انقصي وزنك معانا في 10 ايام فقط – وسائل التخسيس الحديثة 2013

انقصي وزنك معانا  في 10 ايام فقط – وسائل التخسيس الحديثة 2013
الرجيم والصحة
ويكي حياتي :

انقصي وزنك معانا  في 10 ايام فقط – وسائل التخسيس الحديثة 2013

اولا مقالة كتابية عن الحالة النفسية التي تودي الي سرعة( التخسيس )

لأن الكثير منا يريد أن( يخسر الوزن)، في أي لحظة، ومعظمنا يعرف كم نحن تزن. معظمنا حتى على نطاق المفضلة، المفضلة كونها واحدة أن يعطينا أقل عدد ممكن. نتحدث عن الوزن، والتفكير في الوزن، وأحيانا الكذب بشأن الوزن، ولكن كيف وغالبا ما نفكر ما يعني أن عدد؟
بالنسبة للكثيرين جدا منا، والوزن ليست مجرد عدد ولكن شيء يمكن أن يتغير في الواقع كيف نشعر حول أنفسنا. ولكن، ماذا تعني في حقيقة الأمر وزنك ومدى فائدة ذلك هو عندما يتعلق الأمر تتبع التقدم الوزن الخسارة؟ قد تعلم إجابات لتلك الأسئلة لديك فقط لأنك خارج نطاق القذف الخاص بك إلى الأبد.

اولا التركيز علي( تخفيض الدهون) – ليس( انقاص الوزن)

عندما تتحدث عن( فقدان الوزن)، وعادة ما تعنيه والتخسيس أسفل. ولكن التخسيس أسفل لا يعني دائما فقدان الوزن. قد يبدو غريبا، لكنه من الممكن الحصول على أرق دون أن يرى في الواقع تغيير في وزنك. هذا يحدث عندما تفقد الدهون في الجسم في حين كسب العضلات. وزنك قد تبقى نفسها، حتى تفقد بوصة، علامة على ان كنت تتحرك في الاتجاه الصحيح. ولكن، إذا كان النطاق لا يتغير، قد لا يكون حتى على علم بأن كنت الحصول على نتائج حقيقية. يمكن معرفة الفرق بين فقدان الوزن و( فقدان الدهون في الجسم) كيفية تغيير تحصل على نتائج قد تتغير وحتى كيف تنظرون إلى الهيئة الخاصة بك.

لجنة تقصي الحقائق حول وزنك

الوزن الخاص بك، لكن هل اقول لكم كم من هذا الوزن هو العضلات و الدهون كم هو؟ أو كم من هذا الوزن هو الماء، أو أجهزة العظام؟ لاعب كمال اجسام الوزن يمكن أن تكون من المخططات بسبب العضلات اضافية، لكن هل هذا يعني انه من زيادة الوزن أو الدهون؟ ومعظمنا يقول لا لأننا نعلم أن الوزن لا تروي القصة بأكملها.

مع العلم التكوين الخاص بك الجسم معلومات مهمة إذا كنت تريد حقا للحصول على نتائج، وللأسف، فإن حجم لا اقول لكم ذلك. آخر مقياس الوزن السبب ليست مضمونة حتى هو أنه يغير في كل وقت. كل واحد منا تجربة التغيرات الوزن على مدار اليوم، وأحيانا بنسبة تصل إلى 10 كيلو اعتمادا على ماذا وكيف في كثير من الأحيان ونحن نأكل و نشرب. هل يمكن زيادة الوزن في الوقت الحالي عن طريق وضع على زوج من الأحذية الثقيلة، ولكن هل هذا يعني أنك قد اكتسبت الدهون؟ رقم مثلما اتخاذ تلك الأحذية لا يعني الخروج كنت قد فقدت أي الدهون.

في حين أن المقياس لا عديمة الفائدة تماما، فإنه قد لا يكون أفضل أداة للناس بدأت للتو برنامج فقدان الدهون. إذا لم تساعدك على البقاء على المسار الصحيح وتحقيق أهدافك، وربما حان الوقت لطرد النطاق من أجل الخير.

والان فيديوهات( وسائل التخسيس 2014)

برنامج كلام من القلب علي قناة الحياة اليوم