مدارس الطبخ في ايطاليا

مدارس الطبخ في ايطاليا
Zena فن الطهي
ويكي حياتي :

يعد المطبخ الأيطالي من أفضل و أشهر المطابخ الأيطالية حول العالم، حيث ان المطبخ الأيطالي يتميز بالكثير من النكهات المختلفة و الأطباق اللذيذة و المميزة التي لا تراها في أي من الدول الأخرى، و تشتهر أيطاليا بالبيتزا و الباستا و الكثير من انواع المعجنات المختلفة اللذيذة و التي لا ترى لها اي مثيل في أي مكان أخر، و سوف نتحدث في تلك المقالة الرائعة على أفضل أنواع الأطباق الأيطالية اللذيذة و الرائعة، و التي لا تستطيع أن تقومين بمقاومتها على الأطلاق. كما أننا سوف نذكر أيضاً أهم المدارس الطبخ الأيطالية لمن يريد أن يتعرف على مدارس الطبخ في أيطاليا و ذلك لتعلم الطبخ الأيطالي على أصوله.

أفضل و أشهر و ألذ الوجبات الأيطالية التي تشتهر على مستوى العالم أجمع:-

يوجد الكثير و الكثير من الأكلات الأيطالية اللذيذة و التي يحبها الكثير من الجنسيات حول العالم، و أخترنا لكم في تلك المقالة أفضل الأطعمة الأيطالية المميزة في روما، و سنتعرف عليها سوياً.

كانولوني بالثوم و أكليل الجبل أجنولوتي:-

يعد الكانولوني أجنولوتي هو من أشهر الوجبات الأيطالية اللذيذة و المشهورة حول العالم، و تعد وجبة الأجنولوتي عبارة عن بعض من المكرونات التي تحشي بداخلها الثوم و اكليل الجبل، و تعتبر تلك الوجبة تشبه إلى حد كبير وجبة الرافيولي و يتم تقديم هذه الوجبة مع الثوم و أكليل الجبل، و يتميز الكانولوني بالطعم اللذيذ و الذي يجعله من الأطباق الشهيرة حول العالم.

وجبة الراب أرنسيني بروكلي مع بعض من صوص المارينارا:-

و تعتبر وجبة الراب أرنسيني البروكلي من أكثر الوجبات المشهورة حول العالم التابعة للمطبخ الأيطالي، و تعتبر تلك الوجبة عبارة عن بعض من كرات الأرز المحشوة بالبروكلي و التي يتم قليها جيداً في الزيت و تتميز باللون الذهبي الرائع. و تعد تلك الوجبة يتم تقديمها مع صوص المارينارا.

مخبوز الكاتوسيني:-

و تعد تلك شرائح الخبز الأيطالية من أفضل الوجبات الأيطالية المتميزة حول العالم، و تتميز بطعمها اللذيذ و الرائع، و تعد تلك الوجبة مكونة من بسكويت توكسان الكلاسيكي اللذيذ. و من الأفضل أن تقوم بتناول تلك الوجبة مع فنجان القهوة اللذيذة الخاص بك.

شوربة مينسترون:-

تعد هذا النوع من الشوربة من أفضل أنواع الشوربات اليطالية التي تتميز بطعمها اللذيذ، و هي تصنف من ضمن أفضل الأطباق الأيطالية، و من أفضل أنواع الشورب حول العالم، و بالتالي هي من أنواع الشورب المميزة في نوعية المطبخ اليطالي.

و عن أنواع الشوربة، حيث تتميز المينسترون بتنوع العديد من أنواع الخضراوات المختلفة و اللذيذة في مكوناتها، كما أنها يضاف إيها بعض من البهارات الأيطالية و التوابل التي تميز هذا النوع من الشوربة الرائع. و تعتبر هذا النوع من الشوربة صحي للغاية و ذلك لكونه يحتوي على الكثير من أنواع الخضراوات المختلفة و اللذيذة.

وجبة البازيل أرنسيني المقدمة مع صلصة الطماطم المجففة:-

و تعتبر وجبة البازيل من أفضل الوجبات الأيطالية و المشهورة حول العالم، و هو من الوجبات الصحية المفيدة للجسم و يعتبر هذه الوجبة صحية للغاية إذا ما قمنا بأستخدام الأرنسيني مع الأرز المضاف إليه بعض من القرنبيط، و الأرنسيني هي عبارة عن بعض من كرات الأرز التي تعتبر مقلية مع بعض من البروكلي.

وجبة جينوشي اليقطين مع البيستو:-

و تعد تلك الوجبة الرائعة من أفضل الوجبات الأيطالية و المشهورة حول العالم، و يتم تقديم الجينوشي في العادة مع بعض من البطاطس المسلوقة، و لكن ترى بأن الجينوشي يعطي الكثير من المذاق الرائع و اللذيذ مع اليقطين، و يعد ذلك إحدى الفرص الجيدة ليتم أستخدامه في المواسم الخاصة به.

وجبة البازل بالطماطم الدسم المقدمة مع طبق الباستا:-

و هو من أفضل الوجبات في المطبخ الأيطالي العالمي، و تتميز نكهة الطماطن في تلك الوجبة المضاف إليها بعض من الريحان بكونها من أفضل النكهات المشهورة و الكلاسيكية الموجودة في المطبخ الأيطالي، و لكن عندما يتم إضافة تلك الوجبة الرائعة إلى طبق الباستا فهي بذلك تصبح من اكثر الوجبات روعة و جمالاً.

وجبة رافيولي بالبروكلي و بعض من بذور عباد الشمس:-

في هذا الطبق الرائع و اللذيذ من نوعه و هو يتميز بطعمه اللذيذ الرائع و التي يشرح نفسه بنفسه، حيث أنك عندما تقوم بتناول هذا الطبق الرائع فسوف تشعر بطعم البروكلي الرائع و اللذيذ المتميز و المضاف مع الصوص، كما أن الرافيولي اللذيذ يضيف لتلك الوجبة الطعم الجميل فيها، و لا تنسى وجود بذور عباد الشمس الفريدة، و التي تكمل جمال الطبق.

وجبة اللازانيا الفلورنسا المقدمة مع صوص الطماطم الدسمة:-

و هي من أكثر الوجبات الأيطالية أنتشاراً و من أفضل أطعمة المطعم الأيطالي العالمي، حيث أن وجبة اللأزانيا تعد من أفضل الوجبات التي تتميز بالطعم اللذيذ و ذلك لوجود الصوص الأبيض الجميل عليها و اللحم المفروم و الصلصة الدسمة للأزانيا، مما يجعله متميز عن العديد من الوجيات الإيطالية الأخرى.

وجبة الأسبجاتي مع صوص الطماطم الطازجة:-

و تعتبر تلك الوجبة الرائعة من أفضل الوجبات الأيطالية المنتشرة أيضاُ في الكثير من دول العالم، و هي تعتبر من الأطباق الكلاسيكية اللذيذة و الرائعة و المتميز أيضاً ما بين الكثير من الأطباق الأيطالية الأخرى، و يعتبر طبق الأسباجيتي التقليدي التي يتم عمله في المنزل دائماً و هو مثله على الأقرب، و لكن ننصحك بالأتجاه إلى أي من المطاعم الأيطالية الرائعة إذا ما أردت أن تتناولوا طبق الأسباجيتي الرائع الأيطالي.

أفضل المدارس الطهي الموجودة في إيطاليا:-

سوف نقدم لكم أيضاً أفضل المدارس الإيطالية الخاصة بفن الطهي الأيطالي، بعد أن قمنا بتقديم أفضل و أشهر الوجبات الأيطالية حول العالم، و تلك المدارس هي ما يلي:-

  • مدارس توسكانا لتعليم فن الطهي في إيطاليا:- و توجد تلك الأكاديمية الرائعة للطبخ في منطقة فندق بورجو بالاس، و التي يوجد مباشرة في قلب منطقة توسكانا، و تتميز هذه الأكاديمية بكونها راقية جداً في الطبخ كما أن ديكورات المدرسة أنيقة و جذابة، و يعود تاريخ تلك المدرسة المشهورة في إيطاليا إلى عام 1951م، و يتم تعليم الكثير من الدورات المختلفة في تلك المدرسة مثل الشيف أو شيف خباز و معجنات، و شيف حلويات و صناعة الأيس كريم.
  • مدارس بولونيا الأيطالية لتعليم الطهي، و تعد تلك المدرسة من المدارس المشتهرة حول العالم في تعليم الطهي الأيطالي.

قدمنا لكم في تلك المقالة أفضل الوجبات اليطالية و المشهورة حول العالم، و طعمها اللذيذ حيث ذكرنا بعض الوجبات التي لم تسمعي عنها و ذلك لتقومي بتجربتها في المطاعم الأيطالية و للتعرف على تلك الوجبات بنفسك، كما قدمنا لمن يحتاج الدراسة في ايطاليا لتعليم فن الطهي، فقد قدمنا أشهر و أفضل مدرستين في العالم الأيطالي التي من خلالهم تستطيع أن تتعلم  فنون الطبخ الأيطالي على أصوله و ذلك من خلال الحلويات و الايس كريم و المعجنات المختلفة.