ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة بي ام دبليو X3

مواصفات وأسعار سيارة بي ام دبليو X3

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة بي ام دبليو X3

مواصفات وأسعار سيارة بي ام دبليو  x3 2019

تعد شركة بي ام دبليو من الشركات الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات وكذلك المحركات والدرجات النارية، حيث تعمل دائما علي التطور وتقديم الأفضل للمستهلكين، لأنها تعد من قائمة المنافسين في صناعة السيارات في العالم، بالأضافة الي أنها تعد من أكبر المنافسين لصناعة السيارات الألمانية، حيث تنافس الكثير من الأنواع وذلك مثل مرسيدس وأودي وفولكس فاجن، لذلك حرصت علي التطوير والكفاءة أثناء صنع الجيل الجديد لها، حيث قامت بتزويدها بالعديد من المواصفات والمميزات حتي تظل الشركة الأكثر تحقيق لللأيرادات في الأسواق، وذلك مقارنة بباقي الشركات المنافسة

 

مواصفات سيارة بي ام دبليو X3 2019

  • تحرص دائما شركة بي ام دبليو علي التميز بين الشركات الموجودة في الأسواق، لذلك قامت بالأستعانة بالخبراء أثناء تصنيع الجيل الجديد للتطوير من التصاميم الداخلية والخارجية.
  • حيث أنها أضافت الكثير للتصميم الخارجي للسيارة، وذلك عن طريق صناعة الشبك الأمامي للسيارة علي أن يكون كبير الحجم، ولذلك حتي يقوم بالمساعدة علي توزيع ديناميكية الهواء.
  • قامت بعمل بعض التغيرات في هذا الجيل مقارنة بالأجيال السابقة، حيث قامت بوضع المصابيح الأمامية للسيارة بعيدا عن الشبك الأمامي وذلك عكس باقي الأجيال، كما أنها قامت بتزويد السيارة بتقنية الأضاءة ليد.
  • أضافة الي المميزات الذي قامت الشركة بأضافتها للسيارة، هي أحتوائها علي مصابيح ضباب، حيث تم تصنيعها حتي تكون علي شكل مستطيل وذلك بدلا من الشكل الدائري الموجود في الموديلات السابقة.
  • كذلك قامت الشركة بتزويد السيارة بشبك أسود اللون ويكون أسفل المصد، بالأضافة الي أحتواء السيارة علي باب خلفي اتوماتيك من الجهة الخلفية لها.
  • أما عن التطور والتميز فقامت الشركة بصنع الزجاج الأمامي للسيارة بطريقة خاصة، وذلك حتي يتمكن السائق من عرض المعلومات عليه أثناء القيادة.
  • خاصية التنبية التي تم تزويدها في السيارة، حيث أنها تقوم بتنبية السائق قبل حدوث الصدمات، وكذلك عند الخروج من المسار المحدد لها، كما أن الشركة قامت بالتحديث من شكل التابلوه والذي تم صناعته من الخشب والألومونيوم.

 

قوة محرك السيارة وأمكانياتها

  • محرك السيارة وقوته من أهم الأمكانيات التي تحرص عليها الشركة دائما، لذلك قامت الشركة بالتطوير أثناء صنع المحركات، وعلي ذلك فأنها قامت بصنع نسختين من المحرك، ولكل محرك سعته اللترية الخاصة بيه وكذلك عزم الدوران.
  • حيث تكون السعة اللترية للمحرك الأول عبارة عن 2.0 لتر، بالأضافة الي وجود 4 سلندر الذي يعطي قوة للمحرك تصل الي 248 حصان وذلك يكون عند 6500 لفة في الدقيقة.
  • أما عن عزم الدوران فهو يكون 258 رطل قدم عند 4800 لفة في الدقيقة الواحدة، كما أنه جاء بناقل حركة عبارة عن 8 سرعات اتوماتيك، حيث يبدأ من حالة السكون ويصل الي 100 كم وذلك يكون خلال 6.0 ثانية، بينما تصل سرعته القصوى الي 210 كم/ ساعة.
  • أما السعة اللترية الخاصة بالمحرك الثاني فتصل الي 3.0 لتر، ويحتوي المحرك علي 6 سلندر حتي يمنح المحرك قوة 355 حصان عند 6500 لفة في الدقيقة، وقد يصل عزم الدوران الي 369 رطل قدم وذلك عند 4800 لفة في الدقيقة.
  • بينما تم صنع ناقل الحركة علي أن يكون 8 سرعات اتوماتيك، وعلي ذلك فأنه يبدأ التسارع من 0 الي 100 كم وذلك خلال 4.6 ثانية، أما سرعته القصوي فقد تصل الي 210 كم/ساعة.

 

أسعار سيارة بي ام دبليو X3 2019

  • قامت المجموعة البافارية للسيارات والتي تكون الوكيل الرسمي لسيارات بي ام دبليو الألمانية بالأعلان عن تفاصيل الأسعار في مصر، والذي سوف تطرح بطرازين حيث يكون سعرهما 1.375 مليون جنية، و الأخر بسعر 1.650 مليون جنية.

Contents

BMW X3سعر سيارة بي ام دبليو X3 2019سيارة بي ام دبليو 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد