ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةبناء وصيانة وتشيدخدماتشركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض، فتسربات المياه مشكلة خطيرة قد تواجه الجميع إذا كان لديهم تسريب في الخزان أو في المسابح والحمامات أو إذا كانت تسربات المياه في الأسطح، وذلك لأن تسربات المياه تسبب رطوبة الأسطح والجدران.

وهذه الرطوبة التي تصيب الجدران والأسطح تؤدي إلى تقشر الدهانات وتشقق الحوائط وظهور الكثير من الحشرات وبالتأكيد من الممكن أن تؤثر على الأطفال والأشخاص الذين يسكنون في المكان، ولذلك نحن نقدم لكم الحل من خلال مقالنا اليوم.

اقوي شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركتنا والتي تعمل بكل طاقتها على كشف تسربات المياه من اقوي الشركات التي تقوم بتلك المهمة في الرياض بأكملها، وذلك لأنها شركة تعمل على تقديم الكثير من الخدمات للعملاء المتميزين معها.

ومن هذه الخدمات التي تقدمها أنها شركة توفر مجموعة من العاملين المدربين والذين هم على درجة عالية من الخبرة، كما أن المختصين بدراسة المكان ودراسة خطة العمل هناك هم مهندسين ذوات خبرة كبيرة ومتقنين للعمل.

كذلك فإن مصدر قوتها يأتي من الأجهزة الحديثة والمتقدمة التي تعمل على استخدامها وكذلك أحدث الأدوات.

اشهر شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركتنا تقدم خدمة ممتازة ومطلوبة بشكل كبير جدًا في دول العالم العربي وبالأخص في فصل الشتاء، حيث سقوط الأمطار وتكون المياه كثيرة وتسبب الرطوبة.

والذي يجعل شركة كشف تسربات المياه بالرياض مشهورة للغاية هو أن يوجد لها العديد من الفروع في دول العالم العربي وليس مجرد فروع في الدول المحيطة بها.

وفي الشركة سيقوم فريق عمل كامل ومتميز بحل مشكلة تسريب المياه وذلك بعلاج الأمر من تسريب الخزانات والحمامات والمواسير والبيارت وغيرها من الأماكن الأخرى حيث أنه يتم اكتشاف مكان التسريب ويتم عمل العزل المناسب والأفضل له.

شركة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مع التعامل معنا ستدرك جيدًا بأننا نتعامل بالمبدأ الخاص بنا وهو المصداقية والشفافية، فنحن نسعى دائمًا إلى الوصول إلى الريادة في مجال كشف وفحص أماكن تسربات المياه.

ونعتمد في كشف تسربات المياه على استخدام أحدث الأجهزة والتي لا تحتاج منا إلى تكسير أي جزء ولكن نقوم بالكشف عن التسريب بدون هذا التكسير.

وإذا كان التسريب صادر عن خزان مياه والأمر يحتاج إلى كشف وتصليح له فإن فريق العمل الخاص بنا يقوم بالكشف عن عوامة الخزان ورقبته و فوهته وجسم الخزان ككل من الداخل والخارج ويتم تحديد مكان التسريب.

وبعد أن يتحدد المكان يقوم العمال باختيار الطريقة الأفضل التي تصلح في تصليح هذا التسريب والعازل المناسب في تلك الحالة.

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

وتقوم شركتنا بمهمة عظيمة للغاية في هذا الأمر وهي عبارة عن كشف تسريب المسابح، حيث أن هذا الأمر يسبب الكثير من المشكلات الخطيرة فتسريب المياه من حمام السباحة يؤدي إلى سريان المياه أسفل البناية أو المنشئة.

وهذا الحركة بها الكثير من المصاعب التي تواجه الأشخاص، حيث أنه من الممكن أن يؤدي في النهاية إلى هدم وسقوط المنزل بدون أن يشعر المالك.

وهي شركة تقوم باستخدام أحدث الأجهزة والكشف عن المواسير الموجودة أسفل البلاط في المسبح بدون تكسير لتطمئن عن وجود تسريب أم لا فيها، وعند اكتشاف مكان التسريب يقوم المهندس المختص بتحديد الطريقة التي سيقوم بعلاج هذا الأمر الخطير بها.

شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسريب المياه في الحمامات شئ في غاية الخطورة ويسبب ظهور الرطوبة والعفونة وبالتالي الحشرات تبدأ في الظهور من كل مكان ويبدأ الموضوع في أن يضايق الساكنين بشكل كبير.

ويكون هذا التسريب بشكل أكبر في الحمامات صادر من المواسير والوصلات التي توجد أسفل البلاط، وبالأخص المواسير التي يسير فيها المياه الساخنة حيث أن احتكاك المياه الساخنة يسبب الكثير من التلف للمواسير وتسريب المياه منه.

فيقوم العامل المختص بالكشف عن التسريب واكتشاف مكان الرطوبة وتكتل الأملاح والتشققات التي توجد بالحائط، ومن ثم يتأكد من وجود تسريب في المكان ثم يقوم بعد ذلك بتكسير المكان الذي يوجد به تسريب.

ويقوم بإصلاح شبكة المواسير والوصلات ودهان مادة العزل المناسبة للاستخدام ويجب أن ينتظر حتى تجف ثم يقوم العامل بإعادة البناء مرة أخرى وتبليط الحائط ويعود كل شي كما كان.

خطوات كشف تسربات المياه بالرياض

نحن في شركة كشف تسربات المياه بالرياض نقوم كما سبق وذكرنا بكشف مكان تسريب المياه بالضبط ومعالجة هذا التسريب وذلك يكون بناءً على ترتيبات وخطوات معينة سوف نتناولها فيما يلي :-

  • يبدأ الأمر بظهور تسريب في منزلك أي كان مكانه الخاص سواء في حمام سباحة أو سطح أو في جدار حمام المنزل أو المطبخ، فيقوم صاحب المنزل بالتواصل مع شركتنا لطلب الخدمة.
  • تقوم الشركة بالتواصل مع صاحب المشكلة ويذهب فريق محترف ومدرب إلى منزل العميل ومعه أحدث أجهزة الكشف عن تسريب المياه والتي تكون بدون تكسير حتي لا يحدث أي تلفيات.
  • ثم يقوم الفريق بعد الكشف ومعرفة جميع أماكن التسريب في المنزل أو أي كان العقار بكتابة تقرير مفصل تمامًا فيه جميع الأماكن التي اكتشف فيها التسريب، وكتابة الأسباب التي أدت لتسريب المياه، وكذلك طريقة الكشف التي تم اتباعها في الكشف ونوع الجهاز.
  • وتكون طريقة الكشف عن التسربات مختلفة حسب المكان الذي يوجد التسريب فيه، فإذا كان هذا التسريب في خزان مياه يكون باستخدام جهاز كشف التسربات بدون تكسير ويتم تمريره على كل من رقبة الخزان والوصلات الداخلية والخارجية به وجميع الأماكن وقراءة الجهاز لهذه المشكلات.
  • أما إذا كان التسريب في حمام المنزل فإن الكشف يكون باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير وجهاز اكوفون، الأول نستخدمه للكشف عما إذا كان هناك تسريب تحت البلاط أو تحت البانيو أو تسريب من مواسير المياه الساخنة أو الباردة.
  • والجهاز الثاني نستخدمه عن طريق فصل شبكة الكواسير عن بعضها وتمرير غاز الجهاز وهو النيتروجين من خلال تلك الشبكة والمواسير لإكتشاف مكان التسريب بالضبط.
  • وبهذه الطريقة نكون قد حصلنا على جميع المعلومات عن مكان التسريب وطريقته بالتفصيل ويبدأ فريق مهندسو الشركة فيما بعد بحل هذه التسربات.

جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مميزات شركة تسربات المياه بالرياض كثيرة جدًا ومتعددة ومن أهم هذه المميزات أن الشركة تقد لعملائها فريق عمل متكاتف ومتكامل مع بعضه البعض، ويقوم بالعمل في تناغم مع بعضه.

ومن أكثر المميزات كذلك التي تقدمها شركة كشف التسربات لعملائها أن المنزل لن يتضرر من كشف التسريب ذلك، فنحن نقوم باستخدام أجهزة لكشف التسريب ولكن هذه الأجهزة تعمل بدون تكسير للحوائط وتكسير للبلاط.

حيث يتم الكشف عن طريق جهاز ويتم التأكد من وجود التسريب ثم يتم تكسير مكان التسريب وإصلاح هذا التسريب، وبعد ذلك يتم وضع العازل المناسب هناك وإعادة البناء مرة أخرى والإنتهاء من كل ذلك.

شركة كشف تسربات البيارات بالرياض

كذلك تقوم الشركة بتقديم حل لتسريب البيارات والصرف الصحي، حيث يتم الكشف في البيارات عن وجود أي تسريب، ثم يقوم فريق العمالة بشفط جميع الصرف الموجود وتنظيف البيارات جيدًا.

ثم بعد ذلك يتم عمل العزل المناسب والانتظار عليه حتي يجف قبل إعادة استخدام هذه البيارات مرة أخرى، والعمل الذي تقدمه الشركة تقوم بتقديم ضمان عليه للشعور الأشخاص العملاء بالراحة والاطمئنان.

أرقام شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لقد قامت شركتنا كشف تسربات المياه بالرياض بحل مشكلة تواجه العملاء كثيرًا مع الكثير من الشركات الأخرى، وهذه المشكلة ما تجعل الكثير من العملاء يتركون شركة ويذهبون لشركة أخرى لضمان العمل بها.

وهذه المشكلة عبارة عن عدم استطاعة العملاء الوصول لفريق الخدمة الخاص بالشركة للاستفسار وطلب الخدمة التي يريدها.

ولكن من خلالنا فقد وفرنا أرقام مباشرة للوصول إلينا في أي وقت تحتاجون إليه، وكذلك فريق عملاء للخدمات الهاتفية وذلك للرد على جميع اتصالاتكم في اي وقت تريدونه.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

نحن في شركة كشف التسربات والعزل في الرياض نقوم بخدمات ممتازة للغاية لجميع العملاء الموجودين في في الرياض والمملكة وكذلك المدن المحيطة بهم جميعًا.

فنحن نكشف عن وجود أي تسربات ونحمي المنزل من الرطوبة والتسربات والعفونة وتكون الحشرات، وحتي المخازن التي من الممكن أن تكون موجودة في المنزل نقوم بعزلها والإطمئنان على عدم وجود أي تسريب بها.

وذلك كله حتى نطمئن على عدم وجود أي حشرات بها من الممكن أن تؤدي إلى تلف الأشياء المخزنة هناك بأي شكل من الأشكال.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

بالطبع بعد ذكر كل تلك المعلومات عن شركتنا فنحن نظن أنكم أدركتم كم المميزات التي تحتوي عليها شركتنا الآن، فنحن بفضل الله نمتلك حل لجميع مشاكل تسربات المياه أي كان نوع التسريب ومكانه بدون أن نسبب للعميل أي خسائر.

وكما سبق وذكرنا أننا نمتلك فريق عمل متكامل ومدرب كلًا منهم على عمله بحيث يقوم بتأديته بكل مصداقية وكمال وفي وقت قياسي متفق عليه من قبل، ولذلك سنقدم بعض الخدمات التي نمتلكها والتي نتلوها عليكم في النقاط التالية :-

  • ما يجعل شركتنا مميزة عن غيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمة أن لدينا شعار وهدف هو راحة العميل وسعادته، ولذلك بما أن الأسعار هي أكثر ما يكدر العميل فنحن نقدم أسعار مخفضة جدًا لخدماتنا كما نقوم بعمل الكثير من الخصومات والعروض.
  • أيضًا نحن لدينا لكل عمل فريق متخصص ولذلك فإن هناك فريق خدمة عملاء متخصص للرد على العملاء والتواصل معهم في أي وقت طوال أيام الأسبوع، ومن المؤكد أن هذه المشكلة لن تواجه العملاء معنا.
  • لدينا الحل لمشكلة تواجه أرباب البيوت وهي غلو سعر فاتورة المياه.
  • تتميز شركتنا وفريق عملها بين غيرها من الشركات بالمصداقية والشفافية والإتقان في العمل.
  • تقوم شركتنا بكتابة وتقديم تقارير مفصلة وكاملة على جميع التسربات الموجودة في المنزل.
  • يوجد لدينا فريق متخصص ولديه الكثير من الخبرة في التعامل مع كافة تسربات المياه.
  • تتميز شركتنا أيضًا بأن فريق العمل بها يمتلك ملابس خاصة بالعمل فقط وتكون محافظة على صحة الفريق وغير مضرة للمحيطين.
  • نقدم مواد عزل حديثة ومتقدمة ولا تسبب أي أضرار على الأطفال أو المحيطين.
  • كذلك نستخدم أحدث أنواع الأجهزة في الكشف عن تسربات المياه

أهم الأسئلة عن كشف تسربات المياه والرطوبة بالرياض

شركتنا لها عمل أساسي ورئيسي تهتم به وتعمل جاهدة على تحقيقه، ألا وهو كشف مكان التسربات التي من الممكن أن توجد في النزل بسبب الخزانات أو المسابح أو مواسير الحمامات وغيرها.

وتقوم باكتشاف هذه الأماكن بواسطة استخدام أحدث الأجهزة والتي تعمل بدون الحاجة للتكسير أو إتلاف اى جزء من المنزل أو الجدران عن طريق وجود أملاح متراكمة في مكان ما أو وجود رطوبة على حائط ما.

ويقوم بعد ذلك فريق العمل بحل تلك المشكلة عن طريق وضع العازل على مكان التسريب والتخلص منه، ولذلك نحن سنقوم بالإجابة على الأسئلة التي تحتاجونها من خلال النقاط التالية :-

  • كيف يتم تصليح تسريب المواسير؟

تصليح المواسير الذى يوجد بها تسريبات في الحوائط والجدران يكون بسيط ويتم بشكل احترافي مع فريق العمل الخاص بنا في الشركة، حيث أنه بعد أن يتم الكشف عن تسريب بواسطة أجهزة بدون تكسير.

كذلك يتم عمل فتحات في الحوائط بحيث يستطيع العامل الوصول للمواسير ولحم أماكن التسريب بمعجون الايبوكسي ثم بعد ذلك يتم عمل العزل بشكل كامل، ثم يتم سد الفتحات وعمل ترميم لجميع أجزاء الجدار الذي تم صنع فتحات به.

  • ما هي المواد التي تستخدم في العزل وتمنع تسريب المياه؟

مع شركتنا عليك الاطمئنان من هذا الجانب تمامًا وذلك لأنها تعمل على استخدام أفضل أنواع العوازل التي يمكن استخدامها وعزل المواسير والوصلات بها بشكل محترف جدًا.

وتقوم الشركة باستخدام مواد مثل صالح اليونومين والصرف الصخري، والزجاج المائي والأسفلت وتقوم بعمل العزل بواسطتهم، هذه المواد جيدة للغاية ونادرة على منع تسريب المياه وتكون الرطوبة تمامًا.

  • كيف يتم الكشف عن تسربات المياه؟

يكون الكشف عن تسربات المياه سهل وسلسل للغاية بالنسبة لشركة كشف تسربات المياه الخاصة بنا، حيث أننا نقوم أولًا بالبحث عن وجود أى تجمعات ملحية في الجدار أو رطوبة ونعلم من هنا عن وجود تسريب في تلك المنطقة.

ثم نقوم بعد ذلك بالتأكد من خلال الكشف باستخدام أجهزة كشف تسربات المياه بدون تكسير، وعندما يتم تحديد المكان بعينه نقوم بعمل بعض الفتحات في ذلك الحائط ونقوم بعزل أماكن التسريب.

ثم بعد ذلك نقفل تلك الفتحات ونعمل لها الترميم المناسب حتى لا تظهر.

  • كم سعر كشف تسربات المياه في الشركة؟

سعر كشف تسربات المياه ليس سعر ثابت وموحد في جميع شركات العزل المعروفة، وهو يعتمد على نوع العزل الذي تستخدمه الشركة وكذلك الأجهزة التي تستخدمها وخبرة وتقنية الشخص الذي يعمل على كشف التسربات.

هذا كله يساعد في تحديد السعر وبالتالي فإن سعر شركتنا في خدمة كشف تسربات المياه سيكون أفضل كثيرًا بل وأرخص من الشركات الأخرى التي تقوم بتقديم نفس الخدمة.

  • هل يوجد أجهزة معينة لكشف التسربات تستخدمها الشركة؟

شركة كشف تسربات المياه مميزة جدًا في تلك النقطة وذلك لأنها تعتمد على استخدام أفضل أنواع الأجهزة والتي تكشف عن وجود تسربات أو لا بدون تكسير.

ومن أشهر تلك الأجهزة التي تستخدم جهاز اكوا فون والذي يعمل على به الكثير من العمال في ذلك المجال، ويعتمد هذا الجهاز في العمل على ضغط غاز الهيدروجين في الأنابيب المياه المختلفة.

جدول بالخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقدم الشركة أفضل فريق عمل وكذلك أفضل خدمة لعملائها المتميزين، ولذلك سنقوم بذكر الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها لعملائها :-

اسم الشركة شركة كشف تسربات المياه بالرياض/ فتكات
عنوان الشركة بالرياض، كما يوجد لها العديد من الفروع الأخرى
رقم الهاتف 0507952810

 

الخدمات التي تقدمها الشركة
خدمة كشف تسربات الخزانات بالرياض
خدمة كشف تسربات المياه بالرياض
خدمة كشف تسربات البيارات بالرياض
خدمة كشف تسربات المسابح بالرياض
خدمة كشف تسربات الاسطح بالرياض
خدمة كشف تسربات الحمامات بالرياض
خدمة كشف تسربات المياه الجوفية بالرياض

خدمة كشف تسربات الاكسجين بالرياض

خدمة كشف تسربات الغاز بالرياض

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لقد حصلت شركتنا على وسام أفضل شركة لكشف تسربات المياه بالرياض، وهذه الأفضلية لم تحصل عليها بدون سبب ولكن كان لها سبب مهم وهو بالرجوع إلى سابقة أعمالها مع العملاء حيث يوجد لها سابقة أعمال مميزة.

وهي شركة تمتلك خبرة طويلة جدًا وكذلك تمتلك العديد من المميزات التي سنذكرها فيما يلي، ولكن الآن سنذكر بعض من الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تجعلها متقدمة دائمًا :-

  • تقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات الحديثة كذلك ، وذلك للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير أو تخريب.
  • نقوم بتحديد موعد مع أصحاب المنازل ونقوم بعمل زيارة كشفية للكشف عن أماكن التسريب، وتحديد نوع العزل الذي يمكن أن نستخدمه وكذلك تحديد التكلفة بناءً على كل تلك المعلومات والخطوات.
  • نمتلك كشركة كشف تسربات العديد من سنين وأعمال الخبرة والتي تجعلنا متقدمين دائمًا ولدينا فريق عمل متمكن في عمله لأكبر درجة.
  • كذلك نقدم خدمة كشف تسربات البدرومات والتي من الممكن أن تتسبب في الكثير من المشكلات الكبيرة للمنزل والساكنين فيه، ولذلك الحل لتلك المشكلة يكون لدينا.
  • كذلك نقدم لعملائنا خدمة الضمان على جميع أعمال العزل التي نقدمها، وهذا الضمان يكون ضمان لك من إعادة التسريب مرة أخرى في الوقت الذي تحدده الشركة مع العميل.
  • ويتم سد التسريبات تلك بواسطة لحم نهايات المواسير وشبكات الوصلات بشكل محترف.

مفهوم تسربات المياه بالرياض

نتحدث كثيرًا عن تسربات المياه ولكن البعض قد يكون لا يفقه معنى تسرب المياه والخطورة التي من الممكن أن يكون واقع فيها وهو لا يدرك، ولذلك فإننا قررنا أن نقوم بشرح مفهوم تسريب المياه هذا والأشكال التي من الممكن أن يكون واقع بها.

وتسريب المياه ينتج من تعرض أنابيب مياه الشرب المصنوعة من المعادن سواء الحديد أو الاستانلس وبالأخص تلك المعرضة للمياه الساخنة، للتلف وإصابتها بالهلاك، وهذا يؤدي إلى تلفها وتسرب المياه منها، وهذا بدوره يؤدي إلى الكثير من المشكلات والتي هي عبارة عن التالي :-

  • إصابة الأنابيب بالكسور والثقوب وهذا يؤدي إلى خروج المياه من مسارها الطبيعي داخل الماسورة إلى الخارج وهذا يعرض المكان كله للتلف والهلاك.
  • وهذه المياه عندما تسير هكذا في الجدران فإنها تشبع الجدران بالمياه وتؤدي إلى هلاكها وإصابتها رطوبة ومن الممكن تهدم الغشاء الخاص بها وسقوطها.
  • كذلك من أهم المشكلات التي تنتج من تسريب المياه هي خروج الكثير من المياه وإهدارها، بجانب كذلك المياه الساخنة وهذا يؤدي إلى ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء وكذلك فواتير المياه.
  • ومن أكبر الأخطار التي من الممكن أن تحدث أن يحدث التماس كهربائي نتيجة تسرب المياه، وهذا بدوره من الممكن أن يسبب انهيار المنشأة رئسًا على عقب.

اقرأ أيضًا: أسعار كشف تسربات المياه

أسباب تسربات المياه في الرياض

من المعروف أن لكل مشكلة سبب لها ومشكلة تسريب المياه لم تخرج عن هذا العرف حيث أن لها الكثير من الأسباب التي تؤدي إليها وتسبب مشاكل أكثر منها بكثير، ولذلك سنقوم بذكر تلك الأسباب من خلال النقاط التالية :-

  • إهمال صاحب البناية أو المنزل من الصيانة الدورية للخزانات.
  • كذلك تعرض المواسير الداخلية وشبكات الوصلات المائية إلى التآكل والصدأ وهذا ما يؤدي إلى تسريب المياه والتسبب في تلك المشكلة.
  • بالتأكيد هناك سبب رئيسي لتسريب المياه وهو عبارة عن استخدام أنواع رديئة وسيئة من المواسير التي تسير فيها المياه، سواء مياه الشرب أو المياه في الحمامات، وهذا يؤدي إلى تلفها سريعًا وتسرب المياه منها.
  • من أكثر الأسباب أيضًا في تسريب المياه هو إهمال الأشخاص وعدم قيامهم بالصيانة الدورية للمواسير الخاصة بمنزلهم.
  • كذلك من ضمن الأسباب صنابير المياه والتي لا يتم استبدالها لفترات طويلة من الزمن.
  • تعرض المواسير والوصلات الموجودة وبالأخص في المطابخ إلى الإنسداد وعد إصلاحها سريعًا.
  • تعاون صاحب المنزل أو المنشئة مع شركات ليست ذات خبرة في هذه المهمة، وغير موثوق في الخدمات التي تقدمها.

جدول أسعار خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقدم شركتنا خدمات عن كشف تسربات المياه بالرياض كما سبق وذكرنا مميزة للغاية، ولكن لكي يكون العميل أكثر راحة فإنه يريد معرفة أسعار تلك الخدمات ليحدد الخدمة التي يريدها، ولذلك سنقوم من خلال الجدول التالي بعرض هذا الجدول لك والذي يضم أسعار الخدمات :-

اسم الخدمة سعر الخدمة
حل مشاكل تسربات المياه بالرياض يبدأ سعرها من 100 ريال إلى 200 ريال سعودي
خدمة كشف تسربات المياه بالحمامات في الرياض سعرها يبدأ من 170 ريال سعودي
خدمة كشف تسربات المياه بالمطابخ في الرياض سعرها يبدأ من 140 ريال سعودي
خدمة كشف إرتفاع فاتورة المياه بالرياض سعرها يبدأ من 100 ريال سعودي
خدمة تفقد تسربات المياه بالأجهزة سعرها يبدأ من 100 ريال سعودي
معالجة خزانات المياه من التسريب بأحدث الأجهزة سعرها 100 ريال سعودي
خدمة كشف تسربات الخزانات تبدأ من 100 ريال سعودي
خدمة عزل الخزانات التي تسرب تبدأ من 100 ريال سعودي
خدمة فحص إرتفاع فاتورة المياه بالرياض سعرها يبدأ من 150 ريال إلى 300 ريال سعودي
كشف تسربات المطابخ سعرها يبدأ من 150 ريال إلى 200 ريال سعودي
كشف تسربات الحمامات سعرها يبدأ من180 ريال إلى 250 ريال سعودي
كشف تسربات خط البلدية السعر يبدأ من 100 ريال إلى 150 ريال سعودي
كشف تسربات إمدادات مواسير الاسطح يبدأ السعر من 200 ريال إلى 1000 ريال سعودي
كشف تسربات مواسير تغذية المياه يبدأ السعر من 200 ريال إلى 250 ريال سعودي
خدمة كشف تسربات خزانات المياه سعرها يبدأ من 100 ريال إلى 250 ريال سعودي

اعراض تسربات المياه بالرياض

هناك الكثير من الأعراض التي من الممكن أن تظهر ومن خلالها يفقه الجميع إلى وجود تسربات مياه هناك، وبالتالي يجب عند اكتشاف تلك الأعراض أن يتم حلها سريعًا حتي لا تتفاقم المشكلة وتزيد عن الحد، وسنقوم فيما يلي بذكر هذه الأعراض لكي يكون الشخص منبه لها دائمًا :-

  • البدأ ظهور بقع مياه على الجدران عندما يتم إغلاق صنابير المياه، وذلك لإحتباس المياه في المواسير.
  • وقد يزيد الأمر سوءً ويحدث هناك بقع مياه خضراء اللون وتلك تدل على تعفن الجدران وتكون البكتريا به والجراثيم.
  • كذلك من اعراض تسريب المياه هو سماع سريان وخرير المياه داخل المواسير في الجدران فهذا يدل على وجود تسريب في المياه.
  • كذلك ظهور بقع بيضاء على الجدران والتي تدل على الرطوبة وتكتل الأملاح.
  • سقوط قطرات المياه على الأرض بدون سبب.
  • البدء في انبعاث رائحة كريهة من المياه التي تتسرب وبالأخص في الحمامات والمطابخ.

أهمية كشف تسربات المياه بالرياض

فيما سبق ذكرنا خطورة وجود تسريبات في مواسير الحمامات أو المطابخ أو تسريب في الخزانات والمسابح، وتعرفنا على الطريقة التي نستطيع بها معرفة وجود تلك التسريبات وطرقة علاجها سريعًا قبل تفاقم المشكلة.

وذلك لأنها تسبب الكثير من الروائح الكريهة وكذلك الكثير من الامراض للأطفال والأشخاص المحيطين بها، لذلك فهناك أهمية كبيرة لكشف تلك التسربات وسنتعرف عليها فيما يلي :-

  • كشف التسربات مهم جدًا لأنه يوفر عليك الكثير من الأموال التي من الممكن أن تدفعها في تصليح الخزانات والصيانة المستمرة وترميم الكثير من الأماكن.
  • كذلك فإن الشركة تقوم بتوفيرلك الكثير من الأموال التي من الممكن أن تصرفها على فواتير المياه والكهرباء.
  • بهذه الطريقة نكون نحمي المنشآت السكنية والعملية الخاصة بنا، وذلك لأننا نقوم بحمايتها من أي تسريبات أو عفونة وما إلى ذلك.
  • من خلال كشف تسربات المياه فإننا هكذا نحمي الأشخاص من حدوث أي التماس كهربائي أو مشكلة كبيرة من الممكن أن تحدث.
  • كشف تسربات المياه سريعًا يحمينا من التعرض للكثير من الأضرار مثل الأمراض الخطيرة، وذلك لأن تلك الأمراض تحدث نتيجة كثرة الرطوبة وزيادتها في الجدران والأرض والمواسير.
  • كذلك هذا كشف تسربات المياه وإصلاحها سريعًا يعمل على حماية صحة الأفراد من الأمراض ومن كثرة انتشار الحشرات.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هناك الكثير من الشركات التي تقوم بتقديم خدمة كشف تسربات المياه بالرياض وإصلاحها فنحن ليس الوحيدون ولكننا مميزون، وتميزنا هذا يأتي من جودة الخدمة التي نقدمها.

فنحن نقدم خدمات لا يقدمها سوانا وكذلك لدينا العديد من المميزات والتي يجب أن يتعرف عليها عملائنا وهي كالتالي :-

  • نقوم في شركتنا باستخدام أفضل الأجهزة المميزة والتي تعمل على كشف تسربات المياه بدون تكسير.
  • كذلك نمتلك أجود وأفضل أنواع اللحام المستخدمة في عزل تسربات المياه.
  • نقوم بتقديم الكثير من الخدمات وليس عزل تسريب المياه فقط بل وتسريب الغاز أيضًا.
  • شعارنا هو المصداقية والشفافية وهو ما نسير عليه دائمًا حيث بفضله أصبحنا في المقدمة وأصبحنا من رواد حل مشكلة كشف تسريب المياه.
  • نقوم بالإلتزام بالوقت المحدد في أعمالنا حيث نسلم وفق خطة ويكون العميل على اطلاع عليها كلها.
  • ولأن أهم شئ لدينا هو راحة ورضا العملاء فإننا نقوم بتقديم خدماتنا بأسعار مميزة للغاية ونقوم بتقديم الكثير من الخصومات والعروض والتخفيضات لعملائنا المميزين.
  • كذلك نقدم لكم أرقام تستطيعون التواصل من خلالها معنا مباشرة وبدون تعب او ارهاق.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي كان عنوانه شركة كشف تسربات المياه بالرياض والذي تناولنا من خلاله جميع النقاط التي من الممكن أن تشغل بالكم وتريدون حل جذري لها.

وذلك لأن مشكلة تسريب المياه مشكلة في غاية الخطورة وتحتاج إلى حل سريع قبل أن تتفاقم مشكلتها وتضر المنشآت وتؤدي إلى سقوطها، لذلك نحن نقدم لكم أرقامنا لتستطيعوا التواصل معنا مباشرة وطلب الخدمة بالرياض ومكة وجميع الدول العربية.

Contents

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد
واتساب