تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام لابن سيرين

 

قد يري الاشخاص انفسهم يطيرون في السماء او علي الجبال فتكون تلك الرؤية لهم من الرؤي الخيرة وقد يرون انفسهم يطيرون ثم يسقطون فتسبب لهم تلك الرؤية القلق ويريدون معرفة تفسير تلك الرؤية ولكن عند الكثير من الناس يعتقدون بان الطيران خير وقد قام بتفسير تلك الرؤية العديد من الفقهاء ومنهم الفقيه ابن سيرين فقد راي ان الطيران في المنام يدل علي الخير للرائي ولا خوف او قلق من تلك الحلم.

 

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام

  • راي ابن سيرين ان الطيران في المنام من الامور المحببة والخيرة ولا يجب ان يقلق منها الفرد الا في حالة سقوطه من طيرانه فان سقط الشخص فتدل الرؤية علي الشر للرائي فعليه ان ينتبه.
  • عند رؤية الشخص في المنام بانه يطير وقد كان تلك الشخص محبوس فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الشخص سوف يفك الله كربه او قد تدل تلك الرؤية ان تلك الشخص سوف يبتعد عن شخص منافق صديق له.
  • قال ابن سيرين ان عند رؤية الشخص نفسه يطير مثل الطيور فتدل رؤياه علي ان تلك الشخص سوف يصل الي اعلي المناصب في حياته وانها رؤية تدل علي الخير اما ان كان يطير بجناح واحد فتدل رؤياه علي ان حاله سوف يتغير ويتبدل.

 

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان رؤية المتزوجة نفسها في المنام تطير من بيت الي اخر فتدل رؤياها علي انها سوف تتزوج برجل اخر غير زوجها وانها سوف تعيش في بيت غير بيت زوجها وخاصة ان كانت المتزوجة تعرف البيت التي تقف عليه.
  • اما من رات نفسها تطير من بيت الي اخر ولكنها لا تعرف تلك البيت فتدل تلك الرؤية للسيدة المتزوجة علي ان الله سوف يتوفاها وسوف تنتقل الي الدار الاخرة او قد تكون الرؤية دلالة علي امنيات قد تتحقق تتمناها المتزوجة.
  • يري ابن سيرين ان السيدة المتزوجة عند طيرانها في المنام فكلما ارتفعت في طيرانها عن الارض فتدل رؤياها علي الخير لها ولأسرتها وكلما رات المكان التي تطير به كلما زاد الخير في حياتها وحياة من حولها.

 

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام للعزباء

  • قال ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء في منامها انها تطير وتحلق في السماء فتدل تلك الرؤية علي الخير وتحقيق امانيها وان يوجد لها اماني كثيرة سوف تحقق فان رات ان طيرانها سهلًا فتدل رؤياها علي تحقيق امانيها بسهولة ويسر.
  • كما يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء لنفسها في منامها انها تطير وتحلق فتعني رؤياها الي ان فرحة كبيرة سوف تحصل عليها تلك الفتاة في حياتها وقد يدل علي انتقالها من حياة الي حياة اخري.

 

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام للحامل

  • يري ابن سيرين ان رؤية الحامل في منامها انها تطير وتحلق مرتفعة في السماء ان الله سوف يكرمها بالخير القريب وانها سوف تنجب بسلام وتكون صحتها وصحة مولودها بسلام دون وجود صعوبات في ولادتها او حملها.
  • عند رؤية السيدة الحامل في منامها الي انها تطير بسعادة تدل سعادتها علي المولود الجديد وبانها سعيدة به كما ان رؤية الحامل وهي تطير كالحمام تدل رؤيتها علي العز والمال وان المولود سوف يكون صبيًا وسوف يرزقها الله بالخير الكثير.