ماهو العشق عند الرجل

ماهو العشق عند الرجل
admin hala الحب والعلاقه الزوجية
ويكي حياتي :

ماهو العشق عند الرجل

الرجل عندما يعشق المراه فهو يقدم لك كل ما يملك من حب وحنان واحتواء وامان فهو عندما يعشقها لا يرى غيرها عندما نعشق فاننا نجن بمن نحب , عندما نعشق نضحى بكل ما نملك من اجل اسعاد الطرف الاخر , عندما نعشق فاننا نسعى دائما الى اسعاد من نحب وان نضع البسمه على افواههم , عندما نعشق فاننا نتغير تماما ونتطبع على طباع من نحب من اجل ارضاءه .

عندما نعشق فاننا نرى كل شئ بعينه هو ونتحدث بلسانه ونحب بقلبه ونشعر بروحه عندما نعشق فاننا نسعى دائما الى اختيار الافضل لنظهر بما هو لائق امام من نحب.

عندما نعشق يسيطر علينا شعور غريب ما بين السعاده البالغه ومابين الحيره على ما نحن نشعر به هل هذه الشعور التى تتملكنا حقيقيه ؟ هل هذه الشعور التى تتملكنا صادقه ؟ هل هذه الشعور التى تتملكنا تستحق كل ما نفعله لاجل الشريك ؟

هلى هذه الشعور التى تتملكنا وتسيطر على انفسنا وقلوبنا وعاطفتنا ليست مجرد اعجاب فقط ؟

اسئله كثيره قد تدور فى اذهان العاشقين هل هذه المشاعر كلها حقيقيه وليست مذيفه ام لا ؟

امور تجعل الرجل يعشق المراه :

اناقة المراه ومظهرها : الرجل دائما يحب المراه الانيقه التى تستطيع اظهالر مفاتنها بطريقه او باخرى هذه المراه تستطيع السيطره على قلب الرجل لذلك يجب ان تسعى المراه دائما الى مواكبة الموضه وارتداء الملابس الجذابه ووضع الميك اب لان الرجل يحب التجديد فكل ما عليك فعله هو اتباع حميه غذائيه للحفاظ على رشاقتك و متابعة اخبار الموضه باستمرار لكى يشعر الرجل انك امراه مختلفه وتميزه عن غيرك .

لباقتها : الرجل يحب المراه اللبقه التى تستطيع اكتسابه بالكلام الموزون ويحب المراه التى تستطيع فتح مواضيع ذات مضمون جيد ولا يحب المراه التافهه الثرثاره كثيرة الكلام فى مواضيع لا تجدى .

نظافتها واهتمامها بجمالها : الرجل يحب المراه النظيفه المتطوره فى نفسها فاسعى دائما عزيزتى الى اقتناء البرفان المناسب لك لان العطر من اول الاشياء التى تجذب الرجل الى المراه فلا تجعليه يشم لك الا اطيب ريح اهتمى دائما بان لا يكون لك رائحة عرق لان الرجل يشمئذ من ذلك .

غيرتها : الرجل يحب المراه الغيوره التى تتلهف عليه وتغضب عندما تراه مع غيرها فهو دائما كالطفل الصغير الذى يحب دائما ان يري ان امه لا تهتم باحد غيره حاولى دائما ان توصلى اليه هذا الاحساس لكى يزيد تعلقه بك .

الرجل يحب المراه التى تحتفظ بكل ما يخصه فيمكنك عزيزتى الاحتفاظ بمتعلقاته الشخصيه او الاحتفاظ بصورته على جوالك لكى تشعريه بحبك الشديد له .

الرجل دائما يحب المراه الصادقه الحنونه عليه التى تشعره بانها الام والاب والاخ والحبيب والصديق اذا توافر لديك ذلك فانك تجعلى منه طفل صغير يجرى على حضنك للبوح لك بما فعله وكل ما يضايقك .

الرجل يحب المراه المدبره التى تحافظ على امواله وتستطيع التوفير ولا يحب المراه المبذره فاذا وجد الرجل المراه موفره فانها يترك لها كل ما يملك ويعطيها مطلق الحريه للتصرف فيه .

الرجل يحب المراه المرتبه والمنظمه وبالمعنى الدارج يحب ( ست البيت ) نعم يحب ست البيت البسيطه لا المتكلفه والمتصنعه التى تحكى له كل شئ وتاخذ مشورته فى جميع امور حياتها .

الرجل يحب الطهايه بمعنى من تجيد الطبخ هناك مقوله شهيره تداولها اجدادنا وهى (الوصول لقلب الراجل معدته ) .

ولكن هناك بعض الاشياء التى يجب ان تحذر منها المراه عندما تقع فى عشق الرجل يجب الا تكررى كلمة أحبك كثيرا لان تكرار هذه الكلمه تجعل الرجل متعود على سماعها باستمرار ولا يشعر باللذه عند سماعها بعد ذلك وقد يصييبه البرود.

ماهو العشق عند الرجل

يجب ان تكونى مرحه وكثيرة الضحك فالرجل يحب المراه كثيرة الضحك والفكاهه باستمرار فالمرح يجنبك الوقوع فى المشاكل فلا تعودى نفسك عزيزتى على الوقوف على الامور الصغيره لان ذلك يجعل منك امراه تافهه فى نظر من يعشققك.

كونى امراه قويه ولكن بدون عنف وحده فالرجل يحب المراه القويه التى تستطيع اتخاذ القرارات وتحمل اعباء الحياه وتظل ثابته فى مكانها اذا واجتهها مشكله كبيره ولكن ليس معنى ذلك ان تجعلى حياتك كالسفينه العسكريه التى تشعل الحرب فكونى لينه دائما ويقصد بقوتك هو حسن تصرفك فى الامور .

اذا توافرت لديك كل هذه الشروط فتاكدى ان الرجل يعشقكك وبجنون ولن ترى عينه احدا غيرك .

معنى كلمة عشق فى اللغه :

هى كلمه عربيه نقلت عن لغات كثيره مثل الفارسيه والتركيه والهنديه والارديه والازبكيه والاذريه والباشوتيه والافغانيه .

العشق هو : فرط الحب ورجل عشيق اى كثير العشق .

قال بعض ان العشق هو مرض الحب ولكن لا يجوز ان يوصف به الله فلا يجوز ان اقول انا اعشق الله ولكن اقول انا احب الله لان العشق لم يذكر فى القران ولكن الحب هو صفه من صفات الله سبحانه وتعالى وهو المحب .

ماهو العشق عند الرجل

بعض تعريفات للعشق بالابيات الشعريه :

أيا معشر العشاق بالله خبروا     إذا حل عشق بالفتى كيف يصنع

يدارى هواه ثم يكتم سره          ويخشع فى كل الامور ويخضع

فكيف يدارى والهوى قاتل الفتى      وفى كل يوم قلبه يتقطع

العشق هو ذلك الشعور الذى يسعد الطرف الاخر بقيمته الكبيره فى الحياه .

العشق هو شعور يسعد بها كافة الافراد من مختلف الاعمار والمستويات .

العشق يجعل الفرد يشعر بقيمته فى هذه الحياه لان اصبح لديه من يهتم به .

العشق هو ذلك الشعور الذى قد يسيطر على الرجل او المراه ويشعر كل منهما بالانجذاب للطرف الاخر .

دائما عندما نعشق بصدق لا توجد سوى مشاعر الامانه والصدق والوضوح.

العشق هو ذلك الشعور الذى لا يستطيع احد التحكم به او السيطره عليه .

كيف تتاكدى من عشق الرجل لك :

1-مشاركة من يعشقها فى كل امور حياته وتجد انه يهرب اليها من المشاكل التى فد تواجهه .

فنجد انه قد يشاركها بالتفاصيل الخاصه باسرته وعائلته ويجعل لها مكانه مميزه فى قلبه .

الرجل عندما يعشق بصدق فهو يحترم كل الاراء التى تقولها المراه حتى وان كانت هذه الاراء تخالف وجهات نظره فهى من اكثر الاشياء التى تدل على حب الرجل واحترامه وعشقه للمراه .

الرجل الذى يعشق بصدق يجلب الى الفتاه كل ما تحتاجه دون ان تطلب ولا يجعلها تحتاج الى اى شئ ويسعى دائما الى اسعادها بشتى الطرق .

كونى على ثقه انه عندما يعشق الرجل فهو اصبح مجنونا بك ويحاول اسعادك بشتى الطرق .

الكلمات المفتاحية : #الجنس #الحب #صور الجنس