صور ملابس صيف 2017

صور ملابس صيف 2017
Nermen ازياء 2017- صور ملابس 2018
ويكي حياتي :

صور ملابس صيف 2017

اعد الازياء الصيفيه هي حديث الكثير من الاشخاص هذه الايام ,حتي اولائك التي لا تهمهم الموضه كثيرا فان تصاميم الازياء تجذبهم لمعرفه التصميمات الجديده التي ظهرت لصيف وربيع هذا العام, والتي يمكنهم من خلالها تنسيق الملابس التي يريدون ان يرتدوها لهذا الصيف, سواء اذا كانت الملابس الصيفيه الجديده سوف تليق بهم ام لا, فجميع الاشخاص سواء في مصر او في العالم اجمع ينتظرون معرفه اي التصاميم التي سوف تظهر وما الالوان التي سوف تظهر بقوه لهذا العام, وهل سوف يتم ظهور لون جديد وجرئ مثاللون الاصفر الذي قد ظهر في ازياء صيف عان 2017, واخذ يظهر بقوه لظهوره في لبس المحجابات ايضا, ولهذا تبدا التساؤلات عن الملابس التي سوف تظهر لهذا العام وعن شكلها وعن مدي وضوحها , هل سوف تكون الوان جريئه اي بارذه جدا في درجاتها ام انها سوف تتميز بالرقه والجمال في نفس الوقت, ام ان الالوان الكلاسيكيه هي التي سوف تتظهر بقوة لهذا العام الالوان التي تكون بسيطه في تكوينها ورئتها, وتزداد التساؤلات عن ايضا تصميم الازياء الخاص بالملابس هل سوف تكون ملابس جريئه في تصميمها وشكلها , ام انها سوف تكون بسيطه الكوين وولن تحتاج الي الكثير من التعقيد والفخامه بل كل ما هي بحاجه اليه هو البساطه في كل شئ ,ولذالك تعد هذه التساؤلات هي الاكثر انتشارا, وايضا هل سوف يكون اللبس الكجول هو الراجح والبارذ في هذه المنافسه ام ان الفساتين هي ما سوف تسيطر علي هذه الموضه, وايضا التنانير كيف سوف تكون اشكالها لهذا العام وماذا سوف يكون الطول الخاص بها هل سوف تكون قصيرة او طويله ام انها سوف تكون قصيره قليلا, والبناطيل ماذا سوف يكون الشكل الخاص بها هل سو تكون مجسمه مع الجسم ام واسعه, وهل سوف تكون كثيره الشغل ام ان شغلها سوف يكون بسيطا ,اما انها سوف تكون مثل موضه الصيف الماضي من وجود بعض القطع التي تشبه قطع القماش المهترقه ,ولذالك سوف نعمل علي تقديم لكم التصاميم الجديده الخاصه بهذا العام .

صور ملابس صيف 2017:

وكما ذكرت مسبقا ان هناك العديد من الاشخاص الذين يتسالون عن الموضه الخاصه بعام 2017 لكلا من فصل الصيف وفصل الربيع فجميع التصاميم الجديده يبحث عنها الكثير من الاشخاص في الكثير من الاماكن الا انه لا يستطيعون ان يجدوها ولذالك سوف نقدم لكم بعضا من التصاميم التي سوف تناسبكم في جميع المناسبات والخاصه بموضه 2017 لفصل الصيف.

ازياء صيف 2017 

ويحضر اللون الاخصر بقوة في تصميمات ازياء هذا الصيف ,فهناك العديد من ازياء هذا الصيف تعتمد علي اللون الاخضر والتي تنفع في العديد من المناسبات فكام نجد في الصورة السابقه ان اللون الاخضر قد تم استخدامها في العديد من التصميمات المختلفه سواء الكلاسيكيه البسيط او التنانير القصيرة وكذالك الجواكت  الطويله, جميع هذه التصاميم من الممكن ان تتنزهي به او مقابله بها احدا من اصدقائك في النهار في بسيط وجميله يمكنكي ان ترتديها في الاماكن العامه ولكن لا يفضل ان يتم ارتدائها في السهرات والحفلات الليليه.

تصاميم 2017 

فستان بسيط جدا يتمايز بالرقه والبسيطه ينفع للسهرات والحفلات مناسب جدا للجسم الرفيع ,ويليق عليه الاحذيه ذات الكعب العالي.

صور ازياء صيف 2017

فساتين جديده للربيع والصيف وتتميز بتحاكي جمال الطبيعه فستان فريد من نوعه جميل جدا ويتناغم في المناسبات العامه في الصباح ,ويمتاز بالابداع والجمال في التصميم وتجاني الوان الطبيعه عليه فهو يعد من اعظم التصميمات الفريدة من نوعها.

الازياء الصيفيه 2017

يعد من احدث تصاميم عام 2017 ,ويفضل ارتدائه في السهرات والاحتفالات الليليه مع اختيار الوان حذاء بسيطه ومناسبه ذات الكعب العالي.

الازياء الصيفيه 2017

يعد من التصاميم المليئه بالرسومات وتم اضافه عليه بليزر بسيط ساده ليعطيه بعضا من الرقه ليعطيكي شكل جميل يمكنكي من خلاله استخدامه في النهار للتنزه وهو ربيعي جدا ,مع استخدام الاحزيه الرياضيه.

احدث تصاميم 2017 

ظهور الملابسه الملونه بالوان مختلفه تتناغم مع بعضها البعض وظهور الفساتين الطويله التي من الممكن ارتدائها في التنزه صباحا هذا الي جانب الفساتين القصيره والبسيطه وايضا التنانير القصير التي تعد ملائمه للعمل رغم ظهور العديد من الالوان في كلا منالجاكت والجيب الا انه يعد بسيط دا وينفع ارتدائه اثناء الذهاب الي العمل.

موضه صيف 2017

ظهور الالوان الجرئيه من اللون الزهري وكذالك ايضا الالوان البسيطه يمكنك ارتداء التصميم الاول في المناسبات الخارجيه والاجتماعات المهمه ولكن خارج العمل,اما الفستان الثاني فهو بسيط للتنزه وللخروجات مع الاصدقاء في اثناء الظهر او العصر, اما الثالث فهو بغايهه البساطه وكلاسيكي ويمكنكي ارتدائه في اي وقت تريدين ارتدائه في فهو يتميز بالبساطه والجمال في نفس الوقت ويمكنكي القيام بارتدائه في اي وقته تريدونه.

الازياء الصيفيه 2017 

يعد من التصاميم الجميله وتتميز بالوان جديده تظهر لاول مره هذا العام وتتميز ببعض التفاصيل بالتصميم الذي يبرز مدي جمال التصميم واستخدام لون مناسب لا حاجه الي ادخال اي الوان اخره له فهو في غايه الجمال والرقه والبساطه ايضه يمكنكي ارتدائه في الخروجات النهاريه وكذالك الذهاب الي العمل كما يمكنكي ارتدائه اثناء ملاقاتك لاصدقائك وايضا صديقك فالشفون الذي قد صنع بها الفستان يبرز جماله مع تناغمه مع القدمين.

صور ازياء الصيف

فاذا نظرنا الي هذا التصميم نجد ان المصمم قد تمكن من مشاركه الالوان الكلاسيكيه فيما بينها لتظهر التصاميم كانها لوحه فنيه مركبه تبرذ جمالك, ولا تجعلكي كلاسيكيه بل تلاعب اللوان فيما بينها والرسومات وغيرها اظهر مدي جمال هذه التصاميم وعدم كونها كلاسيكيه فقط فيمكنكي استخدامها وارتدائها في لقاء اصدقائك والتنزة.

ازياء صيف 2017

وكما ذكرت مسبقا ان اللون الاخضر قد ظهر هذا العام بقوة كبيرة جدا فهو يعد مناسبا جدا للاحتفالات فهذه التصاميم رغم انها لم يدخل بها لون اخر الي انب الاخضر الا انها تعد في غايه الجمال والبساطه والتي يمكنكي استخدامها في الاحتفالات والتنزه ايضا ومقابله اصدقائك اما الاخير فهو كجو وكلاسيكي ويمكنكي استخدامه في الجاعه.

احدث تصميمات الصيف 

يعد هذا التصميم في غايه الجمال والروعه, رغم كثرة الالوان في هذا التصميم الا انه جميل جدا ورقيقجدا يمكنكي استخدامه في التنزة مع صديقاتك في الصباع وارتداء حذاء ذات كعب عالي سوف يعمل علي اعطائه رونق وجمال مختلف ,ولكن حاولي اختيار كعب عالي بسيط ليس كبير.

ازياء صيف 2017

يعد من اكثر التصاميم جرائه وجمال فيمكنكي ارتداء مقثل هذا التصميم في السهرات الصاخبه فهو سوف يكون جيدا, مع ارتداء احذيه ذات كعب عالي سوف تبرذ جمالك معه ولن تجعلكي قصيرة, ولذالك ارشحه اكثر للسهرات وهو لا ينفع لاي مناسبه سوي للسهرات فقط.

ازياء صيف 2017 

يعد من ضمن التصاميم التي ظهرت لهذا العام مع لونها المختلف الذي ظهر بقوة هو الاخري فهناك العديد من التصاميم التي تناغمت معاها مثل هذه الالوان ,ويمكنكي ارتداء هذا التصميم السابق في الخروجات مع اصدقائك وكذالك للجامعه .

ازياء 2017 

يعد اللون الرصاصي من الالوان التي استطاعت ان تثبث مدي جمالها رقتها في ذالك الوقت, فيعد اللون الرصاصي من الالوان المفضله لدي الكثيرين, وهو يعد من الالوان البسيطه التي يمكنكي ارتدئها سواء اذا كان في السهرات فالفستان سوف يكون جيدا في السهرات مع بعضا من الماست الخاصه  بالمنيك اب,اما البلوزه في جيده جدا للخروجات للعمل اكثر وللجامعه ,ويمكنكي ارتدائه علي اساس كونه فستان قصير .

ازياء صيف 2017

ويعد هذا النوع من التصااميم البسيطه مع بعض اللمسات التي اخرجته من الكلاسيكيه التي اضافتها الوانه له زكذالك الفستان يتميز بكلا من البساطه والرقه والجمال ويمكنكي الذهاب بهما الي العمل وايضا التنزة.

تصاميم ازياء 2017

وكما اوضحت مسبقا ان اللون الاخضر يعد من الالوان التي قد اثبتت مدي جدارتها وجاملها لهذا الصيف ,وايضا تناغمها مع العديد من الالوان لتصلح لجميع المناسبات والخروجات والتنزة ,فاللون الاخضر يكتسب الكثير من الالوان ليظهر مدي جمالها ورقتها.

صور ازياء صيف 2017

يعد هذا التصميم مناسب للعمل اكثر منه للخروج لمقابله احد الاشخاص فهو بسيط لطي للجامعه وللعمل الا انه لا يناسب السهرات.

احدث ازياء2017

يعد من الالوان التي ظهرت لهذا العام يتميز للرقعه والجمال يمكنك ارتدائه في التنزه او مقابله اصدقائك وخطيبك ايضا ليس مناسبا جدا للحتفالات جيد للذهاب به الي العمل فهو يعد لاسيكي في تصميمه صاخب قليلا في الوانه ولذالك يعد من التصاميم المميزة من نوعها لهذا العام.

ازياء 2017

يمكنكي ارتدائه في المناسبات الصباحيه او التنزة مع حبيبك جميل بسيط في التصيع زياده في الالوان والرسومات الا انه جميلا وبساطه التصميم مع الالوان والروسومات الكثيرة زادت من جماله وروعته.

ازياء صيف 2017 

في غايه الروعه والجمال ودقيق في تفاصيله وجماله هذا الي جانب لونه الذي يعد من الالوان الجميله والبسيطه الذي زادت من بساطته رغم تزايد التفاصيل به الا انه يعد من التصاميم البسيطه والرائعه وجيده جدا للذهاب بها الي الجامعه فهو كلاسيكي بدرجه جميله جدا .

موضه 2017

فساتين ازياء 2017

يعد لون البنك من الالوان المفضله لدي العديد من الفتيات سواء في مصر او في العالم اجمع ,وهو يعد من افضل الوان ازياء صيف عام 2017 وكذالك الربيع ومنا ما ينفع للمناسبات والسهرات مثل الفستان الاول التاني اما الفستان الثالث فهو جيد للخروج للتنزه اثناء النهار ,كما انه يمكنكي ارتدائهاثناء ذهابك الي العمل فهو يعد بسيط التصميم وينفع الذهاب به الي العديد من الاماكن الخاصه بالتنزة.