مميزات وعيوب هاتف iphone 7 plus

مميزات وعيوب هاتف iphone 7 plus
Saraa اسعار الموبايلات
ويكي حياتي :

من المعروف عن شركة ابل انها ديما بتحب تكون الرائده في الاسواق الخاصة بالهواتف المحمولة ديما بتعرف كويس جدا ازاي تقدم في الهواتف الجديدة اللي بتقوم باصدارها كل المعايير و المواصفات اللي بيطلبها المستخدمين و كمان بتقدر كويس اووي تسوق للهواتف بتاعتها و بتبرز كل المميزات اللي موجوده فيها , و ده  سر نجاح شركة ابل , ده غير الشكل الانيق و المميز للهواتف الخاصة بيها و كمان الامكانيات الجبارة اللي بتحطها الشركة في كل اصدار من اصدارتها بتخلي الكل من محبيها ديما عايزين يغيروا للاصدار الجديد , و  طبعا كلنا شوفنا و الكتير قاموا بشراء الهاتف الجديد لشركة ابل ايفون 7 و ايفون 7 بلس وشوفنا قد ايه الهاتف الجديد مميز جدا و جميل و تصميمة رائع طبعاعشان ممكن يكون لسه كتير مش سمعوا عن المميزات و العيوب الخاصة بالهاتف و كمان ما يعرفوش ايه هي مواصفات الهاتف هنقدم لكم كل اللي بتسألوا عنه و كل المعلومات المتعلقة بالموبايل الجديد لشركة ابل اللي فعلا اثبت وجوده منذ اللحظة الاولي الي نزل فيها في الاسواق , و كمان هنقدم لكم كل المعلومات المتعلقة بسعر الهاتف سواء في مصر او في اي دولة تانية , و اما عن اخر اخبار شركة ابل فقد تم تداول الاخبار عن قيام الشركة الامريكية ابل بطرح نسخة جديدة من الهاتف ايفون 7 بشكل مختلف شكل الهاتف الجديد هو نفس اللوجو الخاص بشركة ابل و ده في عام 1980 و اعلنت شركة ابل ان الهاتف الجديد اللي بيحمل شكل اللوجو بتاعها هيتم عمل عدد نسخ محدوده بس منة و عن اسعار النسخ الجديدة دي فقد تم طرح النسخة المشفرة من الهاتف  , بسعر 1000 دولار و امات عن النسخة الاخري اللي عملتها و كانت غير مشفرة  1880 دولار و اعلنت ابل انها عملت النسخم دي من الهاتف الجديد ايفون 7 و ده لتمسكها بتاريخها و بتعيد الذكريات الخاصة بيها مع محبي هواتفها كمان الشركة اعلنت ان النسخة الجديدة من الهاتف هتطرح منها عدد حسب الحجز المسبق للنسخ دي , و كمان اعلنت ابل الاسبوع الماضي عن نسخة جديدة من هاتفها ايون 7 النسخة دي بتتضامن فيها مع منظمة احمر المتخصصة في بيع الكتير من المنتجات باللون الاحمر , و الربح العائد من المنتجات دي بتخصصة  ب مرضي نقص المناعة المكتسب و عملت علي ان تكون النسخة الجديدة باللون    الاحمر و بكده تكون الشركة ساهمت بشكل كبير في علاج مرضي نقص المناعة المكتسب و اما عن الهواتف ايفون 7 و ايفون 7 بلس هنطرح لكم منها النهارده مواصفات و مميزات و عيوب الهاتف ايفون 7  بلس .

مميزات هاتف iphone 7 plus 

و اما عن مميزات الهاتف اللي الكل بيسال عنها علشان يعرف ايه الجديد اللي اضافتة ابل للهاتف الجديد الخاص بيها فهنعرض ليكم كل المميزات الموجوده في الهاتف :

  1. المعالج الذ ي قد تم تزويده في الهاتف الجديد سريع للغاية عن ذلك المعالج الذي قامت شركة ابل بوضعة في الاصدار السابق .
  2. نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو الاحدث عن باقي الهواتف الماضيه حيث ان ذلك الهاتف يعمل بنظام ios 10
  3. كما ان الميزة الكبيرة و الرائعة التي قد تم اضافتها الي ذلك الهاتف الجديد هو ان الشركة قررت ان تضيف للهاتف ميزة مقاومة الماء , و تلك الخاصية قد حصلت علي شهاده IP67 .
  4. تم عمل تحسين كبير للغاية علي الكاميرا الخاصة بالهاتف و نجد ذلك في الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف فهي عبارة عن كاميرا مزدوجة و دقة تلك الكاميرا هو 12 ميجا بيكسل , كما ان تلك الكاميرا تم تزويدها بمضاد للاهتزاز كما انها ايضا تحتوي علي فلاش رباعي..
  5. اما الكاميرا الامامية فهي تم تطويرها ايضا و دقتها 7 ميجا بيكسل .
  6. تم وضع مستشعر بصمة للهاتف اسرع بكثير من السابق و قد تم دمج ذلك المستشعر مع زرار الهوم الخاص بالهاتف.
  7. كما انه قد تم تطوير تطبيق ال force touch الموجود مع زر الهوم و جعلة يقوم بدعم خاصية ال 3d touch
  8. كما انه قد تم العمل علي زيادة حجم الرامات و ذلك للاهتمام بزيادة سرعة الهاتف حيث ان سعة الرامات في الهاتف الجديد هي 3 جيجا و يعتبر تلك المره الاولي التي تزيد فيها ابل سعة الرامات بهذا الشكل .

عيوب هاتف iphone 7 plus

و اما عن العيوب التي قد تم الاعلان عنها و التي قد تم التحدث عنها من قبل بعض من قاموا باختبار الهاتف و قاموا بالتعامل معة فتلك العيوب هي كالتالي :

  1. من ابرز العيوب التي قد اشتكي منها الجميع هي السعر المرتفع للغاية لذلك الهاتف حيث ان سعر الههاتف حجاء مرتفع بشكل كبير و سوف نتحدث فيما بعد عن سعر الهاتف .
  2. قيام ابل بالغاء المنفذ الذي كان يتم تخصيصة للسماعات الخاصة الهاتف و قد تم وضع السماعات الخاصة بالهاتف و جعل المقبس الخاص بها هو نفس المقبس الخاص بالبطارية .
  3. و من العيوب الشائعة للغاية في جميع هواتف ايفون و ليس هذا الهاتف فقط هو عدم قابليه ادخال اي ذاكرات خارجية علي الهاتف بمعني عدم المقدرة علي ادخال كارت ميموري الي الهاتف او حتي ادراج اي كابل اليه .
  4. علي الرغم من ان الهاتف مقاوم للماء لكنة لا يتم ضمان تلك الاضرار التي قد تسببها المياة علي الهاتف اي ان وجود مقاوم مياة بالهاتف لا يعني انه محمي تماما من اي اضرار للمياة في حالة ما اذا سقط في الماء او غير ذلك .
  5. و اما من بعض العيوب التي قد تم اكتشافها ايضا هو عيب خاص بتشوة الهاتف الذي يتميز باللون الاسود حيث ان مع الاستخدام قد يتشوة اللون اللامع الخاص بة و ذلك من الاشياء التي تضايق منها الكثيرون من حاملي ذلك اللون من ذلك الهاتف و ممكن حلها باستخدام كوفر خارجي للهاتف لحمايتة .
  6. سعة البطارية ليست كبيرة علي النحو الذي يجعلها تقوم بمنافسة باقي الهواتف الموجوده معها في السوق حيث ان سعة بطارية الهاتف هي 2900 و هناك الكثير من الهواتف التي تحتوي علي سعة بطارية كبيرة عن ذلك الحد

 و بعد ان تحدثنا عن جميع ما يتعلق بالمميزات الخاصة بالهاتف و مجموعة العيوب التي قد تم الاعلان عنها و التي قد تم رصدها من قبل من قاموا باستخدام الهاتف حتي تلك اللحظة يبقي لجميع المستخدمين و جميع من يرغبون في شراء هذا الهاتف معرفة المعلومات الخاصة بالسعر الذي قد تم تحديدة لهذا الهاتف و ذلك لان قبل الشراء يرغب الجميع في معرفة هل السعر سوف يكون مناسب ام لا و لذلك سنعرض اليكم جميع المعلومات الخاصة بالسعر .

سعر هاتف iphone 7 plus  في الشرق الاوسط 

 و اما عن المعلومات الخاصة بسعر الهاتف في الاسواق بسعر اليوم فقد اتم عرض الهاتف في الاسواق المصرية بسعر 17700 جنيها مصريا و ذلك للاصدار الخاص بسعة 64 جيجا و اما فيما يتعلق بالاصدار الخاص بالنسخة 128 جيجا فقد تم عرض سعرها و هو 18900 جنيها مصريا , و فيما يخص سعر الهاتف في الاسواق السعودية فهي تقدر بالريال السعودي بسعر 3000 ريال و ذلك للاصدار 64 جيجا اما عن الاصدار الاكبر 128 جيجا فبلغ سعرة 3800 ريال , و اما عن سعر الهاتف في دولة الامارات فكان 2800 درهم .