ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتفسير الاحلامتفسير البكاء في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير البكاء في المنام لابن سيرين والنابلسي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ يناير 01,2019
تفسير البكاء في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير البكاء في المنام لابن سيرين والنابلسي

 

يري بعض الفقهاء ومنهم ابن سيرين والنابلسي ان البكاء في المنام يدل علي الكثير من التفاسير سواء المبشرة او المحزنة وتختلف الرؤيا بناء علي نوع الحلم وعلي حسب نفسية المحتلم فقد تكون بعض التفاسير في بعض الاحيان تدعو الي القلق في حالة كان المحتلم يمر بظروف نفسية سيئة او ظروف غير محببة.

 

تفسير البكاء في المنام

  • يري ابن سيرين ان البكاء في المنام مع قراءة القران فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الفرد قد ندم علي كثير من المعاصي التي يفعلها ويرغب في تصحيح مسار حياته وان يعود عن تلك الذنوب والمعاصي ويدل الحلم علي الخير والبركة.
  • كما يري ابن سيرين ان البكاء في الحلم للموتى يدل علي راحة الميت في الدنيا والاخرة كما يدل الحلم علي صلاح عمل الميت في حياته اما البكاء في الحلم بالعويل والصراخ يدل علي الكثير من الهموم والمشاكل الموجودة في حياة الفرد.
  • اما عن النابلسي فيري ان البكاء في المنام بشدة وصراخ يدل علي الكثير من الهموم والمشاكل وقد نجد رؤية النابلسي مشابهة لرؤية ابن سيرين في حالة البكاء بصوت مرتفع.
  • يري النابلسي ان عند رؤية الفرد للبكاء في المنام مع وجود القران الكريم فتدل تلك الرؤية علي الندم علي الذنوب والمعاصي وان الفرد يتمني الرجوع الي طريق الصحيح والعودة الي الله سبحانه وتعالي وايضًا تشابه تفسير ابن سيرين.

 

تفسير البكاء في المنام للعزباء

  • عند رؤية الفتاة في منامها انها تبكي دون عويل او صراخ فتدل تلك الرؤية علي خير وزواج قريب لها فتدل تلك الرؤية علي الفرح والسرور التي سوف تجده في حياتها اما ان كانت الفتاة في فترة الخطوبة فسوف يعقد قرانها قريبا.
  • اما عند رؤية الفتاة العزباء الي البكاء في منامها ولكن بصوت مرتفع وعويل فتدل تلك الرؤية علي عدم تزوجها او انها سوف تصاب بمشكلة كبيرة في حياتها فتلك الرؤية من الشرور وعدم الخير في الحياة.
  • اما عند رؤية العزباء الي بكائها في المنام بغرفة مغلقة او مكان بعيد حتي لا يسمعها احد فتدل تلك الرؤيا علي فشلها في حياتها وفي عدم تحقيق امانيها وطموحاتها التي تحلم بها وانها لا تتقبل فكرة فشلها في الحياة.

 

تفسير البكاء في المنام للأرملة والمطلقة

  • عند رؤية المطلقة او الارملة في منامها انها تبكي بشدة ولكن بغير نواح فتدل تلك الرؤيا علي خير سوف تجده في حياتها وسوف يضم تلك الخير ابنائها وزجها ان كانت مطلقة وايضًا الكثير من سعة الرزق والمال الوفير.
  • اما في حالة المطلقة الي البكاء الشديد في المنام ولكن بدون نواح فتدل تلك الرؤية علي صلاح حالها مع زوجها وانها سوف تنعم بحياة سعيدة بعيد عن المشاكل والهموم في حياتها.
  • اما في حالة الرؤية بالبكاء فقط دون نواح او صراخ او صوت مرتفع للأرملة او السيدة المطلقة فتدل تلك الرؤيا علي زواج احد الاقارب اما في حالة البكاء بصوت مرتفع فتدل تلك الرؤيا علي الشر وبانها سوف تواجه الكثير من المشاكل في حياتها.

 

تفسير البكاء في المنام للحامل

  • عند رؤية الحامل للبكاء الشديد في المنام تدل علي الشر وبانها سوف تلد مولود به عيب او انه قد يكون غير بار باهله.
  • اما في حالة البكاء الشديد بدون نواح او صراخ فتدل علي الخير ولا يوجد شر به ويدل علي ولادة طفل صالح وبار.

Contents

تفسير البكاءتفسير البكاء في المنامحلم البكاء

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد