ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةاكلات رمضانيةافضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

كتب : ana haeaty
نشر منذ : أسبوعين
في تاريخ مارس 03,2023
افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة، من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الزوار بالإضافة إلى ذلك المقيمين في المدينة المنورة الذي يسعون من أجل معرفة أفضل المحلات التي تقدم أفضل كنافة نابلسية والعديد من الحلويات الأخري حتى يمكنهم تناول أفضل الحلويات منه واليوم من خلال هذا المقال سوف نطرح عليكم أفضل المحلات المتواجدة في المدينة التي تقدم أفضل كنافة نابلسية وبأدق التفاصيل.

من الجدير بالذكر أن جميع محلات الحلويات يتواجد عليها إقبال كبير للغاية من قبل العديد من الناس لأن الحلويات التي يتم صناعتها في المحلات تكون ذات مذاق رائع ومميز عن التي يتم صناعتها في المنزل وجميع الكبار والأطفال يفضلون ذلك بكل تأكيد.

دليل محلات  الكنافة  النابلسية في المدينة المنورة

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

المدينة المنورة تعتبر من أهم المدن في المملكة العربية السعودية التي يقصدها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، وبالتالي ينتشر فيها العديد من محلات الحلويات التي تقوم بصنع كافة أنواع الحلويات المختلفة ومن بينها الكنافة النابلسية لذلك يتواجد العديد من محلات الحلويات التي يذهب إليها جميع محبين الحلويات تابعوا معنا سوف نتعرف على أفضل تلك المحلات على النحو التالي:

اسعار المحل ساعات العمل رقم الهاتف عنوان المحل اسم المحل
الأسعار في متناول الجميع. جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 صباحا باستثناء يوم الجمعة من كل أسبوع يكون العمل في يوم الجمعة من الساعة 1 صباحا حتى الساعة 3صباحا. 9058180722+ حي القبلتين على شارع سلطانة بجوار مطعم كابتن شيف بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. ماربل سلاب كريمري
الأسعار مرتفعة إلى حد كبير.

 

يوميا من كل أسبوع يبدأ العمل من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحا بخلاف يوم الجمعة العمل بيه يكون من الساعة 1:30 حتى الساعة 12 صباحا. لا يوجد حي مهزور على طريق الدائري الثاني مقابل مكتبة حرير بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دم دوناتري
الأسعار تناسب الكثير من الأشخاص. يوميا من كل أسبوع يبدأ العمل من الساعة 4 مساء حتى الساعة 1 صباحا. 05393391832 حي شوران على شارع قباء في بوليفارد قباء بعد العالية مول بجوار مقهى حبوب سوداء بالمدنية المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

وافليشز
الأسعار جيدة.  

كل أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 2 صباحا بخلاف يوم الجمعة من الساعة 4 مساء حتى الساعة 3 صباحا.

 

 

 

 

0544152351

حي بئر عثمان، الأزهري، على شارع سلطانة خلف مطعم ذا فين وبجوار تشارج بالمدنية المنورة بالمملكة العربية السعودية. آيس تشو
 ذات أسعار مرتفع نظرا للجودة العالية. يوميا من الساعة 1 مساء حتى الساعة 2 صباحا بخلاف يوم الجمعة من كل أسبوع يبدأ العمل من الساعة 1:30 حتى الساعة 2 صباحا. 0534488299 حي السيد، في بوليفارد المحمدية 3على شارع الأمير عبد المحسن بجوا شرمب نيشن المدنية المنورة بالمملكة العربية السعودية. كنافة فاكتوري
الأسعار معقولة. يوميا من كل أسبوع يبدأ العمل من الساعة 2 مساء حتى الساعة 2 صباحا. رقم الفرع 1 الممشى 1:0556028000

رقم الفرع 2 الممشى 2: 0530378546

رقم فرع ساري:0530384149

رقم فرع العزيزية:0550613174

له فروع كثيرة الفرع الأول عنوانه: حي القصواء على ممشى الهجرة بجوار كشري العمدة ومقابل شاورما فاكتوري

الفرع الثاني عنوانه: حي القصواء، على ممشى الهجرة مقابل ماكدونالدز

الفرع الثالث ساري عنوانه: حي العريض، على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز مقابل حاشي باشا

الفرع الرابع عنوانه: حي الدفاع العزيزية، على شارع الإمام البخاري مقابل قصر الأواني.

 

 

 

 

لوف
الأسعار متوسطة.  

يوميا من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 1 صباحا من السبت إلى الجمعة.

 

 

 

 

 

0541117391 حي بئر عثمان، الأزهري في مجمع الدخيل بلازا على شارع سلطانة مقابل دانكن بالمدنية المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

المصمودي

اقرا ايضًا: صنع الحلويات في المنزل

أفضل محلات الكنافة النابلسية بالمدنية المنورة

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

هناك العديد من محلات الكنافة النابلسية المتواجدة في المدينة المنورة والتي تقدم لجميع الزوار جميع أنواع الحلويات المختلفة ومن ضمن تلك المحلات على النحو التالي:

ماربل سلاب كريمري

يعتبر من ضمن المحلات المميزة التي تقدم الكنافة النابلسية الرائعة ويتواجد العديد من الحلويات الأخري المختلفة ومشهور بتقديم آيس كريم الرائع بجميع النكهات كما تقوم بتحضير الكيك والكوكيز الرائع فهذا المحل متخصص في هذا النوع من الحلويات.

هذا المحل يتواجد به مجموعة من الجلسات للجلوس عليها المتاحة للعائلات والأفراد وبالطبع للأطفال ويتواجد موسيقى هادئة ورائع وجميع الحلويات داخل هذا المكان ذات مذاق لذيذ والأسعار هناك في متناول الجميع ومتنوعة على حسب رغبتك ما بين متوسط إلى مرتفع في الأسعار.

دم دوناتري

يدخل ضمن قائمة أفضل المحلات المتخصصة في صنع الحلويات المميزة بالإضافة إلى ذلك الكنافة النابلسية الرائعة فهو يصنف مقهى ومخبز في نفس الوقت ويتم صناعة الدونات، والديكور داخل المكان هادئ للغاية والخدمة ممتازة وجميع العاملين داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والأسلوب الجميل ولكن أسعار هذا المكان مرتفعة بشكل نسبي ويمكن لجميع الأفراد والعائلات زيارته ويتواجد موسيقى هادئة.

وافليشز

يدخل ضمن قائمة أفضل المحلات المتخصصة في بيع العديد من الحلويات من بينها الكنافة النابلسية الرائعة كما يتم يعتبر هذا المحل قهوة في نفس الوقت ويتم تقديم الايس كريم والوافل وممسوح للأفراد والعائلات بالزيارة وجميع العمال داخل المكان على قدر عالى من الاحترام والخدمة فوق الممتازة.

ممسوح لجميع الأطفال أيضاً ويتواجد داخل المكان موسيقي هادئة ومريحة نفسياً والديكور بسيط للغاية وجميع الحلويات داخل هذا المكان ذات مذاق خاص والأسعار مرتفعة ولكن من الأفضل تجربته في البداية.

آيس تشو

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

من ضمن أفضل المحلات التي يتم تصنيف هذا المحل من المقاهي كما يقدم العديد من الحلويات من بينها الكنافة النابلسية الرائعة ويقدم الايس كريم المميز مع النكهات التي يفضلها الجميع ويتم إضافة نكهات جديدة لهم وجميع العاملين داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والمكان أيضاً ممتاز ونظيف جداً ويمكن لجميع العائلات الذهاب إليه مع الأفراد والعائلات.

الأسعار داخل هذا المكان ما بين متوسطة ومرتفعة كما يتواجد موسيقى هادئة داخل المحل رائعة ويعتبر من المحلات رقم ١ حسب تقييمات الزوار خصوصاً في التعامل والمحافظة على مستوى عالي من الجودة.

كنافة فاكتوري

كنافة فاكتوري يعتبر من أفضل المحلات المتواجدة في المدينة المنورة بأكملها فهو متخصص في صناعة جميع انواع الكنافة مثل الكنافة النابلسية الكنافة بالجبنة الكنافة بالقشطة وجميع النكهات المختلفة ولكن يجب أن نشير أن جميع الأسعار مرتفعة إلى حد كبير ولكن يمكنكم تذوق أفضل والذ كنافة عن باقي المحلات الأخرى كما أن الديكور هناك مميز للغاية والموسيقي هادئة ومسموح لجميع الأطفال والأفراد بالزيارة.

لوف

من ضمن أشهر محلات الحلويات التي تقدم أفضل كنافة مميزة مثل الكنافة النابلسية ويقدم أيضاً البان كيك والتوابل ويعتبر من ضمن أفضل المحلات الممتازة في المدنية الخدمة داخل المكان على قدر عالي من الراقي والنظافة وجميع العاملين داخل المكان يتعاملون بإخلاص والحلويات ذات مذاق رائع وكل ما زاره ينصح بزيارته مرة ثانية.

يجب أن نشير أن هذا المحل يتواجد بداخله مجموعة من الجلسات الخارجية والداخلية ولكن لا يوجد موسيقى والمكان جميل ونظيف للغاية والأسعار في هذا المكان ما بين متوسطة حتى مرتفعة ومسموح للعائلات أيضاً.

بنك إنك

من أفضل المحلات الحلويات التي تقدم أفضل كنافة نابلسية على الأطلاق ويقدم الآيس كريم كما يتواجد جلسات مسموح فيها للعائلات والأفراد وأيضاً الأطفال والمكان نظيف جداً ويعتبر من المحلات المعروفة نظراً لتعامل جميع العاملين على قدر عالي من الاحترام ويقدم لكم الدونات بنكهات مختلفة حيث يتميز هذا المحل بالهدوء التام .

المصمودي

يعتبر من ضمن أفضل المحلات التي تقدم لكم جميع أنواع الحلويات التونسية والفرنسية وافضل كنافة نابلسية ويوجد لديهم أصناف كثيرة للغاية حيث ننصح بتجربة هذا المكان الرائع ومن ضمن الحلويات التونسية التي يتم تقديمها الغريبة والدرعية والحمصية وترافل الليمون والنقرس جميع العاملين داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والرقي والأسعار في متناول الجميع.

طيبة برديسي إخوان

افضل كنافة نابلسية في المدينة المنورة

يدخل ضمن قائمة أفضل مكان متخصص في عمل العديد من الحلويات الشرقية والغربية والمعجنات المختلفة ويقدم العديد من أنواع وأشكال البيتي فورات والكنافة النابلسية الكنافة بالجبنة الكنافة بالقشطة كما يتميز بتقديم العديد من نكهات الآيس كريم وهذا المحل من المحلات التي تلزم بمعايير ثابتة وآمنة غذائياً.

أنا المدينة

من ضمن أفضل الحلويات المتخصصة في صنع العديد من الحلويات الشرقية والمعمول والكنافة النابلسية الرائعة.

معلومات التواصل مع المحل

  • ساعات العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء بخلاف يوم الجمعة العمل يبدأ بيه من الساعة 2:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.
  • رقم الهاتف: 0557643095
  • الموقع: علي بن محمد بن سعيد بالمدينة النمرة بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 قوزار

من المحلات المتخصصة في عمل الكنافة بجميع الأنواع فهو مو المحلات المميزة والأسعار في متناول الجميع حيث يتواجد المرتفع والمتوسط.

معلومات التواصل مع المحل

  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء حتى الساعة 1 صباحا.
  • رقم الهاتف :٠٥٠٠٥٠٢٤٦٢
  • الموقع: حي بئر عثمان، الأزهري، على شارع زنيرة الرومية خلف شارع سلطانة قبل مدارس الريان وجوزيف برغر بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

في ختام مقال اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل محلات الكنافة النابلسية نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال ونال على إعجابكم و رضاكم.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد