ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةنادي الزيد الإماراتي

نادي الزيد الإماراتي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
نادي الزيد الإماراتي

نادي الزيد الإماراتي

نادي الزيد يعتبر من أفضل الأندية الموجودة علي الإطلاق، واسمه بالكامل يكون نادي الزيد الثقافي الرياضي وهو يضم أفضل وأشهر اللاعبين، ويعتبر من أفضل الأندية من حيث الإدارة والتنظيم أيضا، ويلعب الفريق معظم الجولات الخاصة به في إستاد نادي الزيد، ويوجد هذا النادي في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة فهو يملك جمهور إماراتي عظيم وكبير ويحبه الكثير من المشجعين، ولذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص هذا النادي بقدر من التفصيل.

نشأة وتأسيس نادي الزيد

  • تعتبر نشأة النادي عظيمة فهو نشأ في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ولذلك يملك جمهور عظيم وكبير ليس من الإمارات فقط بل يصل إلي الكثير من البلاد العربية وهذا يرجع إلي تفوق ومهارة هذا النادي في جولات كرة القدم.
  • تم تأسيس نادي الزيد الثقافي الرياضي في عام 1980 ودائما كان هذا النادي يطور من لاعبيه ومدربيه والمديرين الخاصة به أيضا وتم هذا التطوير منذ نشأته حتي وقتنا هذا.
  • يملك هذا النادي الكثير من العظماء كما أنه دائما يوجد به أشهر اللاعبين ويهتموا دائما بإسعاد جميع مشجعيهم ويهتموا بحصد جميع البطولات والكؤوس لأنهم الأفضل علي الإطلاق.
  • يضم نادي الزيد أفضل مدير ليقوم بإدارة جميع شئون النادي وهو المدير محمد سالم الطنيجي وهو إماراتي الجنسية ويدير النادي علي أكمل وجه فهو ميزة من مميزات هذا النادي ودائما يجعله الأفضل من حيث الإدارة والتنظيم في جميع شئونه.
  • يضم النادي أفضل وأشهر اللاعبين الموجودين في العالم فهو يضم لاعبين كافين للعب جميع المباريات المحددة حتي إذا تواجد بعض الإصابات فهو يملك عدد مميز في حارس المرمي أو خط الوسط أو الدفاع وأيضا في الهجوم.
  • وهذا ما يجعله دائما في تقدم وفي حالة في حصد الكؤوس والبطولات والمباريات، كما أن يوجد لهذا النادي جمهور عظيم من جميع أنحاء الدول العربية وهذا يرجع الي أنه نادي عظيم وذو مبادئ عظيمة.
نادي الزيد الإماراتي

نادي الزيد الإماراتي

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي الزيد

  • يضم نادي الزيد أشهر اللاعبين المحترفين ولذلك سوف نتحدث عن كل لاعب وعن مكانه الأساسي في تشكيلات المباريات التي يقيمها النادي ويضم هذا النادي أفضل حارسين للمرمي علي الطلاق فهو يتميز بلاعبيه.
  • يضم هذا النادي اللاعب المميز عبد الله سعيد المهري ويلعب بالفريق كحارس مرمي، كما أن يوجد اللاعب علي راشد النعيمي وهو حارس مرمي أيضا، ويوجد اللاعب سعيد محمد غلام ويلعب كحارس مرمي بالنادي.
  • يضم النادي اللاعب عبد الله عيسي جاسم ويلعب في الملعب للدفاع، كما أن يوجد اللاعب عبد الله حسن الأجمدي أيضا يلعب كخط دفاع، ويوجد اللاعب عصام عباس ويعتبر من أفضل اللاعبين في خط الدفاع،ويوجد اللاعب عيسي أحمد حسين في النادي كخط دفاع.
  • يضم النادي في خط الوسط اللاعب أحمد محمد الشحي، ويضم أيضا اللاعب حمد جلال، ويوجد به اللاعب حمد سعيد الشحي كخط وسط، ويضم اللاعب جاسم مهدي كخط وسط، ويضم اللاعب خليفة سالم القايدي ويكون كخط وسط في المباريات أيضا.
  • يضم هذا النادي اللاعب العظيم محمد حمد القايدي يلعب في مباريات كرة القدم كخط وسط، كما أن يوجد لاعب يلعب كخط وسط أيضا وهو سالم مصبح علي، وبذلك يكون النادي قوي في مبارياته من ناحية خط الوسط ولديه لاعبين كافين.
  • يضم النادي اللاعب عبد العزيز سعيد ويلعب المباريات كخط للهجوم، كما أنه يضم اللاعب حارث سعيد المرزوقي كخط هجوم أيضا، ويضم اللاعب بابا وايغو ندياي كخط هجوم، ويوجد اللاعب سليو لويس دي سوسا بيسبو كخط هجوم.

Contents

الأندية الإماراتيةمدينة الشارقةنادي الزيد

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد