا وطلب الخدمة ونحن سوف نقوم باللازم فورًا.

شركة عزل اسطح بالدمامشركة عزل فوم بالدمام

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد