ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةالنادي العربي الإماراتي

النادي العربي الإماراتي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
النادي العربي الإماراتي

النادي العربي الإماراتي

النادي العربي من افضل الاندية الموجودة في ام القيوين بدولة الامارات وهو من الأندية الثقافية الرياضية يلعب في الدوري الدرجة الثانية ويضم افضل اللاعبين الحريصين علي التقدم والنجاح والوصول الي قمة الرياضة يهتم النادي بتوفير الكثير لأبنائه لجعلهم من افضل اللاعبين بدولة الامارات كما يوجد له العيد من الانجازات التي تم تحقيقها بمساعدة ابنائه وقادته كما يحرص علي توفير عدة من الرياضات الهامة المفضلة لدي الكثير من الشباب.

المباريات الحالية للنادي العربي

  • يضم النادي العربي العديد من المباريات الهامة في الوقت الحالي ويسعي اللاعبين الي الاجتهاد بها للحصول علي النتائج المرضية والمميزة فقد تم تدريب اللاعبين من قبل افضل المدربين المتميزين الحريصين علي نجاح اللاعبين.
  • من المباريات التي يعمل عليها النادي بتلك الفترة الدوري الاماراتي للدرجة الاولي بين فريق النادي العربي وفريق خورفكان بتاريخ 1-3 كما يوجد الدوري الإماراتي بين فريق النادي وفريق مسافي.
  • من المباريات ايضًا الدوري الاماراتي للدرجة الاولي بين الفريقين العربي وفريق الحمرية وكان بتاريخ 16-3 بالإضافة الي وجود الدوري الاماراتي للنادي العربي ونادي حتا بتاريخ 22-3 فحرص ابناء النادي علي الالتزام بتأدية جميع المباريات.
  • الدوري الإماراتي الحاصلة علي الدرجة الاولي بالمباريات بين فريق نادي العربي وفريق الزيد وقد تم تحديد المباراة بتاريخ 26-4 وايضًا تم اللعب بين فريق النادي وفريق نادي دبا الحصن بتاريخ 19-4.
  • ويوجد العديد من الدوري الاماراتي المميز بالدرجة الاولي بين فريق النادي لكرة القدم وفريق نادي العروبة ونادي التعاون كما تم الدوري الاماراتي بين ابناء النادي وفريق نادي مصفوت الذي تم تحديده بتاريخ 29-3.
النادي العربي الإماراتي

النادي العربي الإماراتي

اشهر اللاعبين المحترفين بالنادي العربي

  • يضم النادي مجموعة من افضل اللاعبين الطامحين في الوصول الي قمة المجد لجميع انواع الرياضات وخاصة كرة القدم فحرص النادي علي اقتناء افضل المدربين لتدريب ابناء النادي وبعد النادي من الاندية المميزة في المنطقة.
  • قد قام النادي بتشكيل اللاعبين لكرة القدم وكان التشكيل يضم لاعب الوسط بالفريق براهيما دياكيتي من ساحل العاج افريقيا ولاعب الوسط ايضًا احمد آل علي من دولة الامارات الي جانب وجود اللاعب المهاجم ميهاي كوستيا من رومانيا.
  • كما يضم التشكيل الكروي لكرة القدم بالنادي العربي افضل المدافعين ومنهم عبدالله الحمادي من دولة الامارات وايضًا المدافع علي المازمي وناصر علام والمدافع شهاب الحربي من دولة الامارات.
  • يضم نادي العربي افضل المهاجمين بالتشكيل الكروي فقد حرص النادي علي وجود ابرع المهاجمين ومنهم عبدالله الكعبي والمهاجم فارس الجابري من سلطنة عمان الي جانب وجود المهاجم احمد الحمادي من دولة الامارات.
  • كما يوجد بالفريق الخاص بالنادي العربي لكرة القدم افضل الحراس المتميزين منهم الحارس ايوب عمر اماراتي الجنسية وايضًا الحارس حسن سهراب والحارس يحي محمد من دولة الامارات فحرص النادي علي تكوين الفريق من افضل اللاعبين.

المشاركات المحلية للنادي العربي

  • يوجد لنادي العربي العديد من المشاركات المحلية الهامة فيهتم ابناء النادي بجميع المباريات التي تأهلهم الي الارتقاء بمستواهم الرياضي، حيث حرص النادي علي توفير افضل المدربين والامكانيات اللازمة لهم.
  • من المشاركات المحلية لنادي العربي لدوري الاماراتي للدرجة الاولي الذي ساعده علي الوصول الي اعلي المباريات فقد تم تدريب اللاعبين من قبل المدرب سيرجيو الكسندر الذي اهتم بجميع التفاصيل الهامة التي تساعد علي النجاح.
  • كما يعتبر النادي من الاندية المحببة لدي الكثير، حيث انه قام بخدمة كل المناطق التي توجد حوله وقد حصل النادي علي كأس رئيس الدولة الاماراتي لإنجازه افضل المباريات المحلية الرائعة.

 

Contents

الأندية الثقافية الرياضيةالدوري الإماراتيالنادي العربيبطولة الدوري الإماراتي

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد