أفضل غسالة ملابس نصف اتوماتيك

أفضل غسالة ملابس نصف اتوماتيك
Zena الحياة و المجتمع
ويكي حياتي :

الكثير من السيدات يستخدمن الغسالات الاتوماتيك في بيوتهن و الغسالات النصف اتوماتيك، و ذلك لكون تلك الغسالات قد قامت بالعديد من تقديم المساعدة و الراحة لكل سيدة في منزلها. و ذلك لكون غسل الملابس قد يتطلب العديد من بذل المجهود و الوقت و التعب و ذلك في الاوقات القديمة، لكون لا يوجد غسالات في العصور القديمة و كانت السيدات يقمن بالغسيل الملابس عبر الغسيل اليدوي. و لكن في الاوقات المتقدمة ظهرت الغسالات العادية و التي ساعدت المراة شيئاً ما، و لكن في نفس الوقت قد تحتاج إلى بذل الكثير من الشغل و التعب و الوقت ايضا، لكون تلك الغسالات العادية تحتاج إلى تغير المياه الخاصة بالغسالة على الاقل كل دورتين من غسل الغسيل. و لذلك ظهرت بعد ذلك الغسلات النصف اتوماتيك و التي ساعدت السيدات كثيرا في غسل الملابس، مقارنة بالغسلات العادية.

و تعد الغسلان النصف أتوماتيك أو الغسلات المزدوجة و التي تحتوي على حوضين في الغسالة الواحدة، هي غسالات أنتشرت في كل بيت و ذلك لرخص ثمنها و احتياجها للمسحوق العادي مثلها كمثل اي غسالة عادية.

The best semi automatic washing machine

كما أن البعض من تلك الغسالات قد لا تحتاج إلى تغير المياه يدوياً، و لذلك لكونها تحتوي على برامج تعمل على ملئ الغسالة بالمياه، و بالتالي توفر العديد من الوقت و الجهد، مقارنة بالغسلات العادية. و تعد الغسالات النصف اتوماتيك هي من اكثر الغسالات توفيرا بكل ما تحمله هذه الكلمة من المعنى، حيث أن فقط السيدات الاذكياء هم من يقمن باختيار هذا النوع من الغسلات و ذلك لكونها أكثر نظافة من اي غسالات أخرى. و سوف نتعرف معاً على أفضل أنواع تلك الغسلات و التي يمكنك أن تقومين باختيارها، و ذلك لنسهل عليكي عملية البحث في الاسواق التابعة للاجهزة المنزلية و نوفر عليكي الجهد و التعب.

الغسالة النصف اتوماتيك المقدمة من يور و ستار:-

The best semi automatic washing machine

و تعد الغسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من يور و ستار، تحتوي الغسلات الموجودة بها على سعة الغسيل تصل لثمانية كيلو جرام، بينما سعة التجفيف قد يصل لحوالي ستة كيلو جرام. في تلك النوع من الغسلات و التابعة لتلك الشركة و هي يور وستار قد تجد مدخل منفرد للمياه و يتبع لحوض الغسيل الخاصة بتلك الغسالة. كما تتميز الغسالات النصف اتومتيك ايضا في هذا النوع من الغسالات على تايمر يعمل على ضبط الوقت و لا تصدر الغسالة اي ضوضاء على الاطلاق و ذلك لكونها تتمتع بصوت منخفض و غير عالي مثل الفول اتوماتيك و الفوق اتوماتيك.

يتم غسل الملابس بسرعة عالية و بطريقة امنة على الاطلاق، و ذلك لكون الجسم الخارجي و المكون للغسالة النصف اتوماتيك و المقدم من يور و ستار يكون من البلاستيك المقاوم للتآكل. كما أنها لا تستهلك كهرباء بشكل كبير مثل الغسلات الفول اتوماتيك و المسحوق التي يتم استخدامه في هذا النوع من الغسالات يكون مسحوق عادي و غير مكلف.

غسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من General GWT085RIW:-

The best semi automatic washing machine

و تتميز هذه الغسالات النصف اتوماتيك بكونها تستحمل اي نوع من الشغل الشاق التي قد يحدث نتيجة كثرة الملابس في المنزل، كما أن الغسالات في ماركات جينيرال تتمتع بالشكل الجميل و الرائع. كما أن الجسم الخارجي التابع لها يكون من البلاستيك، فبالتالي تعد تلك الغسلات غير قابلة للصدأ. كما أن الحلة الخاصة بالتنشيف ايضا غير قابلة للصدأ، لكون الحلة من النوع الستانلس.

غسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من شركة أكاي:-

The best semi automatic washing machine

تعد هذا النوع من الغسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من أكاي من أكثر الغسالات جودة عالية و كفاءة مرتفعة، حيث أن الغسلات التابعة لاكاي تدعى غسالة ذكية و تعمل على توفير الكهرباء بشكل كبير، كما أنها توفر ايضا في المسحوق العادي و بالتالي توفر في النقود و الميزانية الخاصة باللبيت، لكونها توفر في الكهرباء و توفر في المسحوق. في هذا النوع من الغسالات النصف اتوماتيك تحتوي على ثلاث برامج خاصة بالغسيل و التجفيف، و يوجد انواع منها تحمل سعة ملابس تقدر بالخمسة كيلو جرام من الملابس. و يتميز الجسم الخارجي للغسالات في أكاي بكونه لا يقبل الصدأ على الاطلاق، كما تتميز بالغسلات ذات السعر الرخيص.

غسالات النصف أتوماتيك و المقدمة من شركة توشيبا:-

The best semi automatic washing machine

الكل يعلم بماركات توشيبا و ما تشتهر به من جودة عالية و تقنية مرتفعة، حيث أن الغسالات النصف أتوماتيك التابعة لشركة توشيبا تتميز بالعديد من المميزات، حيث يوجد منها الغسالة التي تسع لحوالي اثنى عشر كيلو من الملابس. كما أن المروحة الخاصة بتلك الغسالة تتميز بكونها مضادة للبكتريا. أما عن الجسم الخارجي للغسالة فهو من البلاستيك و بالتالي لا تقبل الصدأ على الاطلاق. يوجد بالغسالة طلمبة و ذلك ليتم رفع المياه من خلالها و ايضا لتقليب الغسيل بواسطة المياه.

يوجد بالغسالة أو اي من الغسالات التابعة لتوشيبا عدد أثنان من الموتور و ذلك للغسيل و التجفيف ايضا، و تستغرق مدة التجفيف في تلك الغسالة حوالي عشرين دقيقة اي ثلث ساعة على الاكثر. أما عن حلة العصر و التجفيف فهي تتميز بكونها من الأستانلس ستيل و بالتالي لا تقلقي سيدتي على غسالتك فهي لا تتعرض للصدأ على الاطلاق. ايضا تعمل بواسطة المسحوق العادي و بالتالي فهي موفرة في ميزانية البيت و الخاصة بكي، بلإضافة إلى كونها تعمل على توفير الكهرباء لكونها تحتاج إلى كهرباء قليلة.

غسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من شركة رولك:-

تتميز الغسلات النصف اتوماتيك و المقدمة من شركة رولك بكونها لا يصدر منها صوت على الاطلاق، و بالتالي فهي غسالة تتمتع بعدم الضوضاء و الراحة التامة عند تشغيلها. كما أنها تتميز بأنها تعمل دائماً و لا تتلف على الاطلاق. أما عن سعة تلك الغسالة التي في الصورة و هي سعتها بمقدار خمسة كيلو جرام من الغسيل، و تتميز ايضا بكونها تعمل على التوفير في المسحوق لكونها تاخذ المسحوق العادي و الغير مكلف على الاطلاق، كما أنها موفرة ايضا للكهرباء، لكونها لا تحتاج إلى الكثير من الكهرباء على الاطلاق.

The best semi automatic washing machine

ايضا تتميز غسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من شركة رولك في كونها تتوفر قطع الغيار الخاصة بتلك الغسالات في الاسواق و بالتالي إذا تلفت فيمكن تغير اي من قطع الغيار الخاصة بها. و الغسالة ايضا تحتوي على شهادات ضمان من الشركة، و تتميز هذه الغسالات بسعر الرخيص لمن يرغب في شرائها.

غسالات النصف اتوماتيك و المقدمة من هام:-

و تعد تلك النوع من الغسالات يتوافر منها ايضا الغسالات الجامبو و التي تسع لمقدار اثنى عشر كيلو جرام من الملابس. أما عن مقدار الكهرباء في تلك النوع فهي تعمل بمقدار 220وات و بالتالي فهي موفرة للغاية في الكهرباء، و تقوم باستعمال المسحوق العادي. أما عن شكلها العام فهو يتميز بالاناقة و الجمال، و يحتوي الجدار الخارجي لها من البلاستيك فبالتالي فهي غير قابلة للصدأ. كما يتم استخدام متورين في تلك النوع من الغسالات، حيث يتم استخدام متور للغسيل و موتور اخر للتجفيف.