ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتفسير الاحلامتفسير رؤية فقدان البصر في المنام

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ يناير 01,2019
تفسير رؤية فقدان البصر في المنام

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام لابن سيرين

 

يعتبر البصر نعمة من نعم الله علينا وعندما يحلم الاشخاص بفقدان بصرهم تعد تلك الرؤية لهم من الامور المزعجة والتي تسبب لهم الخوف والقلق فمن المؤكد عند رؤية الاشخاص الي انهم قد فقدوا بصرهم في المنام فان تلك الرؤية يوجد لها تفسير وقد قام بتفسير فقدان البصر في المنام الكثير من الفقهاء ومنهم الفقيه ابن سيرين فهو يعد من الفقهاء المبدعين في تفسير الاحلام وتأويلها بطريقة صحيحة.

 

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام

  • قال ابن سيرين ان عند رؤية الاشخاص في منامهم الي انهم قد فقدوا بصرهم فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الشخص الحالم يتواجد في غفلة وضلالة من دينه وانه يجب ان يقترب من ربه ويبتعد عن الضلال.
  • كما يري ان عند رؤية الاشخاص للعمي في منهم وانهم قد فقدوا بصرهم فتدل تلك الرؤية علي ان الشخص الحالم قد قبل بمال حرام في حياته اما في حالة رؤيته الي انه يعاني من الفقر وفقدان البصر فتدل الرؤية علي ثروة كبيرة وثراء.
  • في حالة رؤية الاشخاص في المنام ان احد قد قام بفقده بصره فتدل رؤياه علي ان تلك الشخص سوف يوجه الي الضلال ويبعده عن عبادة الله اما في حالة رؤيته ان احد يعيد له بصره فتدل علي ان تلك الشخص سيكون السبب في هدايته.
  • ان رؤية الاشخاص الي احد المقربين له قد فقدوا بصرهم كالأب او الام او اخ فتدل رؤياه علي ان من فقد بصره من المقربين له قد سقط في متاهة وانه يقصر في حق نفسه وغيره.

 

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان السيدة المتزوجة في حالة رؤية انها فقدة بصرها في المنام فتدل تلك الرؤية علي سوء تصرف تلك السيدة فعليها ان تعيد حسابتها في حياتها وان تستغفر وتعود الي رشدها تجاه زوجها.
  • اما عند فقدان السيدة المتزوجة الي بصرها في منامها فتدل رؤياها علي ان تلك السيدة المتزوجة تتخذ قرارات خاطئة في حياتها وغير صائبة قد تؤدي الي فقدانها حياتها الزوجية فعليها ان تتدبر في حياتها وقرارتها.
  • يري ابن سيرين ان رؤية السيدة المتزوجة في منامها الي انها قد اصيبت بالعمي تشابه رؤيا السيدة الحامل فعليهما ان يستعيدا رشدهما وعدم التسرع في قرارتهم حتي لا تخسرا حياتهم الزوجية.

 

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام للعزباء

  • يقول ابن سيرين ان عند رؤية الفتاة العزباء في منامها انها قد فقدت بصرها فتدل تلك الرؤية علي الخير وانها سوف تبشر بالأخبار السارة والمفرحة في حياتها ففقدانها للبصر من الامور الخيرة في المنام.
  • كما ان عند رؤية الفتاة العزباء في منامها انها قد فقدت بصرها فتدل تلك الرؤية علي الخير لها وان الله سوف يرزقها بالزوج الصالح قريبًا او قد تبشر بوظيفة مناسبة لها ترفع من شأنها ومن حياتها.

 

تفسير رؤية فقدان البصر في المنام للحامل

  • يري ابن سيرين ان عند رؤية السيدة الحامل في منامها الي انها قد فقدت بصرها فتدل رؤياها علي الشر وانها يجب ان تعيد حساباتها في حياتها وقرارتها سواء مع اقاربها او جيرانها او اصدقائها.
  • يري ابن سيرين ان رؤية الحامل الي العمي في منامها دلالة علي عدم استقامتها في حياتها فعليها ان تعيد حسابتها حتي تنعم بحياة كريمة لها ولأسرتها وان تقوم بالأفعال الصحيحة في حياتها لإرضاء ربها.
ابن سيرينتفسير رؤية فقدان البصرفقدان البصر في المنام

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد