ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةصور - رمزيات 2019صور حب 2018

صور حب 2018

كتب : Salma
نشر منذ : 7 سنوات
في تاريخ يوليو 07,2017
صور حب 2018

الحب

ماهو الحب

معاني الحب

كلمات حب

كلام غرام

حب وغرام

صور حب

صور كلمات حب

والكثير من الفتيات والشباب يعرفون أن الحب هو اساس الحياة ،حيث يعطي القلب القدرة على العيش ،وايضا معروف أن الحب لا يختلف كثيرا عن العشق فكلاهم يكونوا لشخص واحد ،واذا قد امتلكت الحب في هذه الحياة  سوف يجعلك الحب تعيش مبسوط في حياتك على الدوام  ،والحب نعمة من عند الله  ،والله لا يعطي الحب إلي لمن يستحقه ،ويوجد الكثير من الناس تعاني من الحب من الطرف الواحد ،وهذا احد اصعب انواع الحب ،هو أن تري حبيبك أمام عيونك مع شخص أخر وتحبه بشدة ،عندما تعيش هذه اللحظة سوف تشعر أن قلبك قد كسر ،ويظل الحزن يتربص بك من كسرة قلبك ،وقد تحبي شخص خائن ،يتعرف على الفتيات ويجعلهم يحبونه ويتركهم يتحسرون على ثقتهم بهذا الشخص ،ولكن يوجد الاشخاص الذين يتمتعون بالقلب الحنين والعطوف ،ولكن لا يستطيعوا أن يقولوا الكلام الطيب لأحبائهم ،لذلك سوف اعرفكم اليوم على بعض الكلمات والجمل التي تستطيع أن تقوله لأحبائك .


بعض الكلام الرومانسي اقدمه لكم .

ـ اتركيني يا حبيبتي احبك ،واتركني ادخل في قلبك ،يا ملكة عيوني يا اجمل ما شوفته في حياتي ،يا نور عيوني اتركيني احبك ،يا ملكة دخلت شرياني ، اتركيني اعيش بنار قلبي ،اتركيني احبك ،فأنا الشخص الذي يعشق حبك ،يا حبيبتي أنا احتاجك بجانبي ،يا حبيبتي أن قلبي يهتز عندما انظر لكي ،واشعر بأن روحي ذهبت عني ،دعيني اعيش اجمل لحظات عمري يا حياتي ،يا حبيبتي لا اريد اي شيء من هذه الدنيا إلا أن اراكي سعيدة في هذه الحياة  ،ارجو منكي أن تسمحي لي أن أحبك يا حبيبتي يا من تمنيته من الله ،يا أمنية حياتي .

ـ كلمة احبك نابعي من احساسي يا عشيقة قلبي ،يا قالة نومي ،يا حبيبتي اتركيني احبك ،واشربك من حبي الذي احبه لكي ارجو منك أن لا تفارقني ، لا تهجرني يا أعز من لي في هذه الدنيا ،وحبك الذي يدخل في صدري واشعله بالنار ،ولن يطفئه شيء إلا أن تحبيني ارجو منكي يا حبيبتي حبيني ،حبي لكي مدون امام الجميع ومعلق في السماء وانا جزء من النجوم وانت القمر الذي ينير الأرض فأرجو منك لا تهجرني ،اعشقك قلبك وروحك يا عزيزتي ارجو منكي لا تهجرني ،عندما اشتاق لكي أنظر للقمر واراكي فيه ،وادعو الله ان تكوني من نصيبي ،واعهاد نفسي أمام الله أن لا اجرحك وأن لا احزنك ،لأني لن أحزن حبيبتي التي سأعشقه طوال حياتي .

ـ  عندما نكون متواعدين على أن نتقابل ،اكون على أحر من الجمر ،لانتظار اللقاء الذي يجمعنا سويا ،ارجو منكي لا تتأخري عليا فأن قلبي يدق ،ومتنظرك لكي يخرج مني ليحتضنك ،وتذهب مني روحي وتدخل إلي روحك لآنه رات أجمل ما تمنت من الدنيا أمامها ، أحبك حب لا يستطيع أن يحبه شخص لأخر ،ارجو منكي أن لا تفارقني ،فراقك يقتلني ،ويجرحني ،وقلبي لا يجد غذائها إلا في عيناكي ،انت الذي اعطته قلبي ،انت الذي اخترقك قلبي  ،حبيبتي لا تهجرني ،الحياة بدون أن اراكي تعد هي بمثابة موتي بالحياة ،ارجو منكي لا تهجرني.

