ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةخدماتدليل الشركاتشركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة، تسريب المياه مشكلة في غاية الخطورة وذلك لأنها تؤدي في النهاية إلى هبوط الجدران أو سقوط المنزل ككل وكذلك فإن تسريب المياه من الممكن أن يزيد من سعر فاتورة المياه التي يقوم الشخص بدفعها، ولذلك نحن نقدم لك هذا المقال بجميع التفاصيل.

فمعنا تستطيع أن تتخلص من تسربات المياه أي كان مكانها سواء كانت في حمام السباحة أو إذا كان في خزان أو سطح المنزل الخاص بك وذلك كله باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير، فقط عليك الاتصال بنا على أرقام الشركة وطلب خدماتنا.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

نحن نعتبر أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة حيث نقدم خدماتنا داخل مكة وكذلك المدن الأخرى المحيطة بها، كما أن بالتعامل معنا ستدرك أننا نقدم الكثير من الخدمات لعملائنا المتميزين.

حيث أننا نقدم لكم مجموعة من المهندسين والفنيين المدربين على أعمالهم بشكل منتظم وتقني ومميز وكذلك فإن شركتنا تقدم لكل العاملين فيها العديد من التدريبات وذلك ليزيدوا من خبراتهم ومعرفتهم، كما أنها شركة تقدم تقارير فنية بخصوص المشكلة قبل أن تبدأ في حلها.

وكذلك ما يجعل شركتنا هي أفضل شركة في مكة والمدن المحيطة بها أن جميع العملاء لدينا يستطيعون التواصل معنا بكل سهولة وبساطة وذلك من خلال الإتصال على أرقامنا الخاصة، وكذلك فإن لدينا اسعار منافسة مع جميع الشركات الأخرى المحيطة بنا حيث نقدم الكثير من العروض والخصومات لكم.

خطوات كشف تسربات المياه بمكة

نحن في شركة كشف تسربات المياه بمكة نقوم كما سبق وذكرنا بكشف مكان تسريب المياه بالضبط ومعالجة هذا التسريب وذلك يكون بناءً على ترتيبات وخطوات معينة سوف نتناولها فيما يلي :-

  • يبدأ الأمر بظهور تسريب في منزلك أي كان مكانه الخاص سواء في حمام سباحة أو سطح أو في جدار حمام المنزل أو المطبخ، فيقوم صاحب المنزل بالتواصل مع شركتنا لطلب الخدمة.
  • تقوم الشركة بالتواصل مع صاحب المشكلة ويذهب فريق محترف ومدرب إلى منزل العميل ومعه أحدث أجهزة الكشف عن تسريب المياه والتي تكون بدون تكسير حتي لا يحدث أي تلفيات.
  • ثم يقوم الفريق بعد الكشف ومعرفة جميع أماكن التسريب في المنزل أو أي كان العقار بكتابة تقرير مفصل تمامًا فيه جميع الأماكن التي اكتشف فيها التسريب، وكتابة الأسباب التي أدت لتسريب المياه، وكذلك طريقة الكشف التي تم اتباعها في الكشف ونوع الجهاز.
  • وتكون طريقة الكشف عن التسربات مختلفة حسب المكان الذي يوجد التسريب فيه، فإذا كان هذا التسريب في خزان مياه يكون باستخدام جهاز كشف التسربات بدون تكسير ويتم تمريره على كل من رقبة الخزان والوصلات الداخلية والخارجية به وجميع الأماكن وقراءة الجهاز لهذه المشكلات.
  • أما إذا كان التسريب في حمام المنزل فإن الكشف يكون باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير وجهاز اكوفون، الأول نستخدمه للكشف عما إذا كان هناك تسريب تحت البلاط أو تحت البانيو أو تسريب من مواسير المياه الساخنة أو الباردة.
  • والجهاز الثاني نستخدمه عن طريق فصل شبكة الكواسير عن بعضها وتمرير غاز الجهاز وهو النيتروجين من خلال تلك الشبكة والمواسير لإكتشاف مكان التسريب بالضبط.
  • وبهذه الطريقة نكون قد حصلنا على جميع المعلومات عن مكان التسريب وطريقته بالتفصيل ويبدأ فريق مهندسو الشركة فيما بعد بحل هذه التسربات.

أقوي شركة لكشف تسربات الاسطح بمكة كلها

شركة كشف تسربات المياه بمكة

أقوي شركة لكشف تسربات الاسطح بمكة كلها

يوجد مشكلة كبيرة تتعرض لها جميع المنازل والفلل والشركات وأي مبنى في مكة وخاصة في فصل الشتاء، وهذه المشكلة عبارة عن سقوط الأمطار بغزارة وتجمعها فوق الأسطح وبالتالي الأسطح التي لم تقم بالعزل فتتعرض لتسريب المياه والتسبب في الكثير من المشاكل مثل :-

  • تسرب المياه لأسقف المباني مما قد يسبب تلفها وسقوطها.
  • كذلك تسرب المياه إلى جدران المنازل ما يتسبب في تلف دهان الجدران، وحدوث الكثير من الرطوبة والبدء في ظهور الحشرات وانبعاث الروائح الكريهة.
  • حدوث الكثير من المشكلات والتي قد تؤدي في النهاية إلى سقوط المنزل وهدمه.

وهذه كلها مشكلات كبيرة للغاية وقد تؤدي في النهاية لا قدر الله إلى سقوط المبنى وانهياره لأن أساساته تعتبر تالفة، لذلك نحن نقوم بتقديم الحل لك وبكل بساطة.

وهذا الحل عبارة عن التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة، فنحن نستخدم أفضل وأحدث الأجهزة في الكشف عن تسربات المياه وبدون تكسير أيضًا، كذلك نستخدم أحدث المعدات والمواد المستخدمة في العزل.

ذلك لكي لا تتلف سريعًا مواد العزل وأيضًا حتى لا تتلف المياه بداخل الخزان وتسبب التسمم للأشخاص المستخدمين له، فنحن نقوم بأداء عملنا بأفضل الطرق وأكثرها إتقانًا ودقة، فإذا كنت شخص تبحث عن صحة وراحة عائلتك يجب عليك أن تتواصل معنا ولا تتأخر.

اقرأ أيضًا: أسعار كشف تسربات المياه

مميزات شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

مميزات شركة كشف تسربات المياه بمكة

بالطبع بعد ذكر كل تلك المعلومات عن شركتنا فنحن نظن أنكم أدركتم كم المميزات التي تحتوي عليها شركتنا الآن، فنحن بفضل الله نمتلك حل لجميع مشاكل تسربات المياه أي كان نوع التسريب ومكانه بدون أن نسبب للعميل أي خسائر.

وكما سبق وذكرنا أننا نمتلك فريق عمل متكامل ومدرب كلًا منهم على عمله بحيث يقوم بتأديته بكل مصداقية وكمال وفي وقت قياسي متفق عليه من قبل، ولذلك سنقدم بعض المميزات التي نمتلكها والتي نتلوها عليكم في النقاط التالية :-

  • ما يجعل شركتنا مميزة عن غيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمة أن لدينا شعار وهدف هو راحة العميل وسعادته، ولذلك بما أن الأسعار هي أكثر ما يكدر العميل فنحن نقدم أسعار مخفضة جدًا لخدماتنا كما نقوم بعمل الكثير من الخصومات والعروض.
  • أيضًا نحن لدينا لكل عمل فريق متخصص ولذلك فإن هناك فريق خدمة عملاء متخصص للرد على العملاء والتواصل معهم في أي وقت طوال أيام الأسبوع، ومن المؤكد أن هذه المشكلة لن تواجه العملاء معنا.
  • لدينا الحل لمشكلة تواجه أرباب البيوت وهي غلو سعر فاتورة المياه.
  • تتميز شركتنا وفريق عملها بين غيرها من الشركات بالمصداقية والشفافية والإتقان في العمل.
  • تقوم شركتنا بكتابة وتقديم تقارير مفصلة وكاملة على جميع التسربات الموجودة في المنزل.
  • يوجد لدينا فريق متخصص ولديه الكثير من الخبرة في التعامل مع كافة تسريبات المياه.
  • تتميز شركتنا أيضًا بأن فريق العمل بها يمتلك ملابس خاصة بالعمل فقط وتكون محافظة على صحة الفريق وغير مضرة للمحيطين.
  • نقدم مواد عزل حديثة ومتقدمة ولا تسبب أي أضرار على الأطفال أو المحيطين.
  • كذلك نستخدم أحدث أنواع الأجهزة في الكشف عن تسربات المياه.

أسباب تسريب المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

أسباب تسريب المياه بمكة

هناك بالتأكيد الكثير من الأسباب التي تؤدي في النهاية لتلف المواسير أو الوصلات وحدوث تسريبات متعددة للمياه، وهذه الأسباب يجب التعرف عليها لتلافيها أو التخلص منها إذا وجدت لكي لا يصيب المنزل أي انهيار وهي كالتالي :-

  • من الممكن أن تكون المواسير والوصلات المستخدمة في التركيبات سواء في الجدران أو في الخزانات ليست من أنواع عالية الجودة.
  • كذلك يوجد الكثير من العملاء الذين لا يقومون بعزل المواسير بعد تركيبها وهذا يسبب صدأها وتلفها وبالتالي التسريب.
  • كذلك درجة حرارة المياه تؤدي إلى تآكل المواسير والوصلات وبالتالي التسبب في حدوث تسربات مياه.
  • عدم عزل المباني بشكل كامل عند إنشائه.
  • أيضًا من تلك الأسباب التي تسبب تسرب المياه أن تكون المواسير والوصلات سليمة ولكن طريقة التركيب هي الخاطئة.
  • كذلك تسربات المياه من أسبابها هو انسداد البيارات مما يجعل المياه تطفح وتسبب التسريب على الأسقف والجدران.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي كان يتحدث عن شركة كشف تسربات المياه بمكة، ولقد تناولنا فيه أهم النقاط التي قد تحتاجون إليها والتي من ضمنها أسباب التسريب المختلفة حتى تتلاشوها، وكذلك تناولنا الخطوات التي يجب أن نتبعها لتلافي تلك المشكلة، نتمنى أن يكون المقال مفيد لكم.

 

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد