ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتكنولوجياتحميل تطبيق Light shot بشكل مجاني مع الشرح

تحميل تطبيق Light shot بشكل مجاني مع الشرح

كتب : basma
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
تحميل تطبيق Light shot بشكل مجاني مع الشرح

تحميل تطبيق Light shot بشكل مجاني مع الشرح

تطبيق Light shot هو تطبيق يسمح بأخذ صورة من الشاشة الخاصة بك، أو صورة من جزء منها تريد أن تقوم بالاحتفاظ به بكل سهولة، كما يتيح لك حفظ الصورة في مكان تعرف أن تسترجعها منه بكل سهولة، يوفر التطبيق الكثير على الأشخاص الذين كانوا يعانون من عدم القدرة على اخذ صورة ملتقطة للشاشة أو المرور بخطوات كثيرة حتى يفعلون ذلك، فيحقق لهم ما يريدون في خطوات بسيطة لا تكلفهم وقت ولا جهد، يوجد به أيضًا خواص تجعلنا نرسم على الصورة أو نقوم بتحديد أي شيء نريده بداخلها ونستطيع أيضًا أن نظللها كما نريد أو نقوم بالكتابة عليها، فالتطور التكنولوجي لما يترك شيء إلا وقام بتسهيله للإنسان.

كيف يعمل تطبيق Light shot

يعمل التطبيق من خلال خطوات مرتبة وغاية في السهولة وهذا ما سنقوم بتوضيحه في النقاط التالية..

  • أول خطوة نقوم بها هو القيام بتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بنا.
  • بعد التثبيت نستطيع أن نقوم بالدخول على التطبيق ومن ثم التعامل معه مباشرة بكل سهولة.
  • ثانيًا إذا أردنا أن نقوم بأخذ لقطة للشاشة، سنجد زر في لوحة المفاتيح مكتوب عليه Prt sc أعلى زر INS في الجزء الأيمن من لوحة المفاتيح، نقوم بالضغط على هذا الزر.
  • ثالثًا سنجد بعد ذلك أنه ظهر لنا على الشاشة طبقة مظللة، هذه الطبقة نستطيع من خلالها أن نقوم بتحديد الجزء الذي نريد تصويره أو الاحتفاظ به.
  • رابعًا بعد أن نقوم بتحديد الجزء الذي نريد حفظه سيظهر لنا إذا ما كنا نريد عمل أي تعديل به سواء كان كتابة أو رسم أو ما نريد.
  • خامسًا عندما ننتهي من التعديل الذي نريده، نقوم بالضغط على كلمة Save وعمل حفظ للصورة.
  • وأخيرًا إذا ما كنا لا نريد عمل أي تعديل ونريد الاحتفاظ بالصورة كاملة دون تظليل جزء معين، سنقوم بالضغط على زر Shift ثم بعد ذلك نضغط على زر prt sc.

المزايا التي يحملها تطبيق Light shot

يحمل تطبيق Light shot العديد من المزايا التي تجعلك لا تتردد ابدًا في الاعتماد عليه في جهاز الحاسوب الخاص بك وهذه المزايا هي ما سنتعرف عليها في النقاط التالية..

  • أولًا من أفضل مزايا التطبيق أنه يتأقلم مع أي ويندوز وتستطيع أن تقوم بأخذ صورة للشاشة بكل سهولة.
  • ثانيًا تستطيع أن تقرر من خلال التطبيق إذا ما كنت تريد التعديل على الصورة التي قمت بالتقاطها أم الاحتفاظ بها كما هي، وعند التعديل يتوفر لك كافة الأدوات التي من الممكن أن تحتاجها لتقم بالتعديل سواء كانت كتابة أو رسم أو تحديد أو إبراز نقطة بعينها.
  • ثالثًا يتيح لك التطبيق أيضًا حرية اختيار المكان الذي تريد أن تحتفظ بالصورة بداخله.
  • رابعًا تجد أن تطبيق Light shot مصمم بصورة غاية في السهولة تجعلك تتنقل بين أمكانياته كيف تشاء دون أن تجد أي صعوبة في فهمه، أو تنفيذ ما تريد من خلاله.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص تطبيق Light shot وكيف نقوم باستخدامه بكل سهولة دون أي عناء أو مجهود، ويسهل علينا بعد ذلك الاحتفاظ بكافة صور الشاشة التي نريد، وتظليل الجزء الذي نريد بها، وكتابة الملاحظات على الأمر اللافت بداخلها دون عناء، كما أيضًا يمكننا أن نقوم بحفظ كافة الالتقاطات التي نريدها في ملف خاص بنا يسهل الوصول والرجوع إليه عندما نريد.

Contents

التقاط الشاشةتطبيق Light shotتطبيق Light shot على الويندوزشرح تطبيق Light shot

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد