أفضل شركات المياه المعدنية في السعودية

أفضل شركات المياه المعدنية في السعودية
Zena المياه
ويكي حياتي :

المياه هي أصل الحياة، و لا يستطيع على الأطلاق أي مخلوق حي خلقه الله على وجه الأرض يستطيع العيش بدون المياه، و قد ذكر الله عن هذا في كتابه العزيز، ” وخلقنا من الماء كل شئ حي “، فبالتالي المياه هي الشرط الأساسي للعيش على هذه الحياة، فمستحيل ابداً أن يكون في وجود لأي من الكائنات الحية المختلفة بدون وجود المياه، و على العلم بأن أكثر ما يوجد في جسم الأنسان هو المياه، و بالتالي لا يمكن أن يمر يوم واحد على الأنسان بدون أن يتناول كميات كبيرة من المياه و ذلك لكونها تعمل على تشغيل جميع الأجهزة الموجودة في جسم الأنسان، و ذلك ليستمر الحياة على وجه الأرض و بدون أن يتعرض جسم الأنسان إلى الكثير من الأمراض. و لكن في الأيام الحالية  و ذلك نتيجة تناول الكثير من المياه الملوثة حتى مع تكرير هذه المياه فأن تلك المياه تحتوي على الكثير من المواد البكتيرية و الجراثيم المختلفة التي تعمل على نقل الأمراض كثيرة إلى الجسم و تلك الأمراض لا حصر لها تدخل جسم الأنسان و تؤدي إلى هلاكه.

و نتيجة لذلك الأمر فقد قامت الكثير من شركات المعدنية حول العالم بتوفير جميع الأحتياجات من المياه النظيفة التي يجب أن يتناولها الأنسان إلى داخل جسمه، و بالتالي لكون تلك المياه نظيفة و لا يوجد بها على الأطلاق أي نوع من البكتريا أو الجراثيم المضرة لجسم الأنسان، و لكن في نفس الوقت ترى بأن تلك المياه هي مياه جيدة المذاق، و لكن أحذروا بأنه لا تكون جميع الشركات المياه المعدنية تكون صالحة و نظيفة،  حيث أننا سوف نقدم لكم في تلك المقالة أفضل الشركات العالمية للمياه المعدنية الموثوق فيها و المتوفرة في دولة السعودية.

أفضل المياه المعدنية في السعودية:-

و من خلال تلك المقالة سوف نتعرف سوياً على أفضل شركات المياه المعدنية المتوفرة في السعودية، و ذلك للأطمئنان لنظافة المياه و عدم الغش فيها.

ماركة مياه ساينت جيرون مينيريال واتير:-

تعتبر تلك الماركة التابعة للمياه المعدنية هي من أفضل الماركات الفرنسية المصنعة حول العالم، حيث أن تلك الشركة هي شركة فرنسية الجنسية تعمل على تقديم أفضل المياه المعدنية النقية من جميع أنواع البكتريا و الجراثيم، و يتم تحضير تلك المياه في الشركة من خلال نظام الترشيح و ذلك ليتم التخلص من جميع الشوائب الموجودة في المياه كذلك البكتريا أيضاً و أي من الملوثات الأخرى، كما أنه من خلال تلك الشركة تعمل على إزالة النترات في المياه و بالتالي تصبح من الأنواع المميزة للمياه المعدنية و التي تكون صالحة للشرب.

ماركة مياه هيلدون ناتشورال مينيريال واتير:-

تعتبر تلك الماركة من أفضل الماركات العالمية أيضاً للمياه المعدنية، و التي تشتهر بنظافتها و جدارتها في تقديم المياه المعدنية. تعمل تلك الشركة على علاج المياه بشكل كبير، و ذلك ليتم التخلص من جميع الشوائب الموجودة في المياه و أي من الأضرار التي قد تحيط بها، و ذلك للحفاظ على صحة الأنسان و ليضمن بأن تلك المياه نظيفة و لا تؤذي الجسم. تعتبر تلك الشركة كبيرة الخبرات، حيث تتعدى الخمسين عاماً من الأنتاج و التميز و الدقة و بالتالي هي من أفضل شركات المياه المعدنية حول العالم، و توجد هذا النوع في دولة السعودية أيضاً.

ماركة مياه فوس أرتيسيان واتير:-

تعتبر تلك المراكة هي من أفضل الماركات أيضاً حول العالم، و التي تحمل الثقة الشديدة لأنتاجها من المياه المعدنية على الأطلاق، فتكتسب تلك الشركة خبرة كبيرة لأنتاج المياه المعدنية قد تتعدى المئة عام من الأنتاج و التفوق، و بالتالي هي تعمل على أنتاج مياه نظيفة صالحة للشرب بدون وجود أي من الأنواع الطفيلية من الجراثيم أو البكتريا و بالتالي فهي تقدم مياه خالية تماماً من اي نوع من ملوثات المياه و نقية، حيث أنهم في شركة فوس يستخدمون أفضل التقنيات الحديثة للحصول على مياه سليمة و نقية.

ماركة مياه بيرير مينيرال واتير:-

و تعتبر هذا النوع من المياه هي من الأنواع الرائعة المنتجة من شركة فرنسية مشهورة حول العالم ا على تقديم الطعم الأصلي للمياه الخاصة بالشرب، و بالتالي فأن تلك الأنواع يكتسب شعبية كبيرة جداً ليس فقط في بلدته فرنسان بل في جميع أنحاء العالم المختلفة في أنتاج المياه المعدنية، و من خلال شركة بيرير تم أستخجام أحدث الطرق المختلفة لعمل تكرير للمياه الشرب و أن تخلو تماماً من أي نوع من الشوائب مثل الرمال المحملة بالكثير من الميكروبات المضرة بالجسم، و تكون تلك الشركة الرائعة أيضاً تعمل على تقديم بعض النكهات للمياه و ذلك لمن يحب أن يتناول المياه بنكهات مختلفة.

ماركة مياه فييج ناتشورال أرتيسيان واتير:-

تعتبر تلك المراكة من أفضل الماركات المشهورة حول العالم بجودتها و نقائها في أنتاج مياه الشرب، حيث أن هذا النوع يعتبر من أفضل الأنواع الجديدة التي قد غزت البلاد حول العالم، و بالتالي فهي أصبحت من أفضل شركات المياه التي تم أطلاقها في عام 1996م. و تتمزي تلك الشركة بتقديمها للطعم الأصلي للمياه و الخالية من أي نكهة أخرى في المياه، كما أن هذه الشركة تعمل على إضافة بعض من المواد الصحية للمياه، و التي تجعل من المياه صحية و نقية.

ماركة مياه جيرويستينير مينيرال واتير:-

تعتبر تلك المياه من أفضل و أشهر المياه الموجودة حول العالم، و المقدمة من شركة ألمانية تتميز بالأمتياز في طعمها و نظافتها أيضاً، حيث أن شركة جيرويسينير تعمل على تقديم أفضل المياه النقية و النظيفة و الطبيعية أيضاً لك، و تتمتع تلك المياه بالذوق العالي في طعمها خاصة مع بعض النكهات المختلفة و المفضلة لكل شخص، مما يجعلها من شركات المياه الصحية و يجعلها أفضل بكثير من شركات المياه الأخرى. تتوافر ايضاً تلك الشركة في السعودية.

ماركة مياه إيفن ناتشورال سبرينج واتير:-

تعتبر تلك النوع من المياه المعدنية من أكثر العلامات التجارية المسجلة حول العالم، و التي تتميز بالكثير من الشعبية المختلفة و الكبيرة جداً حول العالم، حيث أن هذا النوع من المياه يتميز بكونه يعمل على تقديم أفضل أنواع المياه النقية و الخالية من الكثير من أنواع البكتريا و الجراثيم المختلفة، و التي يمكنك تناولها بكل ثقة وراحة بال، حيث أنهم يستخدمون أحدث التقنيات للتخلص من جميع الشوائب و البكتريا الموجودة في المياه، مما يجعلها تقدم مياه طبيعية مائة في المائة، و بالتالي فهي من اهم و أفضل الماركات العالمية للمياه التي عملت على غزو الكثير من الأسواق العالمية. و تتواجد هذا النوع من المياه في السعودية أيضاً.

ماركة مياه فولفيتش ناتشورال سبرينج واتير:-

تعتبر هذا النوع من المياه من أفضل الماركات التي غزت الكثير من الأسواق المختلفة، فهي من الماركات الفرنسية المعروفة بنقائها و نظافتها للمياه. و بالتالي هي تقدم مياه خالية تماماً من الميكروبات و الجراثيم و بالتالي فهي تحظى على أعجاب الكثير من الناس.