ـ اكتب الرسائل لكي بقلبي ،حيث يخرج قلبي لكي يكتب لها ،حيث اكتب لكي دون أن اري ما اكتبه يا عزيزتي ،انت الشمس التي تنير حياتي ،وعندما تغيبي يظهر قمرك أمام عيوني، يا من اراه مشاعري ترتجف ، يا من اراه  قلبي يرتعش ،يا من اراه لا اعرف كيف اتحدث .

ـ انت الوحيدة الذي جمال عيناكي يجذب كل العشاق وانا اكثر عشاقك فلا تتركيني ، أنتي  القمر الذي ينير السماء ،وانتي اجمل من النساء ، واسمك هو احلي الأسماء ، بسببك لا افكر الا فيكي تركت عملي واعمالي وانشغلت بحبي ليكي ارجو منكي لا تهجرني ،انتي نور عيوني فاتركني اتحدث اليكي في بداية صباحي .

ـ مظهرك يا عشيقتي جعل عيوني ،لا ترا الا انتي فأنتي ، اصبحتي جزء من قلبي ،فلا تهجري فإذا هجرتيه سوف  يموت من حزنه عليكي  ، ارجوكي لا تحزني مني ولا تخاصمني ،فلا استطيع أن اعيش وانتي هكذا عشقيتي والعشق لك فلا تهجرني .

ـ جمال عيونك علمني علمني أن اتحدث مع النجوم عن جمالك وروعتك  ،واقول الكلام الذي لا استطيع أن اقوله لكي للنجوم حتي احبتك النجوم مثلما احبك يا عزيزتي لا تهجرني ،شفتياكي غير البشر أنهم مثل اللؤلؤ فلا تهجرني .

ـ لا استطيع أن اري شخصا يضايقك  ،واغار عليكي من صديقاتك ،واغار عليكي من والدك ووالتك  ،

فهم يجدنك امامهم دائما ،فهذا هو ما اتمناه من هذه الدنيا يا من أحبه قلبي لا تتركني ،ولا تهجرني ،فالعشق لكي ولا تحاسبني .

ـ اصبحت مجنون بعيونك وجفونك وكل ما اريده في عيونك فلا تهجرني يا من اعزه قلبي لا تتركني  ،فعندما افكر بهجرك اشعر بأن نبض قلبي توقف فلا تتركني ولا تبعدي عني فالعشق لكي ولا تحاسبني ،اعشق انفاسك فهي تمثل لي حياتي ،أنت كل احلامي ،لا اريد شيء من هذه الدنيا ألا أن اري عيونك بها السعادة فلا تحاسبني لا تغفلي عني ولا تجهلني .

ـ تحدثي لي يا من تمنيته من هذه الدنيا ،تحدثي لي يا اجمل من الورد ،يا اجمل من الياقوت ، يا جزء من المرجان ،يا اجمل من الملاك ،يا اروع ابتلاء اصاب قلبي ،حبك اثار قلبي ،وجعل عيوني تمتلأ بالدموع  ، لأن الله اكرمني بكي فهذا ما تمنيته طوال حياتي أن أكون بجانبك يا أعز من لي بهذه الدنيا ،يا رحيق حياتي لا تتركني  ،يا من جعلتني أعاني من دقات قلبي ،يا من جعلتني ارتجف عشقا ،يا من ذهبت روحي لها .

ـ انتي لا تعرفين مقدار اشتياقي لكي فأن اتمني أن اراكي ،أنتي الحياة ،انتي الجمال ،انتي من يتحدث عنها الغناء ،أنتي من يتحدث عنها الشعراء ،يا نبض فوائدي لا تتركني ،العشق لكي ولا تحاسبني.

ـ انتي  ملهمتي الوحيدة في هذه الحياة  ،وفي كل صباح اصلي وادعى الله أن يجعلك من نصيبي فأنت حياتي وعالمي وقدري الذي كتبه الله لي ،سوف اعشقك حتي زوال حياتي ،يا من جعلتني مجنون ،يا من جعلتني مهوس بهوائك ،والحب الذي اخذه منكي لن أخذه منكي إلا عندما تحبني فلا تهجرني ،لن استطيع أن افكر لا استطيع ان افعل اي شيء فقلبي يرتجف لعيونك .

ـيوجعني قلبي كلما أفكر بأنك سوف تكوني لغيري ،فلن استطيع التحمل ولا استطيع أن أفكر إلا بكي .

 

Contents

اغلفة فيس بوك رومانسيةالحب الحقيقىالحب الشهونىحبحب 2018حياتى الرومانسية و العلاقات الزوجيةرسائل حبرسائل عشقرومانسيةصور الجنسصور الحبصور حب 2018عشقفراقكلام حبكلام في الحبمشاعر

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد