ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةخدماتدليل الشركاتشركة عزل مستودعات بشقراء

شركة عزل مستودعات بشقراء

كتب : ana haeaty
نشر منذ : 4 أسابيع
في تاريخ يناير 01,2023
شركة عزل مستودعات بشقراء

شركة عزل مستودعات بشقراء تقدم الخامات الجيدة والأسعار الملائمة للعميل، وتسعى لتقديم مستوى احترافي للعزل الذي ينافس المستويات العالمية، مما يساعد في تقليل الأضرار الواقعة على المباني من التسريبات المائية والرطوبة بمرور الزمن.

أنواع العزل

شركة عزل مستودعات بشقراء

أنواع العزل

نوع الخدمة شركة عزل مستودعات بشقراء/ نجوم خليج
رقم هاتف شركة عزل مستودعات بشقراء 0553625106
مواعيد عمل شركة عزل مستودعات بشقراء يوميًا على مدار ال24 ساعة
عمال شركة عزل مستودعات بشقراء عمالة فلبينية- باكستانية
الخدمات المقدمة من شركة عزل مستودعات بشقراء تنظيف شقق- مكافحة حشرات- تنظيف بيارات
محلات شركة عزل مستودعات بشقراء 5 محلات
انواع العزل في شركة عزل مستودعات بشقراء عزل مائي- عزل حراري- عزل صوتي

يتوفر العديد من العزل لدى جميع الشركات لأن العزل يوفر مقاومة لتدفق الحرارة ويقلل من تكاليف التبريد والتدفئة ويعمل على تحسين مستوى الحياة عموما وهنا نقدم لكم أنواع العزل:

  • العزل الحراري.
  • العزل المائي.
  • العزل الصوتي.

العزل الحراري

هذا النوع من العزل يفكر فيه الناس عندما يسمعون كلمه عزل، والعزل الحراري هو الحفاظ على جانب واحد من العزل ويكون أكثر دفئا من الآخر، ويوجد أنواع للعزل الحراري منها:

  • البطانيات؛ وهو أكثر أنواع العزل استخداما ويكون متاح في شكل بطانيات تتسم بالمرونة ويستخدم هذا النوع من العزل في السقوف والجدران والارضيات الغير مكتملة وجدران للأثاث.
  • النوع الثاني الكتل الخرسانية؛ فيتم استخدام هذا النوع من العزل للجدران وأساس المنزل بمواد عازلة مختلفة، ويستخدم في الجدران غير المكتملة أيضا والأبنية الجديدة والتجديدات الكبيرة.
  • لوح الرغوة؛ تستخدم في عزل أي جزء من المنزل فطريقة عزله فعالة في العزل الداخلي لجدران الطابق السفلى وتغليف الجدران الخارجية للأسطح.
  • أشكال الخرسانة العازلة؛ وهي في الأساس أشكال لجدران الخرسانة المصبوبة التي تكون مقاومه للحرارة العالية، واستخدامها يكون في الجدران غير المكتملة ويتم تنظيم الرغوة العازلة في صفوف متوازية مع توافر فراغات بينيه لصب الخرسانة بدخله.
  • الحواجز المشعة؛ تستخدم الحواجز المشعة وأنظمة العزل العاكسة للحرارة المشعة بعيدا عن المنازل، حيث أن العزل العاكس يدمج حواجز مشعة في انظمة العزل، وتستخدم انظمة العزل هذه في الأرضيات والسقوف والجدران غير المكتملة.
  • الألياف الصلبة؛ يتكون عزل الألياف الصلبة أو الألواح الليفية من مادة الصوف المعدني أو الألياف الزجاجية، وفي الغالب يستخدم لعزل مجاري الهواء في المباني والأماكن التي تتطلب عزل يتحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  • الرغوة المرشوشة؛ وهو عبارة عن مواد عازلة رغوية سائلة، يمكن صبها أو حقنها أو رشها أو وضعها في الرغوة، وتستخدم في الاسطح وفتح تجويف في الجدار.
  • الألواح المعزولة الهيكلية؛ فهي تمثل عزلا فائقا ومتجانسا مقارنه بتقنية البناء التقليدية، وتستخدم هذه العناصر على نطاق واسع في الأسطح والأرضيات وجدران المباني والأسقف.

المواد التي تستخدم في العزل الحراري

يوجد مجموعه واسعة من مواد العزل الحراري، والتي تستخدم في العزل الحراري، من أهم هذه المواد:

  • الصوف المعدني؛ وهو عباره عن ألياف زجاجيه مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره أو الصوف الصخري وهو نوع مصنوع من البازلت حيث يغطي الصوف المعدني أنواع قليلة من العزل والذي يشير الى الصوف الزجاجي.
  • الألياف الزجاجية؛ وهي مادة عزل شائعة الاستخدام، فهي الاختيار الأكثر فاعلية من حيث التكلفة عند مقارنته بأنظمة عزل الرغوة أو السليلوز، وذلك يعود إلى صناعته التي تكون من نسج خيوط من الزجاج بفاعلية في ماده عازله، فالألياف الزجاجية قادره على تقليل نقل الحرارة.
  • البولسترين؛ وهو عباره عن خليط من مواد كيميائية ومواد عضوية التي تكون مقاومه للماء، وهي ماده مثالية لعزل الصوت والحرارة، وينقسم إلى نوعين: المبثوق والممدد ويطلق عليه الفلين وهذا النوع الممدد هو الاكثر انتشارا، ويتميز هذا العازل بسطح أملس عن أي نوع آخر من العزل حيث أنه يتم استخدامه في كل من البيئات السكنية والتجارية.
  • السيليلوز؛ ويعتبر هذا النوع من أشكال العزل الذي لا تسبب أي أضرار على البيئة لأنه يتكون من 85% من الألياف الورقية المعاد تدويرها، وإضافة نسبه 15% من مثبطات الحريق مثل حمض البوريك فهذا يساعد على تقليل مقدار الضرر الذي يمكن أن يسببه الحريق.
  • رغوه البولي يوريثين؛ هذه الرغوة عباره عن خليط من مواد كيميائية متفاعلة حتى تتكون رغوه عازلة وتتميز بحاجز للرطوبة وهناك نوعين من البولي يوريثين المرشوش والألواح، فيعتبر البولي يوريثين المرشوش أكثر أنواع العزل كفاءة لأنه مقوم للماء والحرارة والصوت لجميع أنواع الأسطح.

العزل الصوتي

كما أننا نتحكم في الحرارة والرطوبة ونصنع لهم أنواع العزل المناسبة لهم، يمكننا أيضا استخدام العزل التحكم في الصوت، فمن الممكن أن نعمل على عزل الصوت فهو مجموعة من الأساليب والطرق المستخدمة لتقليل شده الأصوات التي تؤثر على المباني، ودائما ما يوجد العزل الصوتي في الجدران والسقوف الأرضيات.

المواد المستخدمة في العزل الصوتي

فوحدات الحائط عازله للصوت، وهي مجموعه من البلاط الممتص للصوت والتي تتميز بقدرتها على تقليل الصوت بصورة كبيرة فمن هذه المواد ما يلي:

  • ألواح الصوف الزجاجي الزجاج: والتي تتكون من وجهين من لوح الصوف الزجاجي والأخر ورق الألمنيوم المثقوب والأسطح والجدران.
  • ألواح بلاستيكية من الفوم.
  • ألواح ورقية.
  • ألواح جبسية

انواع العزل المائي

كما ذكرنا من قبل أن العزل الحراري له العديد من الأنواع فيوجد أيضا للعزل المائي الأنواع الخاصة به حيث نذكر لكم هذه الأنواع وهي:

  • طريقه العزل الإسمنتي؛ وتستخدم هذه الطريقة في المناطق الرطبة مثل المراحيض وهي من الطرق الصلبة أو شبه المرنة للعزل المائي.
  • طريقه غشاء العزل السائل؛ وهي عبارة عن طلاء رقيق مكون من طبقة أو طبقتين يتم دهنها بالرش، ويوفر مرونة أكثر من الأنواع الإسمنتية للعزل المائي.
  • طريقه العزل المائي للطلاء البيتوميني؛ حيث يستخدم طبقه واقية مرنة تتوقف على درجة البلمرة فمن الممكن أن تتأثر مرونته وحمايته من الماء بدرجه البلمرة وقوه الألياف ويطلق عليه طلاء الأسفلت فهو طلاء وقائي ممتاز وعامل ممتاز منع تسريب المياه وخاصة على الأسطح مثل الأساسات الخرسانية ويتم تعديلها بمواد أكثر مرونة مثل البولي يوريثين أو الأكريليك، لأنها بمفردها تصبح ضعيفة وهشة ومعرضه لأشعة الشمس.
  • طريقه العزل المائي بغشاء سائل من ماده البولي يوريثين؛ فاستخدام طريقه السائل تتم لمنطقه السقف المسطح والمعرضة للعوامل الجوية، وهي من الطرق المكلفة بالنسبة لباقي الأنواع.

خطوات القيام بالعزل المائي

في هذه الفقرة نقدم لكم خطوات القيام بالعزل المائي وهي ما يلي:

  • تحضير الخرسانة السطحية قبل العزل وذلك من خلال ملء الشقوق وفواصل التمدد بالبولي يوريثين.
  • وبعدها تنظيف السطح الخرساني وتنعيمه.
  • ويتم بعدها اختيار نوع العزل المناسب حسب التكلفة والكفاءة.
  • ومن بعدها يتم تطبيق العزل المائي حسب التعليمات لكل نوع من أنواع العزل.

مزايا العزل المائي للمنازل

فيتميز العزل المائي للمنازل في أنه يخلص المنزل من الرطوبة والتعرض الى التعفن مع مرور الوقت كما أنه أيضا يوفر تكاليف إصلاح تسرب المياه داخل المنزل وأيضا يعمل على منع حدوث تصدعات للأسطح والجدران.

أهمية اللجوء إلى عزل المنازل

شركة عزل مستودعات بشقراء

أهمية اللجوء إلى عزل المنازل

عندما يكون المنزل معرض للحرارة العالية أو الرطوبة فان صاحب المنزل يلجأ إلى العزل فالأن نوضح لك أهمية اللجوء الى عزل المنازل وهي تقليل من تكاليف التبريد والتدفئة، فيعمل على توفير المال أيضا ويشعر صاحب المنزل بارتياح شديد عندما يعمل العزل، أيضا العزل يحافظ على الدفء داخل الجدران في الشتاء، ويمكنه أيضا أن يشعر بالنسيم المنعش دون التعرق في فصل الصيف، المنزل المزود بالعزل يساعد في الحفاظ على درجة الحرارة التي تريدها وتحتاجها على مدار السنة، أيضا يساعد على بقاء صاحب المنزل بصحة جيدة، وهذا مهم جدا أن يكون لديك بيئة أمنة خاصة مع جودة الهواء الذي تتنفسه مع العزل للمخاطر الصحية المتراكمة من الفطريات والعفن، ويوفر لك تكلفة الإصلاحات ويقلل أيضا من مستوى الضوضاء، يساعد العزل في تقليل انتقال الصوت عبر جدران منزلك لأنه يمتص الصوت.

معايير اختيار المادة العازلة

فيجب علينا أن نختار المادة المستخدمة في العزل وفقا لعدة معايير من أهمها

  • يجب أن تكون المادة العازلة منخفضة التوصيل للحرارة وأكثر ماده تتميز بهذه الخاصية هي البولي يوريثين
  • أيضا هذه المادة تتمتع بمقاومة عالية من الماء وبخار الماء.
  • لديها مقاومة عالية ضد فقد خواصها الكيميائية نتيجة التعرض لفروق في درجات الحرارة باستمرار كما أنها تتميز بمقاومة الحرائق ولا ينتج عنها أي غازات ضارة.
  • أيضا تقاوم البكتيريا والرطوبة والعفن ولا تسمح لنمو الحشرات هذه المادة ثابتة وغير قابلة للتمدد أو التقلص مع مرور الزمن.

شركات عوازل الفوم بشقراء

عوازل الفوم تقدم حماية كبيرة ضد العوامل المناخية المختلفة حيث تتوفر في عوازل الفوم مميزات عديده منها:

  • حيث يتوفر نوعان من أفضل أنواع الحماية سواء كانت من الحرارة أو من الرطوبة، وتمتلك أعلى درجات المقاومة.
  • المواد والخامات رخيصة الثمن فمن السهل توفيرها واستخدام كميات كبيرة منها ومن الخصائص التابعة لها تجعلها تتعامل مع الطبقات المختلفة فيتم وضعها فوق بعضها بعض حتى تكون شكل مميزا ومتين من الحماية والمقاومة.
  • أيضا المواد سريعة في التنفيذ وسهله مما يساعد في تركيبها في وقت القياسي.

سعر متر عزل الفوم بشقراء

يحسب سعر المتر على حسب المواد المستخدمة وعلى حسب عدد الطبقات والمساحة الإجمالية للأسطح المراد عدلها، فبعض الشركات تكون أسعارها مبالغ فيها والبعض الآخر تكون أسعارها رخيصة ومناسبه للعملاء، أيضا بعض الشركات تستمتع بخدمة سريعة وأسعار مميزة أيضا وبدون أي عيوب تساعد في تشقق العزل، غير عدم معاذه ميل الارضيات الذي يتسبب في عدم تصريف مياه الأمطار.

أفضل أسعار شركات عزل الأسطح بشقراء

شركات عزل الأسطح بشقراء من أفضل الشركات التي تقدم الخدمات الصحيحة والتي تتوافق مع المعايير العالمية، ومن أهم أولوياتها هو التخلص من مخاطر تشبع الخرسانة بالمياه أو دخول الحرارة الزائدة لأن بعض العوازل تتسبب في تسرب نسبه من الرطوبة أو الحرارة، وعندما نقارن أسعار الترميم للعيوب التي تظهر على المباني وأسعار تطبيق العزل نجد أن نلجأ للوقاية أفضل من أن نبدأ في العلاج والترميم، ولأن هذا يساعد في التخلص من التصدعات والتشققات في الأرضيات وأيضا تقلل من سقوط القضايا الإسمنتية من الأسقفّ وعدم تشوه ألوان الطلاء، كذلك يوجد أسعار لعزل الخزانات وذلك كما يلي:

نوع الخزان سعر العزل نوع العزل السعر
خزانات أرضية تبدأ من 1500 وحتى 3500 ريال سعودي عزل حراري يبدأ من 1500 وحتى 2900 ريال سعودي
خزانات علوية تبدأ من 1600 وحتى 4000 ريال سعودي عزل مائي يبدأ من 1200 وحتى 3600 ريال سعودي

شركه عزل فوم مائي بشقراء

شركة عزل مستودعات بشقراء

فتطبيق عزل الفوم المائي للأسطح يجب اتخاذ كافة أساليب الحذر والعوامل التي تقلل من كفاءة العزل وذلك من خلال هذه الخطوات التي نوضحها لكم:

  • فيجب تنظيف الأسطح صيانته من الشقوق وبقايا البناء والزيوت الناتجة عن البناء ولأي شيء يعوق عملية العزل ويجب أيضا التمهيد الجيد قبل البدء في الخطوات.
  • ضبط درجه الحرارة المطلوبة للعمل مع ضبط المعدات بصورة مسبقة والعمل على تطبيقها وإضافة الطبقات.
  • بعدها يتم إضافة سمك العزل من خلال وضع الطبقات فوق بعضها والتي يتم تحديدها مع العميل وبعدها دهان الأكريليك للطبقة النهائية واختبار سلامتها بعد أن تجف.

أنواع عزل الفوم

الفوم المستخدم في عمليات العزل يوجد بأكثر من شكل، فأنواع عزل الفوم متعددة، حيث نقدم لكم هذه الأنواع كما يلي:

  • فوم البولي يوريثين؛ فهذه المادة من المواد العضوية وتتميز بأنها لا تمتص المياه ودرجة الحرارة وشكلها يكون على شكل صلب، أو شكل السائل الذي يستخدم عن طريق الرش، فيعتبر هذا من أنسب الأنواع لأنه يلتصق دون استخدام مادة لاصقة.
  • فوم البوليسترين الأبيض والأزرق؛ فهذا النوع يوجد منه لونين الأبيض والازرق يتميز بأنه يحتوي على العديد من الفراغات لأنه مصنوع من مادة البلاستيك وخفيف الوزن مقاوم للحرارة ويمنع تسرب المياه وذات كثافة عالية، ويوجد هذا النوع على شكل ألواح عادية.
  • فوم البوليسترين المشكل بالبثق في هذا النوع يصنع عن طريق حبيبات البوليسترين في جهاز الصهر، ثم يتم بثقها إلى الخارج وهذا النوع يتميز بأنه متجانس وله قدرة كبيرة على منع الحرارة وتسرب الماء، كما أنه خفيف الوزن وانتشر استخدامه لسهولته وسعره المنخفض الى حد ما مقارنته بالأنواع الأخرى، ويجب الانتباه أثناء عملية توزيعه على السطح حتى لا تقل كفاءته.

أهم استخدامات عزل الفوم

كما نعرف أن عزل الفوم يستخدم في العزل الحراري والمائي، أيضا يستخدم في عزل الصوت بنسبة كبيرة فهو من أفضل المواد التي تستخدم في العزل ويستخدم أيضا في الآتي:

  • عزل أسطح وحوائط وأرضيات مختلفة.
  • عزل الأسطح للمباني والمنشآت المختلفة.
  • عزل الحمامات.
  • عزل المطابخ.
  • عزل خزانات المياه.
  • عزل المستودعات.
  • عزل المصانع والشركات.

أهم ما يميز استخدام عزل الفوم بشقراء

ذكرنا من قبل أن أفضل ماده للعزل هي ماده الفوم وتتميز بعض الشركات والقيام بعمليه العزل عن طريق الفوم لأن مميزاته تكون كالاتي:

  • شركه عزل فوم بشقراء هي الرائدة في مجال العزل بالفوم سواء المائي أو الحراري
  • الفوم يتميز بأنه أمن وسهل، تشكيل الفوم يعتبر من العوازل خفيفة الوزن التي لا تشكل حمض في استخدامها في عزل الأسطح.
  • عزل الفوم لا يحتاج الى مصاريف كثيرة للقيام به، أيضا يستخدم في عزل الحوائط والجدران من خلال حقنه من الداخل.
  • أيضا عزل الفوم يستخدم في جميع أنواع الأسطح سواء كانت بلاستيكية أو الحديد أو خرسانية أو المعدن المصنوع من الالمونيوم.
  • أيضا يتميز الفوم بأنه طويل المدى يوصل عمره الافتراضي إلى العمر الافتراضي للمنزل ولن يتعرض إلى التشقق أو التنفيس ويعتبر من أرخص أنواع العزل مقارنة بأنواع العزل الأخرى المختلفة التي ترتفع في أسعارها.
  • أيضا عزل الفوم يعتبر موفر جدا للكهرباء لأنه يمنع الحرارة من دخولها الى المباني ويقلل من استهلاك المكيفات، وأيضا من أجل تخفيض الحرارة داخل المبنى.
  • يتميز الفوم بأنه لا يوجد به أي فتحات أو ثغرات، حيث يكون كله قطعة واحدة متصلة أيضا يكون بمقاومة جميع العوامل الجوية المختلفة.
  • لا يتكون عليه عفن ولا يتكون عليه حشرات ويتميز بأن له قدرة عالية على منع تسريب المياه لأنه لا يحتوي على أي فراغات ولا يسمح بتسريب أي نقاط مثل مياه الأمطار.
  • أيضا يفضل استخدام عزل الفوم في عزل المسابح وخزانات المياه والأسطح لأنه يعمل كعازل للماء ممتاز ولا يسمح بمرور أي نقاط.
  • أيضا مناسب لعزل الحمامات وحماية المنزل من تسرب المياه أيضا يوفر في فاتورة المياه لأنه يعمل على منع تسريب المياه من المسابح والحمامات والمطابخ.
  • تتميز أيضا الشركة في أنها تقدم أكبر سنوات ضمان في عملية العزل وهذا يؤكد على مدى مصداقيتها ومهاراتها في عملية التنفيذ والعزل.
  • أيضا تتميز الشركة بالرد على العملاء والإجابة على جميع استفساراتهم بشكل سريع.
  • لديها أحدث المعدات والآلات اللازمة لإتمام عملية العزل ويوجد لديها أفضل العمال والمدربين والمحترفين في حال المشاكل التي تواجه العملاء في أسرع وقت، أيضا يوجد خصومات هائلة تمنحها الشركة للعملاء الجدد وهذا لاكتساب المزيد من العملاء للتعامل معها.
  • ومن أهم مميزات الشركة ايضا تقدم خدمه العزل بأقل الأسعار دون غيرها من الشركات الأخرى، أيضا لا تكتفي شركه عزل فوم بشقراء بوضع المادة العازلة ولكنها توضع فوقها طبقة اكليريك حتى تحميه من التعرض للأشعة فوق البنفسجية التي تنتج من الشمس فهذا يجعلها صالحة لفترة طويلة لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل اسطح بالطائف

السبب فى عمل عازل في أسطح المباني والعمارات من خلال أفضل شركات عزل فوم بشقراء

شركة عزل مستودعات بشقراء

السبب فى عمل عازل في أسطح المباني والعمارات من خلال أفضل شركات عزل فوم بشقراء

فيجب علينا أن نعمل عازل لسطح العمارات أو الشركات وذلك لمنع تأثيرات العوامل الجوية مثل درجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة التي تتكون داخل الحوائط وتحت الأرضيات فهناك بعض النقاط التي يجب على العميل ملاحظتها أثناء عمليه العزل وهي:

  • أن يكون العزل بطريقه صحيحة فعالة وخاصة في عزل الأسقفّ والأسطح التي تحمي المباني من مشكله التسرب.
  • أيضا يتم استعمال فوم يغطي السطح ويتميز بالقوة والصلابة حيث أن شركه عزل فوم بشقراء تفضل استعمال الفوم في عملية العزل.
  • تميزها بخفة وزنها والإضافة إلى أن العزل بهذه المادة يتم بشكل سريع وباحترافيه تامة.

لماذا تستخدم بعض شركات عزل الفوم بشقراء ماده الفوم في العزل؟

تستعمل الشركة مادة الألياف الزجاجية المتميزة بقلة وزنها واستطاعتها في ملء مساحات كبيرة بالإضافة إلى أن الشركة توفر خاصية الدفء شتاء وهذا يجعل العميل لا يستخدم الدفايات وذلك لمنع تعرض الأسطح لحرارة شديدة أو برودة حادة كما أن طريقة العزل التي تنفذها بعض الشركات تحمي العقار من تسرب مياه المطر إلى الأسطح.

 العزل المائي بالفوم التي تستخدمه شركات عزل فوم بشقراء

تستخدم الشركة العزل المائي ويكون مصنوع من ماده الفوم الذي أنتج من مكونات عضوية تستطيع منع الماء دون امتصاصها والعزل بهذه المادة يتكلف كثيرا وبالرغم من ذلك فهو منتشر بشكل أكبر في أماكن اخرى لقدرته الفائقة على عزل أسطح العقارات ويتم أيضا عزل خزانات المياه وحمامات السباحة والحوائط الخارجية للعقارات.

فوائد ومميزات العزل المائي المستخدم في شركة عزل فوم بشقراء

كما يوجد مزايا للعزل الحراري يوجد أيضا فوائد ومزايا عديدة للعزل المائي نوضحها لكم في هذه السطور:

  • يعمل على حماية أسطح العمارات من التشقق إذا كان السطح خرساني.
  • تعمل على حماية خزان المياه من الرطوبة وعدم نمو الطحالب في داخل المياه المخزنة بالخزان.
  • بالإضافة إلى أن العزل المائي بالفوم يوفر الجهد الذي يتكبده العميل في تنظيف الخزان خلال فترات قريبة أيضا يعمل على حماية حمام السباحة من تكون الطحالب والأعشاب بين الفراغات الموجودة بين السيراميك أو البلاط لأرضيات الحمام.
  • بالإضافة إلى حماية الحمام من تسرب الماء من خلال ارضيته إلى الارض المحيطة به.

كيفية العزل المائي بالفوم؟

لا يختلف العزل المائي في طريقة تركيبه عن العزل الحراري كثيرا، فشركه عزل فوم بشقراء تهتم اهتماما كاملا بحمامات السباحة وذلك لعدم اختلاط الماء مع التراب، لذلك تعمل على عزل أرضية حمام السباحة بالفوم السائل ذو الرغوة التي تشكل بيسر بالإضافة الى وصولها إلى زوايا الحمام لحماية ارضيه من تسرب المياه الى خارجه.

يفضل استخدام العزل المائي في عزل الجدران وذلك لحماية الجدران من الأمطار في فصل الشتاء ومن احتباس بخار الماء في الصيف، وأيضا حماية الحوائط من اختزان الرطوبة بداخلها والتي تؤدي إلى سقوط دهاناتها أو ظهور الأملاح عليها،

ومن أهم الفروع الخاصة بشركات العوازل: –

  • شركة عزل فوم
  • شركة عوازل الفوم
  • شركة عزل مائي
  • شركة عزل حراري
  • شركة عزل مائي حراري
  • شركة عزل مائي وحرارى
  • شركة عزل بولى يوريثان
  • شركة عزل بولى يوريثان
  • شركة عزل هناجر
  • شركة عزل مستودعات
  • شركة عزل مولات
  • شركة عزل خزانات
  • شركة عزل أسطح شينكو
  • شركة عزل بولى ايثليين
  • شركة عزل بولى ايستليين
  • شركة عزل رغوة خرسانية
  • شركة رش فوم
  • شركة عزل فليين
  • شركة عوازل فوم
  • شركة عزل أسطح
  • شركة عزل الأسطح
  • شركات عوازل
  • شركات العزل
  • شركات العازل
  • شركة عزل مصانع
  • شركة عزل أسطح مبلطة
  • شركة عزل أسطح غير مبلطة
  • شركة عزل الحراري
  • شركة عوازل مائية
  • شركات عوازل حرارية

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الشيق الذي قدمنا فيه كلما يخص عزل الأسطح، وأيضا مميزاته وفوائده وأنواعه ففكرة وضع مادة عازلة فوق الأسطح من الافكار الناجحة، التي مرت على الإنسان لحماية الأسطح من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد