ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةاسعار وعروضغسالات توشيبا الفوق اتوماتيك 

غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك 

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك 

عرض غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك 2019

 

نحن في وقت السرعة والجميع يلجأ إلى توفير الوقت والجهد والحصول على الافضل والانسب وإنجاز المهام بأسرع وقت ف الاجهزة الكهربائية أصبحت شيء اساسي ومهم ولا يخلو بيت من الاجهزة ايان كانت وكل عروسين مقبلين على الزوج فالذي يشغل بالهم توفير الاساسيات ومن ضمن هذه الاساسيات الغسالة فيبحث على افضل الانواعف الغسالات التي تتوفر في غسالات توشيبا لا ن بها احجام مختلفة وأسعار مناسبة للجميع ومتوفرة بلونين.

 

عرض سعة جميع غسالات توشيبا

  • تتعدد سعة حلة غسالات توشيبا كي توفر لكل شخص ما يلزمه ويكون في استطاعته فيوجد لدى غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك ثمانية كيلو، والعشرة كيلو، و واحدة عشر، واثنى عشر وثلاثة عشر واربع عشر وخمسة وسبعة عشر كيلو.
  • فلكل واحدة لها مواصفات وضبط وتحكم وايضا سعر يناسب الجميع مع توافرها بلونين الابيض والسيلفر وسوف نوضح حجم كل غسالة.
  • غسالة توشيبا الثمانية كجم لها عدد لفات في الغسلة الواحدة وتكون 850 لفة في الدقيقة كما تحتوي على طلمبة لطرد الماء ولديها نظام يمكن من خلاله التشغيل بطريقة سهلة بالإضافة الى تنظيف الحلة من خلال برنامج ال  Tub cleaning.
  • غسالات توشيبا التي يصل سعتها للعشرة كجم تلف في اللفة الواحدة 860 لفة في الدقيقة وتطرد ايضا الماء الذي بالغسالة عن طريق طلمبة الماء وبها نظام كمبيوتر دقيق وذكي لضبط برنامج الغسل كما أنها تقاوم الصدأ.
  • توشيبا الاحدى عشر كيلو تصل عدد لقتها الي 860 لفه ايضا ف الدقيقة كما انها مصممة لدخول الماء بمدخلين واحد الماء البارد والاخر للساخن كما بتحكم في مقدار الماء حسب كمية الملابس المراد غسلها في الغسالة.
  • مصنوعة من مادة تساعد على مقاومة ضد التأكلوالصدأ وتحتوى على طلمبة لصرف الماءوتعمل على نظام كمبيوتر متقدم يسهل العمل به.
  • الغسالة سعة الاثني عشر عدد لغاتها سبعمائة لفة ومصممة بمدخلين الماء كما مزودة بنظام ضبط مسبق للتشغيل حتى يسهل استخدامها وبها مروحة للغسيل وأكثر تطور.
  • الغسالة الثلاثة عشر لها ضبط يسهل التحكم به من خلال نظام كمبيوتر ذكي متطور مزود بها وبها مدخلين الماء بارد وساخن وطلمبة لتسهل طرد الماء.
  • الغسالة الاربع عشر كجم يصل لفاتها إلى 860 لفه في الدقيقة وتصل الغسالة خمسة عشر 860 وبها مدخلين للماء وطلمبه لخروج الماء بكل سهوله والغسالة السبعة عشر كجم مقاومة للصداء ومن اجود الغسالات لسهولة التعامل بها وبها موتور انفرتر المميز.

 

ألوان غسالات توشيبا

تتوفر غسالات توشيبا بلونين السيلفر والابيض فمثلا غسالات 8  و 12، 14متوافرة باللون الابيض انما غسالات توشيبا العشرة كجم و 11،13و15و17 بلونين السيلفر والابيض.

 

سعر غسالات توشيبا الفوق اوتوماتيك

  • غسالات 18 يصل سعرها الى 3500ج جنية مصري، العشرة كجم اذا كانت بالون الابيض تصل الى 4900 انما السيلفر يزيد السعر لكى تصل الى 5250 جنية مصري، غسالات 11المتوافرة بالون الابيض ف سعرها 5150 وبالسيلفر 5500 جنية مصري.
  • الغسالة 12 كجم بسعر 10600 وسعر غسالة 13  بالون الابيض 7150 وبالسيلفر 7500جنية مصري والغسالة 1412000جنية مصري و15 التي بالون الابيض 7600 والسيلفر 8000، 17بالسيلفر الداكن 8500 والأبيض بسعر 8150جنية مصري.
  • و تتميز غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك بتوفير في استهلاك الكهرباء وموتور مانع للصوت ومروحة متطورة وغير متشابكة لخروج الغسيل غير متشابك كما مصممه بنظام تشغيل سهل في التعامل والتحكم و ايضا بخصائص ذات جودة عالية.

Contents

توشيباسعر غسالات توشيبغسالات توشيبامنتجات توشيبا

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد