ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةخدماتأفضل تطبيق لغسيل السيارات

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
أفضل تطبيق لغسيل السيارات

التكنولوجيا من أكثر الطرق التي يمكننا الاستفادة منها لتوفير خدماتنا اليومية للمستخدمين وبأبسط الطرق، يمكننا الاعتماد على التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة المختلفة ومن ضمن المجالات خدمات السيارات، أغلب شركات تنظيف السيارات قامت بتوفير تطبيقات لهها من أجل أن تتمكن من الحصول على خدمة تنظيف السيارات من المنزل وبكل سهولة دون الحاجة إلى التحرك من موقعك إلى مكان آخر فمن خلال كبسة زر سوف تقوم بحجز الخدمة وسوف تأتي إليك في أقرب وقت، ودعونا نتعرف الآن عن أفضل تطبيق لغسيل السيارات في السعودية.

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

يوجد مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم التعرف عليها لغسيل سياراتك دون أي الشعور بتعب ومجهود، وإليكم افضل هذه التطبيقات:

  1. تطبيق لوز

تطبيق غسيل لوز يقدم للعملاء خدمة تنظيف وتلميع السيارات فتطبيق لوز يعتبر من أفضل تطبيقات غسيل السيارات على الإطلاق فكل ما عليه فعله هو تحميل “تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة”، من ثم تحديد موقعك وحجم سيارتك.

وسوف تظهر على الفور قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة أمامك ومن خلال هذه القائمة سوف تتمكن من التعرف على كل مزود خدمة وتفاصيل الخدمة بالأسعار، وأخيراً في النهاية ستقوم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المقدمة أمامك من ثم تحديد السعر المناك وسوف يصلك رسالة على الفور في أي مكان كنت تتواجد فيه فالشركة سوف تمنحك خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة.

  1. تطبيق سرور

تطبيق غسيل سيارات سرور يقدم مجموعة مختلفة من الخدمات التي يحتاجها كل فرد منها ومنها خدمة غسيل السيارات المتنقلة، فيقوم بتنظيف السيارة من الداخل ومن الخارج وتلميع الزجاج والتابلوه بالإضافة إلى أنه يقوم بمعالجة الخدوش الموجودة في الزجاج في أجزاء السيارة.

ويخلصنا من الأتربة الموجودة على سطح السيارة وعلى المقاعد، ويمكنكم تحميل سرور من خلال المتجر الإلكتروني بلاي ستور وآب ستور على الهواتف الذكية والتمتع بالخدمة.

  1. تطبيق سويتر

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

تطبيق سويتر

يمكنكم تحميل تطبيق سويتر على الهاتف المحمول سواء كانت متاجر الهواتف الذكية أندرويد وابن ستور، ويمكنك بعد ذلك ملأ البيانات الخاصة بكم من ثم تحديد الموقع والوقت المناسب لك لتنظيف وتلميع السيارات، فيتم الاعتماد على 4 منظفات متخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما أنهم يقومون باستخدام بعض من المناشف المخصصة لكل عميل يرغب في تنظيف سيارته وتكون المناشف مصنوعة من الميكروفايبر.

شركة تطبيق السيارات سويتر تقوم بغسيل وتلميع الإطارات كما أنها توفر كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة من أجل أن تعود نظيفة وجذابة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الشركات المصنعة للسيارات صربيا

شركات غسيل السيارات المتنقلة

يوجد شركات متخصصة في غسيل السيارات، ومن ضمن هذه الشركات ما يلي:

  1. شركة المغسلة المتنقلة

شركة المغسلة المتنقلة تعتبر أول مغسلة سيارة تم إنشاؤها في الرياض فهي تقوم بتقديم خدمة تلميع وتنظيف السيارات لجميع العملاء وفي مكان تواجدهم سواء كانوا متواجدين بالمنزل أو في مكان العمل أو في أي مكان يرغبون فيه.

ومن الخدمات المقدمة من قبل شركة المغسلة هو غسيل السيارات من الداخل ومن الخارج باستخدام المكنسة والبخار بالإضافة إلى أنهم يقومون بتقديم خدمة تلميع الأبواب والديكورات وتنظيف فتحات المكيف بالبخار وأيضاً خدمة التعطير الداخلي للسيارات.

فإذا كنت تبحث عن خدمات غسيل سيارات وتقلق بشأن الأسعار فلا تقلقك في حالة تعاملك مع شركة المغسلة فهي تراعي ظروف المواطنين وأسعارها تكون ملائمة للجميع.

  1. شركة ركن الإخلاص

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

شركة ركن الإخلاص

تقوم شركة ركن الإخلاص بتقديم الكثير من الخدمات المنزلية المختلفة والتي من رأسها خدمة تنظيف وتلميع السيارات  لكونها من أفضل شركة غسيل السيارات المتنقلة كما تعد أفضل شركة لتقديم الخدمات المنزلية الرياض، وتعتمد شركة ركن الإخلاص على استخدام أحدث وأفضل التقنيات والمعدات والمواد أثناء عملية تنظيف وتلميع السيارات من أجل ضمان الوصول إلى أفضل النتائج المرضية للعميل.

كما أن شركة ركن الإخلاص تقوم باستخدام البخار الجاف أثناء عملية التنظيف الداخلي بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي تناسبكم خلال عملية التنظيف وبأقل الأسعار ومقابل ذلك جودة وحرفية عالية وبسعر يكون ملائم للجميع.

الشركة تهتم جداً بعملية تنظيف السيارات ولذلك فهي تعتمد على البخار وتلميع السيارة والتعامل مع الخدوش كما أنهم تهتم باختيار المكان المناسب لتنظيف السيارة.

أفضل أساليب التنظيف لدى تطبيق غسيل السيارات

تنظيف السيارات بالبخار تعد من افضل الأساليب التي تعتمد عليها تطبيقات غسيل السيارات، وعملية التنظيف تتم من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم إخراج مفارش الأرضية المتعلقة بالسيارة إلى الخارج.
  • من ثم يتم شفط كل ما يوجد على أرضية السيارة من أتربة وغير ذلك من أجل تنظيف الأرضية بشكل كامل.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الإطارات الخاصة بالسيارة من الداخل ومن الخارج.
  • يشغل جهاز البخار من ثم توجهيه بشكل مباشر على مفارش السيارة وقواعدها من جميع الجوانب.
  • يتم توجيه جهاز البخار على التابلوه وتنظيفه.
  • تنظيف سقف السيارة من الداخل من خلال استخدام الجهاز.
  • يتم بعد ذلك تنظيف أبواب السيارة وتوجيه البخار في المناطق الضيقة التي توجد في الأبواب.
  • من أفضل الأساليب التي يقومون بالاعتماد عليها هو غسل وتنظيف المرايات والزجاج الأمامي والخلفي أيضاً.
  • بعد ذلك يتم توجيه البخار على محرك السيارة من أجل تنظيف والتخلص من أي بقع زيتية توجد داخله.
  • وفي النهاية يغسل هيكل السيارة من الخارج بطريقة جيدة وهذا الأمر يجعل السيارة تظهر بشكل لامع.

شركة غسيل سيارات متنقل

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

شركة غسيل سيارات متنقل

البعض من مواطني المملكة العربية السعودية يجدون صعوبة في تخصيص وقت من أجل تنظيف سياراتهم ولذلك فهم يلجئون إلى مغسل للانتهاء من هذه المهمة والحل يتمثل في اللجوء إلى خدمة غسيل سيارات متنقل أمام المنزل وهنا سوف نتعرف على أفضل شركات غسيل في المملكة العربية السعودية:

  • شركة إيكو كلين الدمام.
  • شركة غسلني الدمام.
  • شركة HDD Car Care الدمام.
  • شركة ووش اب الدمام.
  • شركة Car Spa جدة.
  • شركة مركز الخليج جدة.
  • شركة كلين كار جدة.
  • شركة بي جدة.
  • شركة فرصة الرياض.
  • شركة النسيم الرياض.
  • شركة الأوائل الرياض.
  • شركة الراقي الرياض.
  • سيتي ووش الأحساء.

نصائح غسيل سيارات متنقل

أفضل تطبيق لغسيل السيارات

نصائح غسيل سيارات متنقل

يوجد مجموعة من النصائح المهمة التي عليكم بإتباعها في حالة إذا قمت بالاتصال بشركة غسيل سيارات متنقل ولكي تحافظ على سيارتك فيمكنكم إتباع هذه النصائح والتي تتمثل في الآتي:

  • يجب تجنب غسيل السيارة بالأخص في الأجواء الحارة جداً أو في الباردة جداً وهذا لسببين مهمين يتمثلان في ظهور بقع واضحة بعد الغسيل على السيارة وتغير لون الدهان ويمكن زواله سريعاً بعد عملية تكرار الغسيل في هذه الأجواء.
  • تنظيف الغبار من خلال استخدام قطعة من القماش قد يساعد على احتكاك ذرات الغبار بجسم السيارة بشكل قوي.
  • من الضروري غسل السيارة بعد التأكد من برودة الهيكل والمحرك جيداً، لأن حرارة المحرك أو جسد السيارة تتسبب في ظهور بقع مزعجة على سطح السيارة بعد أن تنتهي من عملية الغسيل.

وفي نهاية المقال نكون ذكرنا لكم افضل تطبيق لغسيل السيارات، ونتمنى أن يكون قد نال المقال إعجابكم.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد